المكتبة المركزية
Détail de l'auteur
Auteur سامي محمد جمال الناقة |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



Titre : الإعلام والذكاء الإصطناعي Type de document : texte imprimé Auteurs : سامي محمد جمال الناقة, Auteur Mention d'édition : الطبعة الأولى Editeur : الإسكندرية : مكتبة الوفاء القانونية Année de publication : 2024 Importance : 240ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-86793-1-1 Note générale : الإعلام -الذكاء الإصطناعي -المؤسسات الإعلامية - الإعلام التفاعلي - إقتصاديات الإعلام - الإذاعة والتلفزيون Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الإعلام الذكاء الإصطناعي المؤسسات الإعلامية الإعلام التفاعلي إقتصاديات الإعلام الإذاعة والتلفزيون التخطيط الإعلامي التسويق Index. décimale : 659 Résumé : الإعلام هو عملية نشر وتقديم معلومات صحيحة واضحة وأخبار صادقة وموضوعات دقيقة ووقائع محددة وأفكار منطقية واراء راجحة للجماهير مع ذكر مصادرها خدمة للصالح العام والإعلام يخاطب عقول الجماهير وعواطفهم السامية ويقوم على المناقشة والحوار وال والإقناع وينزع نزعة ديمقراطية وعلى هذا لابد أن تتسم العملية الإلامية بالأمانة والموضوعية
Note de contenu : تضمن الكتاب:
الإعلام
إدارة المؤسسات الاعلامية
الإعلام التفاعلي
التخطيط الاعلامي
التسويق واقتصاديات صناعة الاعلام
الصحافة المطبوعة والالكترونية
المدخل إلى الإذاعة والتلفزيون
مفهوم اقتصاديات الإعلام، خصائصه، مراحله
الإعلام والذكاء الإصطناعي [texte imprimé] / سامي محمد جمال الناقة, Auteur . - الطبعة الأولى . - الإسكندرية : مكتبة الوفاء القانونية, 2024 . - 240ص ; 24سم.
ISBN : 978-977-86793-1-1
الإعلام -الذكاء الإصطناعي -المؤسسات الإعلامية - الإعلام التفاعلي - إقتصاديات الإعلام - الإذاعة والتلفزيون
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الإعلام الذكاء الإصطناعي المؤسسات الإعلامية الإعلام التفاعلي إقتصاديات الإعلام الإذاعة والتلفزيون التخطيط الإعلامي التسويق Index. décimale : 659 Résumé : الإعلام هو عملية نشر وتقديم معلومات صحيحة واضحة وأخبار صادقة وموضوعات دقيقة ووقائع محددة وأفكار منطقية واراء راجحة للجماهير مع ذكر مصادرها خدمة للصالح العام والإعلام يخاطب عقول الجماهير وعواطفهم السامية ويقوم على المناقشة والحوار وال والإقناع وينزع نزعة ديمقراطية وعلى هذا لابد أن تتسم العملية الإلامية بالأمانة والموضوعية
Note de contenu : تضمن الكتاب:
الإعلام
إدارة المؤسسات الاعلامية
الإعلام التفاعلي
التخطيط الاعلامي
التسويق واقتصاديات صناعة الاعلام
الصحافة المطبوعة والالكترونية
المدخل إلى الإذاعة والتلفزيون
مفهوم اقتصاديات الإعلام، خصائصه، مراحله
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 57337 659/22.1 Livre المكتبة المركزية indéterminé Exclu du prêt 57338 659/22.2 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible