المكتبة المركزية
Détail de l'auteur
Auteur هبة صادق |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



Titre : إتصالات العلاقات العامة الرقمية وإدارة الأزمات في عصر الذكاء الإصطناعي Titre original : Digital PR communications in the Age of Artificial intelligence Type de document : texte imprimé Auteurs : هبة صادق, Auteur Mention d'édition : الطبعة الأولى Editeur : دار العلا للنشر والتوزيع Année de publication : 2023 Importance : 218ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-86679-8-1 Note générale : العلاقات العامة - الرقمية -الذكاء الإصطناعي - التغطية الإعلامية - العميل - التسويق - إدارة العلامات التجارية - ممارسي العلاقات العامة - Langues : Arabe (ara) Mots-clés : العلاقات العامة الرقمية الذكاء الإصطناعي التغطية الإعلامية العميل التسويق إدارة العلامات التجارية النشاط الإتصالي العلاقات العامة الرقمية إدارة الأزمات القوة الناعمة Index. décimale : 659 Résumé : يلقي هذا الجزء من الكتاب على مفهوم وفوائد الذكاء الاصطناعي والتطبيق المرتبط به وتأثيره والتحديات المستقبلية في صناعة العلاقات العامة في عصر الذكاء الاصطناعي، ويساعد في تقييم تأثيرات الذكاء الاصطناعي في صناعة العلاقات العامة، كما يستكشف إمكانات مساعدة الذكاء الاصطناعي في تطوير حلول عمل ذكية وجذابة ومنتجة في صناعة العلاقات العامة.
Note de contenu : تضمن الكتاب:
الذكاء الاصطناعي والعلاقات العامة الرقمية
العلاقات العامة الرقمية وإدارة الأزمات
الأنشطة الاتصالية للقوة الناعمة وتعزيز القدرة التنافسية للدولة
الدراسة التحليلة والكيفية لاتصلات القوة الناعمة ( بالتطبيق على الصين )
En ligne : https://catalogue.mbrl.ae/BookCovers/Symphony/09072024/435683/mbc.jpg إتصالات العلاقات العامة الرقمية وإدارة الأزمات في عصر الذكاء الإصطناعي = Digital PR communications in the Age of Artificial intelligence [texte imprimé] / هبة صادق, Auteur . - الطبعة الأولى . - دار العلا للنشر والتوزيع, 2023 . - 218ص ; 24سم.
ISBN : 978-977-86679-8-1
العلاقات العامة - الرقمية -الذكاء الإصطناعي - التغطية الإعلامية - العميل - التسويق - إدارة العلامات التجارية - ممارسي العلاقات العامة -
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : العلاقات العامة الرقمية الذكاء الإصطناعي التغطية الإعلامية العميل التسويق إدارة العلامات التجارية النشاط الإتصالي العلاقات العامة الرقمية إدارة الأزمات القوة الناعمة Index. décimale : 659 Résumé : يلقي هذا الجزء من الكتاب على مفهوم وفوائد الذكاء الاصطناعي والتطبيق المرتبط به وتأثيره والتحديات المستقبلية في صناعة العلاقات العامة في عصر الذكاء الاصطناعي، ويساعد في تقييم تأثيرات الذكاء الاصطناعي في صناعة العلاقات العامة، كما يستكشف إمكانات مساعدة الذكاء الاصطناعي في تطوير حلول عمل ذكية وجذابة ومنتجة في صناعة العلاقات العامة.
Note de contenu : تضمن الكتاب:
الذكاء الاصطناعي والعلاقات العامة الرقمية
العلاقات العامة الرقمية وإدارة الأزمات
الأنشطة الاتصالية للقوة الناعمة وتعزيز القدرة التنافسية للدولة
الدراسة التحليلة والكيفية لاتصلات القوة الناعمة ( بالتطبيق على الصين )
En ligne : https://catalogue.mbrl.ae/BookCovers/Symphony/09072024/435683/mbc.jpg Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 57345 659/15.1 Livre المكتبة المركزية indéterminé Exclu du prêt 57346 659/15.2 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible