المكتبة المركزية
Détail de l'auteur
Auteur فتحي احمد ذياب عواد |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



Titre : المبيعات و التسويق في المنظمات المعاصرة Type de document : texte imprimé Auteurs : فتحي احمد ذياب عواد, Auteur Editeur : دار الرضوان للنشر و التوزيع-عمان Année de publication : 2013 Importance : 271ص Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-76-153-0 Note générale : الجوانب المختلفة لإدارة المبيعات والتسويق في بيئة الأعمال الحديثة Langues : Français (fre) Mots-clés : المبيعات/التسويق/المنظمات المعاصرة Index. décimale : 658/ Résumé : يتناول الكتاب عدة موضوعات رئيسية، منها إدارة المبيعات: تحليل استراتيجيات البيع وتنظيم فرق المبيعات،التنبؤ بالمبيعات: طرق تقدير حجم المبيعات المستقبلية وتأثيرها على القرارات الإدارية،اختيار وتدريب رجال البيع: كيفية توظيف وتدريب وتحفيز فرق المبيعات لتحقيق الأداء الأمثل،التسعير والترويج: استراتيجيات التسعير الفعالة ودور الترويج في زيادة المبيعات،تقسيم السوق: تحليل الأسواق المستهدفة ووضع استراتيجيات مناسبة لكل قطاع Note de contenu : يتناول الكتاب:مقدمة في ادارة المبيعات،مدراء البيع و استراتيجيات البيع،تنظيم ادارة المبيعات،المبيعات المتوقعة و طرق التنبؤ بها،توظيف و اختيار العاملين،تدريب رجال البيع،البيع الشخصي،تعويض رجال البع،تحفيز رجال البيع،تصميم المناطق البيعية و توزيع جهود البيع،التقييم و الرقابة،تقسيم السوق،أهداف و سياسات التسعير،الترويج، En ligne : https://library.ppfi.ps/FileManager/BookCover?id=1838&matType=a المبيعات و التسويق في المنظمات المعاصرة [texte imprimé] / فتحي احمد ذياب عواد, Auteur . - دار الرضوان للنشر و التوزيع-عمان, 2013 . - 271ص ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-76-153-0
الجوانب المختلفة لإدارة المبيعات والتسويق في بيئة الأعمال الحديثة
Langues : Français (fre)
Mots-clés : المبيعات/التسويق/المنظمات المعاصرة Index. décimale : 658/ Résumé : يتناول الكتاب عدة موضوعات رئيسية، منها إدارة المبيعات: تحليل استراتيجيات البيع وتنظيم فرق المبيعات،التنبؤ بالمبيعات: طرق تقدير حجم المبيعات المستقبلية وتأثيرها على القرارات الإدارية،اختيار وتدريب رجال البيع: كيفية توظيف وتدريب وتحفيز فرق المبيعات لتحقيق الأداء الأمثل،التسعير والترويج: استراتيجيات التسعير الفعالة ودور الترويج في زيادة المبيعات،تقسيم السوق: تحليل الأسواق المستهدفة ووضع استراتيجيات مناسبة لكل قطاع Note de contenu : يتناول الكتاب:مقدمة في ادارة المبيعات،مدراء البيع و استراتيجيات البيع،تنظيم ادارة المبيعات،المبيعات المتوقعة و طرق التنبؤ بها،توظيف و اختيار العاملين،تدريب رجال البيع،البيع الشخصي،تعويض رجال البع،تحفيز رجال البيع،تصميم المناطق البيعية و توزيع جهود البيع،التقييم و الرقابة،تقسيم السوق،أهداف و سياسات التسعير،الترويج، En ligne : https://library.ppfi.ps/FileManager/BookCover?id=1838&matType=a Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(16)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 39618 658/230.10 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 39619 658/230.11 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 39620 658/230.12 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 39621 658/230.13 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 39622 658/230.14 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 43699 658/230.15 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 43700 658/230.16 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 43701 658/230.17 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 39610 658/230.2 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 39611 658/230.3 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 39612 658/230.4 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 39613 658/230.5 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 39614 658/230.6 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 39615 658/230.7 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 39616 658/230.8 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 39617 658/230.9 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible