المكتبة المركزية
Détail de l'auteur
Auteur محمود علي السيد جبريل |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



Titre : الإشهار الإعلامي Type de document : texte imprimé Auteurs : محمود علي السيد جبريل, Auteur Mention d'édition : الطبعة الثانية Editeur : القاهرة : مكتبة الوفاء القانونية Année de publication : 2024 Importance : 381ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-753-591-5 Note générale : الإشهار الإعلامي -الإعلان -الصناعة الإعلامية - الخطاب الإشهاري الإعلام والإتصال الإعلام المرئي -الإعلام المسموع -الإعلام الإلكتروني - الإعلام المكتوب Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الإشهار الإعلامي الإعلان الصناعة الإعلامية الخطاب الإشهاري الإعلام والإتصال الإعلام المرئي الإعلام المسموع الإعلام الإلكتروني الإعلام المكتوب المنتديات المدونات المجموعات البريدية Résumé : يعيش الإنسان المعاصر في عالم اليوم في بيئة مشبعة بالمواد الإعلامية تتميز بالتعدد الهائل والتنوع الكبير في وسائل الإعلام المختلفة وإتسعت دائرة الإعلام في هذا العصر وأصبحت تشمل أنواعا عديدة ومختلفة من وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة ومن هذه الوسائل الإعلام المرئي المسموع والمكتوب والإلكتروني
Note de contenu : تضمن الكتاب:
مقدمة في الإعلام والاتصال
الخصائص الجوهرية للإشهار
أهداف الإشهار الإعلامي
الإشهار كنوع من أنواع الإعلان
إشكاليات تحليل الخطاب في الدراسات الإعلامية العربية وإشهارها
دور الإعلام والتلفزيون في نشر الثقافة الاستهلاكية
دور الإعلام في إشهار وترويج المنتجات
الحماية اللاحقة للمستهلك من الإشهارات التجارية المضللة
الإعلام وحماية المستهلك من الإشهارات التجارية المضللة
واقع البث الفضائي العربي
En ligne : https://catalogue.mbrl.ae/BookCovers/Symphony/18032023/7578/mbc.jpg الإشهار الإعلامي [texte imprimé] / محمود علي السيد جبريل, Auteur . - الطبعة الثانية . - القاهرة : مكتبة الوفاء القانونية, 2024 . - 381ص ; 24سم.
ISBN : 978-977-753-591-5
الإشهار الإعلامي -الإعلان -الصناعة الإعلامية - الخطاب الإشهاري الإعلام والإتصال الإعلام المرئي -الإعلام المسموع -الإعلام الإلكتروني - الإعلام المكتوب
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الإشهار الإعلامي الإعلان الصناعة الإعلامية الخطاب الإشهاري الإعلام والإتصال الإعلام المرئي الإعلام المسموع الإعلام الإلكتروني الإعلام المكتوب المنتديات المدونات المجموعات البريدية Résumé : يعيش الإنسان المعاصر في عالم اليوم في بيئة مشبعة بالمواد الإعلامية تتميز بالتعدد الهائل والتنوع الكبير في وسائل الإعلام المختلفة وإتسعت دائرة الإعلام في هذا العصر وأصبحت تشمل أنواعا عديدة ومختلفة من وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة ومن هذه الوسائل الإعلام المرئي المسموع والمكتوب والإلكتروني
Note de contenu : تضمن الكتاب:
مقدمة في الإعلام والاتصال
الخصائص الجوهرية للإشهار
أهداف الإشهار الإعلامي
الإشهار كنوع من أنواع الإعلان
إشكاليات تحليل الخطاب في الدراسات الإعلامية العربية وإشهارها
دور الإعلام والتلفزيون في نشر الثقافة الاستهلاكية
دور الإعلام في إشهار وترويج المنتجات
الحماية اللاحقة للمستهلك من الإشهارات التجارية المضللة
الإعلام وحماية المستهلك من الإشهارات التجارية المضللة
واقع البث الفضائي العربي
En ligne : https://catalogue.mbrl.ae/BookCovers/Symphony/18032023/7578/mbc.jpg Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 57349 659/16.1 Livre المكتبة المركزية indéterminé Exclu du prêt 57350 659/16.2 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible