الفهرس الآلي للمكتبة المركزية بجامعة غليزان
Titre : |
دراسة السوق |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
د نصيب رجم |
Editeur : |
الجزائر : دار العلوم |
Année de publication : |
2004 |
Importance : |
125ص |
Format : |
24سم |
Langues : |
Arabe (ara) |
Mots-clés : |
سوق المؤسسة - سلوك المستهلك |
Index. décimale : |
658 |
Résumé : |
تناول الكتاب مايلي :المنهاج التسويقي - الإستراتيجية التسويقية - السوق الخارجي - سلوك المستهلك المنهاج التسويقي أهمية وأهداف دراسة السوق - التعريف بسوق المؤسسة المنهاج التسويقي الذي يجب إعتماده للقيام بدراسة السوق دراسة وتحليل سلوك المستهلك سواءا كان فردا أو جماعة أو منظمة |
دراسة السوق [texte imprimé] / د نصيب رجم . - الجزائر : دار العلوم, 2004 . - 125ص ; 24سم. Langues : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
سوق المؤسسة - سلوك المستهلك |
Index. décimale : |
658 |
Résumé : |
تناول الكتاب مايلي :المنهاج التسويقي - الإستراتيجية التسويقية - السوق الخارجي - سلوك المستهلك المنهاج التسويقي أهمية وأهداف دراسة السوق - التعريف بسوق المؤسسة المنهاج التسويقي الذي يجب إعتماده للقيام بدراسة السوق دراسة وتحليل سلوك المستهلك سواءا كان فردا أو جماعة أو منظمة |
| |
Exemplaires(0)