المكتبة المركزية
Détail de l'indexation
|
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 659 (23)



Titre : إتصالات العلاقات العامة الرقمية وإدارة الأزمات في عصر الذكاء الإصطناعي Titre original : Digital PR communications in the Age of Artificial intelligence Type de document : texte imprimé Auteurs : هبة صادق, Auteur Mention d'édition : الطبعة الأولى Editeur : دار العلا للنشر والتوزيع Année de publication : 2023 Importance : 218ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-86679-8-1 Note générale : العلاقات العامة - الرقمية -الذكاء الإصطناعي - التغطية الإعلامية - العميل - التسويق - إدارة العلامات التجارية - ممارسي العلاقات العامة - Langues : Arabe (ara) Mots-clés : العلاقات العامة الرقمية الذكاء الإصطناعي التغطية الإعلامية العميل التسويق إدارة العلامات التجارية النشاط الإتصالي العلاقات العامة الرقمية إدارة الأزمات القوة الناعمة Index. décimale : 659 Résumé : يلقي هذا الجزء من الكتاب على مفهوم وفوائد الذكاء الاصطناعي والتطبيق المرتبط به وتأثيره والتحديات المستقبلية في صناعة العلاقات العامة في عصر الذكاء الاصطناعي، ويساعد في تقييم تأثيرات الذكاء الاصطناعي في صناعة العلاقات العامة، كما يستكشف إمكانات مساعدة الذكاء الاصطناعي في تطوير حلول عمل ذكية وجذابة ومنتجة في صناعة العلاقات العامة.
Note de contenu : تضمن الكتاب:
الذكاء الاصطناعي والعلاقات العامة الرقمية
العلاقات العامة الرقمية وإدارة الأزمات
الأنشطة الاتصالية للقوة الناعمة وتعزيز القدرة التنافسية للدولة
الدراسة التحليلة والكيفية لاتصلات القوة الناعمة ( بالتطبيق على الصين )
En ligne : https://catalogue.mbrl.ae/BookCovers/Symphony/09072024/435683/mbc.jpg إتصالات العلاقات العامة الرقمية وإدارة الأزمات في عصر الذكاء الإصطناعي = Digital PR communications in the Age of Artificial intelligence [texte imprimé] / هبة صادق, Auteur . - الطبعة الأولى . - دار العلا للنشر والتوزيع, 2023 . - 218ص ; 24سم.
ISBN : 978-977-86679-8-1
العلاقات العامة - الرقمية -الذكاء الإصطناعي - التغطية الإعلامية - العميل - التسويق - إدارة العلامات التجارية - ممارسي العلاقات العامة -
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : العلاقات العامة الرقمية الذكاء الإصطناعي التغطية الإعلامية العميل التسويق إدارة العلامات التجارية النشاط الإتصالي العلاقات العامة الرقمية إدارة الأزمات القوة الناعمة Index. décimale : 659 Résumé : يلقي هذا الجزء من الكتاب على مفهوم وفوائد الذكاء الاصطناعي والتطبيق المرتبط به وتأثيره والتحديات المستقبلية في صناعة العلاقات العامة في عصر الذكاء الاصطناعي، ويساعد في تقييم تأثيرات الذكاء الاصطناعي في صناعة العلاقات العامة، كما يستكشف إمكانات مساعدة الذكاء الاصطناعي في تطوير حلول عمل ذكية وجذابة ومنتجة في صناعة العلاقات العامة.
Note de contenu : تضمن الكتاب:
الذكاء الاصطناعي والعلاقات العامة الرقمية
العلاقات العامة الرقمية وإدارة الأزمات
الأنشطة الاتصالية للقوة الناعمة وتعزيز القدرة التنافسية للدولة
الدراسة التحليلة والكيفية لاتصلات القوة الناعمة ( بالتطبيق على الصين )
En ligne : https://catalogue.mbrl.ae/BookCovers/Symphony/09072024/435683/mbc.jpg Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 57345 659/15.1 Livre المكتبة المركزية indéterminé Exclu du prêt 57346 659/15.2 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible
Titre : إدارة الحملات الإعلانية Type de document : texte imprimé Auteurs : بشير العلاق Editeur : عمان : دار اليازوري Année de publication : 2009 Importance : 216ص Format : 24سم Note générale : الحملات الإعلانية--إدارة وسائل الإعلان -تخطيط الحملات الإعلانية -علم الإدارة. Langues : Français (fre) Mots-clés : الإعلان علم الإدارة الحملات الإعلانية Index. décimale : 659 Résumé : تطرق الفصل الأول إلى مفاهيم الإدارة وفنونها وعلومها لكي يكون القائمون على الإعلان ملمين بأساليب إدارة الجهد الإعلاني أما الفصل الثاني فهو يسلط الضوء على إدارة الإعلان تحديدا En ligne : https://m.media-amazon.com/images/I/51fv6qYyKXL._UF1000,1000_QL80_.jpg إدارة الحملات الإعلانية [texte imprimé] / بشير العلاق . - عمان : دار اليازوري, 2009 . - 216ص ; 24سم.
الحملات الإعلانية--إدارة وسائل الإعلان -تخطيط الحملات الإعلانية -علم الإدارة.
Langues : Français (fre)
Mots-clés : الإعلان علم الإدارة الحملات الإعلانية Index. décimale : 659 Résumé : تطرق الفصل الأول إلى مفاهيم الإدارة وفنونها وعلومها لكي يكون القائمون على الإعلان ملمين بأساليب إدارة الجهد الإعلاني أما الفصل الثاني فهو يسلط الضوء على إدارة الإعلان تحديدا En ligne : https://m.media-amazon.com/images/I/51fv6qYyKXL._UF1000,1000_QL80_.jpg Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 659/06.1 659/06.1 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 51532 659/06.2 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 51533 659/06.3 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible
Titre : إدارة الحملات الإعلانية Type de document : texte imprimé Auteurs : بشير العلاق Editeur : عمان : دار اليازوري Année de publication : 2009 Importance : 216ص Format : 24سم Note générale : الحملات الإعلانية--إدارة وسائل الإعلان -تخطيط الحملات الإعلانية -علم الإدارة. Langues : Français (fre) Mots-clés : الإعلان علم الإدارة الحملات الإعلانية Index. décimale : 659 Résumé : تطرق الفصل الأول إلى مفاهيم الإدارة وفنونها وعلومها لكي يكون القائمون على الإعلان ملمين بأساليب إدارة الجهد الإعلاني أما الفصل الثاني فهو يسلط الضوء على إدارة الإعلان تحديدا إدارة الحملات الإعلانية [texte imprimé] / بشير العلاق . - عمان : دار اليازوري, 2009 . - 216ص ; 24سم .
الحملات الإعلانية--إدارة وسائل الإعلان -تخطيط الحملات الإعلانية -علم الإدارة.
Langues : Français (fre)
Mots-clés : الإعلان علم الإدارة الحملات الإعلانية Index. décimale : 659 Résumé : تطرق الفصل الأول إلى مفاهيم الإدارة وفنونها وعلومها لكي يكون القائمون على الإعلان ملمين بأساليب إدارة الجهد الإعلاني أما الفصل الثاني فهو يسلط الضوء على إدارة الإعلان تحديدا Exemplaires(0)
Disponibilité aucun exemplaire
Titre : الأحداث الخاصة والصورة الذهنية Type de document : texte imprimé Auteurs : محمود شافعي, Auteur Mention d'édition : الطبعة الأولى Editeur : عمان : دار امجد للنشر والتوزيع Année de publication : 2024 Importance : 116ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9923-25-698-5 Note générale : الإعلانات الصحفية -العلاقات العامة -الرأي العام -وسائل الإتصال الجماهيري - الصورة الذهنية - المؤتمرات الصحفية - Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الإعلانات الصحفية العلاقات العامة الرأي العام الإتصال الجماهيري الصورة الذهنية المؤتمرات الصحفية Index. décimale : 659 Résumé : تعد الأحداث الخاصة أداة مهمة من أدوات العلاقات العامة للترويج للمؤسسة كما أنها تساهم في خلق إنطباع إيجابي عنها وتدعيم صورتها الذهنية بالإضافة لكونها بمثابة آلية ووسيلة للتعريف بها ودعم إستراتيجياتها في تحقيق أهدافها من منطلق أنها الوسيلة الأنسب للإتصال بأكبر عدد من الجمهور، والأكثر نجاحا لجذب أكبر عدد من المستفيدين، وبالتالي تحقيق مشاركة أوسع لجماهيرها.
ويضم الكتاب 3 فصول، حيث يتناول الفصل الأول مفهوم الأحداث الخاصة وأهداف تنظيمها، بالإضافة إلى أنواعها ومراحل تخطيطها وإدارتها، وكذلك الإدارات المسئولة عنها واللجان المنظمة لها، كما يتطرق إلى كيفية تسويق الأحداث الخاصة، ويتضمن الفصل الثاني الصورة الذهنية وأنواعها ومكوناتها، وكذلك العوامل المؤثرة في تشكيلها، بالإضافة إلى كيفية إدارة وتخطيطها، ويشمل الفصل الثالث تنظيم المؤتمرات الصحفية، وإعداد المتحدث الإعلامي وكيفية تعامله مع وسائل الإعلام المختلفة في الأوقات العادية وأوقات الأزمات، كما يلقي الضوء على صياغة وتحرير البيانات الصحفية وقواعد كتابته.
Note de contenu : تضمن الكتاب:
تخطيط وتنظيم الأحداث الخاصة
التخطيط لإدارة الصورة الذهنية
المؤتمرات الصحفية والمتحدث الإعلامي
En ligne : https://www.neelwafurat.com/images/lb/abookstore/covers/normal/405/405902.jpg الأحداث الخاصة والصورة الذهنية [texte imprimé] / محمود شافعي, Auteur . - الطبعة الأولى . - عمان : دار امجد للنشر والتوزيع, 2024 . - 116ص ; 24سم.
ISBN : 978-9923-25-698-5
الإعلانات الصحفية -العلاقات العامة -الرأي العام -وسائل الإتصال الجماهيري - الصورة الذهنية - المؤتمرات الصحفية -
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الإعلانات الصحفية العلاقات العامة الرأي العام الإتصال الجماهيري الصورة الذهنية المؤتمرات الصحفية Index. décimale : 659 Résumé : تعد الأحداث الخاصة أداة مهمة من أدوات العلاقات العامة للترويج للمؤسسة كما أنها تساهم في خلق إنطباع إيجابي عنها وتدعيم صورتها الذهنية بالإضافة لكونها بمثابة آلية ووسيلة للتعريف بها ودعم إستراتيجياتها في تحقيق أهدافها من منطلق أنها الوسيلة الأنسب للإتصال بأكبر عدد من الجمهور، والأكثر نجاحا لجذب أكبر عدد من المستفيدين، وبالتالي تحقيق مشاركة أوسع لجماهيرها.
ويضم الكتاب 3 فصول، حيث يتناول الفصل الأول مفهوم الأحداث الخاصة وأهداف تنظيمها، بالإضافة إلى أنواعها ومراحل تخطيطها وإدارتها، وكذلك الإدارات المسئولة عنها واللجان المنظمة لها، كما يتطرق إلى كيفية تسويق الأحداث الخاصة، ويتضمن الفصل الثاني الصورة الذهنية وأنواعها ومكوناتها، وكذلك العوامل المؤثرة في تشكيلها، بالإضافة إلى كيفية إدارة وتخطيطها، ويشمل الفصل الثالث تنظيم المؤتمرات الصحفية، وإعداد المتحدث الإعلامي وكيفية تعامله مع وسائل الإعلام المختلفة في الأوقات العادية وأوقات الأزمات، كما يلقي الضوء على صياغة وتحرير البيانات الصحفية وقواعد كتابته.
Note de contenu : تضمن الكتاب:
تخطيط وتنظيم الأحداث الخاصة
التخطيط لإدارة الصورة الذهنية
المؤتمرات الصحفية والمتحدث الإعلامي
En ligne : https://www.neelwafurat.com/images/lb/abookstore/covers/normal/405/405902.jpg Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 57495 659/18.1 Livre المكتبة المركزية indéterminé Exclu du prêt 57496 659/18.2 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible
Titre : الإشهار الإعلامي Type de document : texte imprimé Auteurs : محمود علي السيد جبريل, Auteur Mention d'édition : الطبعة الثانية Editeur : القاهرة : مكتبة الوفاء القانونية Année de publication : 2024 Importance : 381ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-753-591-5 Note générale : الإشهار الإعلامي -الإعلان -الصناعة الإعلامية - الخطاب الإشهاري الإعلام والإتصال الإعلام المرئي -الإعلام المسموع -الإعلام الإلكتروني - الإعلام المكتوب Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الإشهار الإعلامي الإعلان الصناعة الإعلامية الخطاب الإشهاري الإعلام والإتصال الإعلام المرئي الإعلام المسموع الإعلام الإلكتروني الإعلام المكتوب المنتديات المدونات المجموعات البريدية Index. décimale : 659 Résumé : يعيش الإنسان المعاصر في عالم اليوم في بيئة مشبعة بالمواد الإعلامية تتميز بالتعدد الهائل والتنوع الكبير في وسائل الإعلام المختلفة وإتسعت دائرة الإعلام في هذا العصر وأصبحت تشمل أنواعا عديدة ومختلفة من وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة ومن هذه الوسائل الإعلام المرئي المسموع والمكتوب والإلكتروني
Note de contenu : تضمن الكتاب:
مقدمة في الإعلام والاتصال
الخصائص الجوهرية للإشهار
أهداف الإشهار الإعلامي
الإشهار كنوع من أنواع الإعلان
إشكاليات تحليل الخطاب في الدراسات الإعلامية العربية وإشهارها
دور الإعلام والتلفزيون في نشر الثقافة الاستهلاكية
دور الإعلام في إشهار وترويج المنتجات
الحماية اللاحقة للمستهلك من الإشهارات التجارية المضللة
الإعلام وحماية المستهلك من الإشهارات التجارية المضللة
واقع البث الفضائي العربي
En ligne : https://catalogue.mbrl.ae/BookCovers/Symphony/18032023/7578/mbc.jpg الإشهار الإعلامي [texte imprimé] / محمود علي السيد جبريل, Auteur . - الطبعة الثانية . - القاهرة : مكتبة الوفاء القانونية, 2024 . - 381ص ; 24سم.
ISBN : 978-977-753-591-5
الإشهار الإعلامي -الإعلان -الصناعة الإعلامية - الخطاب الإشهاري الإعلام والإتصال الإعلام المرئي -الإعلام المسموع -الإعلام الإلكتروني - الإعلام المكتوب
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الإشهار الإعلامي الإعلان الصناعة الإعلامية الخطاب الإشهاري الإعلام والإتصال الإعلام المرئي الإعلام المسموع الإعلام الإلكتروني الإعلام المكتوب المنتديات المدونات المجموعات البريدية Index. décimale : 659 Résumé : يعيش الإنسان المعاصر في عالم اليوم في بيئة مشبعة بالمواد الإعلامية تتميز بالتعدد الهائل والتنوع الكبير في وسائل الإعلام المختلفة وإتسعت دائرة الإعلام في هذا العصر وأصبحت تشمل أنواعا عديدة ومختلفة من وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة ومن هذه الوسائل الإعلام المرئي المسموع والمكتوب والإلكتروني
Note de contenu : تضمن الكتاب:
مقدمة في الإعلام والاتصال
الخصائص الجوهرية للإشهار
أهداف الإشهار الإعلامي
الإشهار كنوع من أنواع الإعلان
إشكاليات تحليل الخطاب في الدراسات الإعلامية العربية وإشهارها
دور الإعلام والتلفزيون في نشر الثقافة الاستهلاكية
دور الإعلام في إشهار وترويج المنتجات
الحماية اللاحقة للمستهلك من الإشهارات التجارية المضللة
الإعلام وحماية المستهلك من الإشهارات التجارية المضللة
واقع البث الفضائي العربي
En ligne : https://catalogue.mbrl.ae/BookCovers/Symphony/18032023/7578/mbc.jpg Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 57349 659/16.1 Livre المكتبة المركزية indéterminé Exclu du prêt 57350 659/16.2 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible PermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalink