الفهرس الآلي للمكتبة المركزية بجامعة غليزان
صفة الجمال في وعي الإنسان / رفعة الجادرجي
صفة الجمال في وعي الإنسان : سوسيولوجية الإستطيقية [texte imprimé] / رفعة الجادرجي . - بيروت : مركز دراسات الوحدة العربية, 2013 . - 208ص. ISSN : 978995382599 - البيوسوسيولوجية - مرض قدرات الإبتكار - المصنعات الخرقاء - الحاجة عند الإنسان - المعرفة المكتسبة وتأمين البقاء - تجاوز الملل وحصول السرور - منحى التعامل مع متنوعات - الفائض في الإنتاج - ظهور المكننة وتلوث البيئة المعمرة - المصنعات أداة إستمتاع - خلاصة المقدمة - الاستطيقية - أليات إرضاء الحاجة الاستطيقية - ظهور المصنع المتنوع - تنوع التعامل مع السمات - استحداث التنوع وحالة الإبتمال - التعامل المتوافق مع تنوع السمات - تنظيم وضبط رؤية التنوع - طمأنة تفاعل الدماغ مع عالمه الخاجي - الاطراد والتشابه في الطبيعة والمصنعات - الأنماط والأنساق في الطبيعة - العادة والنظام والإستقرار - التكوين الشكلي المركب - ضبط التكوين الشكلي - التنميط النفعي - التنميط الرمزي - التنميط الاستطيقي - الإزدواجية - الإقتباس والغموض - اللعب - التجريد - تعدد التنوع - تنوع سمات المصنعات - تنوع سلوكية الجماع - التنوع في مخيلة الإدمان والولع - التنوع خارج الوجود الدنيوي - تنوع الطقوس خارج معيش الإنتاج - الخلل في رؤية الوجود -الأبتمال - خصائص وصفات المادة والظواهر - الظواهر الجامدة - الكيانات الحية - الإنسان - الأبتمال والأمثل - ظهور مفهوم الأبتمال في المجال الحياتي - الملاءمة والأبتمال - الدورة الإنتاجية وتحقق الصفة الأبتمالية - الحركة المبتملة إستفاد الطاقة - ظهور المصنع إلى الوجود - الدورة الإنتاجية - الإستراتيجية المستقرة - أطوار الإنتاج - طور إنتاج المجتمع البدائي - طور إنتاج المجتمع الزراعي - طور إنتاج المجتمع النهضوي - طور إنتاج الممكنن - ظهور المكننة - التلقي في طور الإنتاج الممكنن - التغذية الإسترجاعية في الإنتاج الممكنن - القدرات الفكرية والحسية التي تحرك المرحلة الرؤيوية - في الدورة الإنتاجية - السرور والإستمتاع - الإكتفاء والمتعة - الجمال - تباين قيم الجمال وإفسادها - الوفرة والفائض وإخفاق تحقيق صفة -الأبتمال - القيادة الفاسدة - التقنيات المتأخرة - حصول تقدم أسرع من قدرات إستيعابه - إستراد الطرز - المنافسة - ظهور التلوث والفوضى - العتق /الباتينا خلاصة Langues : Arabe (ara) |
Exemplaires(0)
Disponibilité | |||||
---|---|---|---|---|---|
aucun exemplaire |