الفهرس الآلي للمكتبة المركزية بجامعة غليزان
Titre : |
أصول التسويق : مدخل تحليلي |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
ناجي معلا، رائف توفيق |
Editeur : |
عمان : دار وائل |
Année de publication : |
2010 |
Importance : |
384 |
Format : |
24 |
Langues : |
Arabe (ara) |
Mots-clés : |
أصول التسويق/ التسويق/إدارة الأعمال |
Index. décimale : |
658 |
Résumé : |
الكتاب يتظمن التعريف بالتسويق وتوجهاته المختلفة والبيئة التسويقية، دراسة السلوك الشرائي، بحوث التسويق ونظم المعلومات التسويقية، عناصر المزيج التسويقي،إحتوائة على أهم المصطلحات التسويقية باللغة الإنكليزية. |
أصول التسويق : مدخل تحليلي [texte imprimé] / ناجي معلا، رائف توفيق . - عمان : دار وائل, 2010 . - 384 ; 24. Langues : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
أصول التسويق/ التسويق/إدارة الأعمال |
Index. décimale : |
658 |
Résumé : |
الكتاب يتظمن التعريف بالتسويق وتوجهاته المختلفة والبيئة التسويقية، دراسة السلوك الشرائي، بحوث التسويق ونظم المعلومات التسويقية، عناصر المزيج التسويقي،إحتوائة على أهم المصطلحات التسويقية باللغة الإنكليزية. |
| |
Exemplaires(0)