الفهرس الآلي للمكتبة المركزية بجامعة غليزان
Titre : |
إستراتيجيات التسويق : مدخل كمي وتحليلي |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
محمود جاسم محمد الصميدعي |
Editeur : |
عمان : دار الحامد |
Année de publication : |
2010 |
Importance : |
333 |
Format : |
24 |
Langues : |
Arabe (ara) |
Mots-clés : |
إستراتيجيات التسويق/ التسويق/إدارة الأعمال |
Index. décimale : |
658 |
Résumé : |
يعالج هذا الكتاب المتواضع وبأسلوب جديد إحدى المسائل المهمة والحيوية في الدراسات الحديثة للتسويق حيث أنه يعطي قيمة جديدة في الأسلوب التحليلي والكمي لدراسة استراتيجيات التسويق، حيث حاول هذا الكتاب أن يضع بعض الأسس غير التقليدية والجديدة بإدخاله المنهج الكمي في تفسير وتحليل بعض المشاكل التسويقية ظمن المنظور الاستراتيجي الذي يعتبر السمة التي يتصف بها المنهج العلمي في الدراسات الحديثة والمتقدمة في علم التسويق. |
إستراتيجيات التسويق : مدخل كمي وتحليلي [texte imprimé] / محمود جاسم محمد الصميدعي . - عمان : دار الحامد, 2010 . - 333 ; 24. Langues : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
إستراتيجيات التسويق/ التسويق/إدارة الأعمال |
Index. décimale : |
658 |
Résumé : |
يعالج هذا الكتاب المتواضع وبأسلوب جديد إحدى المسائل المهمة والحيوية في الدراسات الحديثة للتسويق حيث أنه يعطي قيمة جديدة في الأسلوب التحليلي والكمي لدراسة استراتيجيات التسويق، حيث حاول هذا الكتاب أن يضع بعض الأسس غير التقليدية والجديدة بإدخاله المنهج الكمي في تفسير وتحليل بعض المشاكل التسويقية ظمن المنظور الاستراتيجي الذي يعتبر السمة التي يتصف بها المنهج العلمي في الدراسات الحديثة والمتقدمة في علم التسويق. |
| |
Exemplaires(0)