المكتبة المركزية
Détail de l'auteur
Auteur رائد إدريس محمود الخفاجي وآخرون |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
النظرية البنائية / رائد إدريس محمود الخفاجي وآخرون
Titre : النظرية البنائية : مستقبل التعلم في القرن الحادي والعشرين :نماذج وإستراتيجيات Type de document : texte imprimé Auteurs : رائد إدريس محمود الخفاجي وآخرون, Auteur Editeur : عمان : دار أمجد Année de publication : 2022 Importance : 238ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9923-25-618-3 Note générale : التطوير التربوي -التربية والتعليم - الإدارة التعليمية - Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التطوير التربوي -التربية والتعليم - الإدارة التعليمية - النظرية البنائية - نقل المعرفة بيئة التعلم نماذج التدريس إستراتيجيات التعلم Résumé : تعد النظرية البنائية أحدث ماعرف في التدريس إذ تحول التركيز من العوامل الخارجية التي تؤثر في تعلم المتعلم مثل نتغيرات المعلوم والمدرسة والبيئة والمنهج وغير ذلك من العوامل ليتجه هذا التركيز على مايجرى بداخل عقل المتعلم النظرية البنائية : مستقبل التعلم في القرن الحادي والعشرين :نماذج وإستراتيجيات [texte imprimé] / رائد إدريس محمود الخفاجي وآخرون, Auteur . - عمان : دار أمجد, 2022 . - 238ص ; 24سم.
ISBN : 978-9923-25-618-3
التطوير التربوي -التربية والتعليم - الإدارة التعليمية -
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التطوير التربوي -التربية والتعليم - الإدارة التعليمية - النظرية البنائية - نقل المعرفة بيئة التعلم نماذج التدريس إستراتيجيات التعلم Résumé : تعد النظرية البنائية أحدث ماعرف في التدريس إذ تحول التركيز من العوامل الخارجية التي تؤثر في تعلم المتعلم مثل نتغيرات المعلوم والمدرسة والبيئة والمنهج وغير ذلك من العوامل ليتجه هذا التركيز على مايجرى بداخل عقل المتعلم Exemplaires(1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 57565 371/161.1 Livre المكتبة المركزية indéterminé Exclu du prêt