الفهرس الآلي للمكتبة المركزية بجامعة غليزان
Titre : |
الأساليب الكمية في التسويق |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
محمود جاسم الصميدعي، ردينة عثمان يوسف |
Editeur : |
عمان : دار المناهج |
Année de publication : |
2006 |
Importance : |
318 |
Format : |
24 |
Langues : |
Arabe (ara) |
Mots-clés : |
التسويق/ إدارة الأعمال |
Index. décimale : |
658 |
Résumé : |
يتظمن الكتاب مدخل تمهيدي في تطور مفهوم التسويق، مفهوم وأبعاد السوق، إستخدام بعض الأساليب الكمية في دراسة المنتج، الأساليب الكمية في التسعير والتوزيع والترويج، طرق التنبأ بالمبيعات، الإتجاهات الكمية في دراسة سلوك المستهلك، البرمجة الخطية. |
الأساليب الكمية في التسويق [texte imprimé] / محمود جاسم الصميدعي، ردينة عثمان يوسف . - عمان : دار المناهج, 2006 . - 318 ; 24. Langues : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
التسويق/ إدارة الأعمال |
Index. décimale : |
658 |
Résumé : |
يتظمن الكتاب مدخل تمهيدي في تطور مفهوم التسويق، مفهوم وأبعاد السوق، إستخدام بعض الأساليب الكمية في دراسة المنتج، الأساليب الكمية في التسعير والتوزيع والترويج، طرق التنبأ بالمبيعات، الإتجاهات الكمية في دراسة سلوك المستهلك، البرمجة الخطية. |
| |
Exemplaires(0)