الفهرس الآلي للمكتبة المركزية بجامعة غليزان
Titre : |
إدارة الحملات الإعلانية |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
بشير العلاق |
Editeur : |
عمان : دار اليازوري |
Année de publication : |
2009 |
Importance : |
216ص |
Format : |
24سم |
Note générale : |
الحملات الإعلانية--إدارة وسائل الإعلان -تخطيط الحملات الإعلانية -علم الإدارة. |
Langues : |
Français (fre) |
Mots-clés : |
الإعلان علم الإدارة الحملات الإعلانية |
Index. décimale : |
659 |
Résumé : |
تطرق الفصل الأول إلى مفاهيم الإدارة وفنونها وعلومها لكي يكون القائمون على الإعلان ملمين بأساليب إدارة الجهد الإعلاني أما الفصل الثاني فهو يسلط الضوء على إدارة الإعلان تحديدا |
إدارة الحملات الإعلانية [texte imprimé] / بشير العلاق . - عمان : دار اليازوري, 2009 . - 216ص ; 24سم . الحملات الإعلانية--إدارة وسائل الإعلان -تخطيط الحملات الإعلانية -علم الإدارة. Langues : Français ( fre)
Mots-clés : |
الإعلان علم الإدارة الحملات الإعلانية |
Index. décimale : |
659 |
Résumé : |
تطرق الفصل الأول إلى مفاهيم الإدارة وفنونها وعلومها لكي يكون القائمون على الإعلان ملمين بأساليب إدارة الجهد الإعلاني أما الفصل الثاني فهو يسلط الضوء على إدارة الإعلان تحديدا |
| |
Exemplaires(0)