الفهرس الآلي للمكتبة المركزية بجامعة غليزان
Titre : |
إعداد إستراتيجية التسويق وعملياتها |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
أحمد بن مويزة |
Editeur : |
عمان : دار اليازوري |
Année de publication : |
2012 |
Importance : |
143ص |
Format : |
24سم |
Note générale : |
الإستراتيجية التسويقية-نظام المعلومات التسويقية - المزيج التسويقي-التموضع التسويقي |
Langues : |
Français (fre) |
Mots-clés : |
إستراتيجية التسويق إستراتيجية التوزيع |
Index. décimale : |
658 |
Résumé : |
منذ بداية العشرية السابقة وحتى يومنا الحالي نجد العالم يمر بجملة تحولات هامة وهذا على كافة الأصعدة السياسية وماإنجر عنها إتجاه الدول إلى تطبيق أليات ال |
إعداد إستراتيجية التسويق وعملياتها [texte imprimé] / أحمد بن مويزة . - عمان : دار اليازوري, 2012 . - 143ص ; 24سم . الإستراتيجية التسويقية-نظام المعلومات التسويقية - المزيج التسويقي-التموضع التسويقي Langues : Français ( fre)
Mots-clés : |
إستراتيجية التسويق إستراتيجية التوزيع |
Index. décimale : |
658 |
Résumé : |
منذ بداية العشرية السابقة وحتى يومنا الحالي نجد العالم يمر بجملة تحولات هامة وهذا على كافة الأصعدة السياسية وماإنجر عنها إتجاه الدول إلى تطبيق أليات ال |
| |
Exemplaires(0)