الفهرس الآلي للمكتبة المركزية بجامعة غليزان
Titre : |
الأسس العلمية للتسويق الحديث : مدخل شامل |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
د حميد الطائى |
Editeur : |
عمان : اليازوري |
Année de publication : |
2007 |
Importance : |
214ص |
Présentation : |
مجلد |
Format : |
24 سم |
Langues : |
Arabe (ara) |
Mots-clés : |
التسويق - البيئة التسويقية |
Index. décimale : |
658 |
Résumé : |
تناول الكتاب المواضيع الأتية : المزيج التسويقي وعناصره الأساسية -البيئة التسويقية -السوق والسوق المستهدفة - سلوك المستهلك الشرائي - دورة حياة المنتج والإستراتيجيات المطبقة في كل مرحلة المزيج التسويقي السباعي للخدمات - التسعير - الترويج - التسويق الإلكتروني - تأثير تكنولوجيا المعلومات والإتصالات على المزيج التسويقي |
الأسس العلمية للتسويق الحديث : مدخل شامل [texte imprimé] / د حميد الطائى . - عمان : اليازوري, 2007 . - 214ص : مجلد ; 24 سم. Langues : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
التسويق - البيئة التسويقية |
Index. décimale : |
658 |
Résumé : |
تناول الكتاب المواضيع الأتية : المزيج التسويقي وعناصره الأساسية -البيئة التسويقية -السوق والسوق المستهدفة - سلوك المستهلك الشرائي - دورة حياة المنتج والإستراتيجيات المطبقة في كل مرحلة المزيج التسويقي السباعي للخدمات - التسعير - الترويج - التسويق الإلكتروني - تأثير تكنولوجيا المعلومات والإتصالات على المزيج التسويقي |
| |
Exemplaires(0)