المكتبة المركزية
Détail de l'indexation
|
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 659 (9)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إدارة الحملات الإعلانية / بشير العلاق
Titre : إدارة الحملات الإعلانية Type de document : texte imprimé Auteurs : بشير العلاق Editeur : عمان : دار اليازوري Année de publication : 2009 Importance : 216ص Format : 24سم Note générale : الحملات الإعلانية--إدارة وسائل الإعلان -تخطيط الحملات الإعلانية -علم الإدارة. Langues : Français (fre) Mots-clés : الإعلان علم الإدارة الحملات الإعلانية Index. décimale : 659 Résumé : تطرق الفصل الأول إلى مفاهيم الإدارة وفنونها وعلومها لكي يكون القائمون على الإعلان ملمين بأساليب إدارة الجهد الإعلاني أما الفصل الثاني فهو يسلط الضوء على إدارة الإعلان تحديدا إدارة الحملات الإعلانية [texte imprimé] / بشير العلاق . - عمان : دار اليازوري, 2009 . - 216ص ; 24سم .
الحملات الإعلانية--إدارة وسائل الإعلان -تخطيط الحملات الإعلانية -علم الإدارة.
Langues : Français (fre)
Mots-clés : الإعلان علم الإدارة الحملات الإعلانية Index. décimale : 659 Résumé : تطرق الفصل الأول إلى مفاهيم الإدارة وفنونها وعلومها لكي يكون القائمون على الإعلان ملمين بأساليب إدارة الجهد الإعلاني أما الفصل الثاني فهو يسلط الضوء على إدارة الإعلان تحديدا Exemplaires(0)
Disponibilité aucun exemplaire إدارة الحملات الإعلانية / بشير العلاق
Titre : إدارة الحملات الإعلانية Type de document : texte imprimé Auteurs : بشير العلاق Editeur : عمان : دار اليازوري Année de publication : 2009 Importance : 216ص Format : 24سم Note générale : الحملات الإعلانية--إدارة وسائل الإعلان -تخطيط الحملات الإعلانية -علم الإدارة. Langues : Français (fre) Mots-clés : الإعلان علم الإدارة الحملات الإعلانية Index. décimale : 659 Résumé : تطرق الفصل الأول إلى مفاهيم الإدارة وفنونها وعلومها لكي يكون القائمون على الإعلان ملمين بأساليب إدارة الجهد الإعلاني أما الفصل الثاني فهو يسلط الضوء على إدارة الإعلان تحديدا إدارة الحملات الإعلانية [texte imprimé] / بشير العلاق . - عمان : دار اليازوري, 2009 . - 216ص ; 24سم .
الحملات الإعلانية--إدارة وسائل الإعلان -تخطيط الحملات الإعلانية -علم الإدارة.
Langues : Français (fre)
Mots-clés : الإعلان علم الإدارة الحملات الإعلانية Index. décimale : 659 Résumé : تطرق الفصل الأول إلى مفاهيم الإدارة وفنونها وعلومها لكي يكون القائمون على الإعلان ملمين بأساليب إدارة الجهد الإعلاني أما الفصل الثاني فهو يسلط الضوء على إدارة الإعلان تحديدا Exemplaires(3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 659/06.1 659/06.1 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 659/06.2 659/06.2 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 659/06.3 659/06.3 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt الإعلان / نور الدين أحمد النادي وأخرون
Titre : الإعلان : التقليدي والإلكتروني Type de document : texte imprimé Auteurs : نور الدين أحمد النادي وأخرون Editeur : عمان : مكتبة المجتمع العربي Année de publication : 2011 Importance : 485ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-83-025-0 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : ترويج المبيعات Index. décimale : 659 Résumé : تناول المؤلف لمحة تاريخية عن تطور الإعلان وظائف الإعلان والتخطيط للحملة الإعلانية وتحديد الجمهور المستهدف التطرق إلةى مختلف الوسائل الإعلانية وتحرير الرسالة الإعلانية الإعلان : التقليدي والإلكتروني [texte imprimé] / نور الدين أحمد النادي وأخرون . - عمان : مكتبة المجتمع العربي, 2011 . - 485ص ; 24سم.
ISBN : 978-9957-83-025-0
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : ترويج المبيعات Index. décimale : 659 Résumé : تناول المؤلف لمحة تاريخية عن تطور الإعلان وظائف الإعلان والتخطيط للحملة الإعلانية وتحديد الجمهور المستهدف التطرق إلةى مختلف الوسائل الإعلانية وتحرير الرسالة الإعلانية Exemplaires(7)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 659/04.1 659/04.1 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 659/04.2 659/04.2 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 659/04.3 659/04.3 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 659/04.4 659/04.4 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 659/04.5 659/04.5 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 659/04.6 659/04.6 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 659/04.7 659/04.7 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt الإعلان الدولي / بشير العلاق
Titre : الإعلان الدولي Type de document : texte imprimé Auteurs : بشير العلاق Editeur : عمان : اليازوري Année de publication : 2010 Importance : 226 Format : 24 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الإعلان الدولي/إدارة الأعمال Index. décimale : 659 Résumé : يتظمن الكتاب مدخل إلى الإعلان، أهداف الإعلان وأنواعه، الإعلان عن الخدمات، دور الإعلان في الاتصالات التسويقية المتكاملة، الإعلان الدولي. الإعلان الدولي [texte imprimé] / بشير العلاق . - عمان : اليازوري, 2010 . - 226 ; 24.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الإعلان الدولي/إدارة الأعمال Index. décimale : 659 Résumé : يتظمن الكتاب مدخل إلى الإعلان، أهداف الإعلان وأنواعه، الإعلان عن الخدمات، دور الإعلان في الاتصالات التسويقية المتكاملة، الإعلان الدولي. Exemplaires(4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 659/01.1 659/01.1 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 659/01.2 659/01.2 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 659/01.3 659/01.3 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 659/01.4 659/01.4 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt الإعلان الدولي / بشير العلاق
Titre : الإعلان الدولي Type de document : texte imprimé Auteurs : بشير العلاق Editeur : عمان : اليازوري Année de publication : 2010 Importance : 226 Format : 24 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الإعلان الدولي/إدارة الأعمال Index. décimale : 659 Résumé : يتظمن الكتاب مدخل إلى الإعلان، أهداف الإعلان وأنواعه، الإعلان عن الخدمات، دور الإعلان في الاتصالات التسويقية المتكاملة، الإعلان الدولي. الإعلان الدولي [texte imprimé] / بشير العلاق . - عمان : اليازوري, 2010 . - 226 ; 24.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الإعلان الدولي/إدارة الأعمال Index. décimale : 659 Résumé : يتظمن الكتاب مدخل إلى الإعلان، أهداف الإعلان وأنواعه، الإعلان عن الخدمات، دور الإعلان في الاتصالات التسويقية المتكاملة، الإعلان الدولي. Exemplaires(0)
Disponibilité aucun exemplaire الإعلان / طاهر محسن الغالبي، أحمد شاكر العسكري
Permalinkالإعلان / طاهر محسن الغالبي، أحمد شاكر العسكري
Permalinkالتسويق وإدارة الإعلان / إيناس رأفت شومان
Permalinkالعلامة التجارية مدخل أساسي تسويقي / معراج هواري
Permalink