المكتبة المركزية
Détail de l'auteur
Auteur الاستاذ نعمون |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



Titre : التوجهات الاستراتيجية الحديثة للتسويق الدولي و علاقتها بالقدرة التنافسية Type de document : texte imprimé Auteurs : الاستاذ نعمون, Auteur Editeur : دار الكتاب الحديث Année de publication : 2024 Importance : 160ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9947-28-571-8 Note générale : التوجهات الاستراتيجية الحديثة للتسويق الدولي و علاقته بالقدرة التنافسية Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق الدولي - الإقتصاد الدولي - إستراتيجية المؤسسة - القدرة التنافسية - التسويق الدولي - المزيج التسويقي - التسعير الدولي Résumé : جاء هذا الكتاب من اجل تسليط الضوء على مكانة التسويق الدولي فيما بين المؤسسات و خاصة التركيز على التوجهات الحديثة في مجال ادارة المزيج التسويقي الدولي و كذا الاعمال الريادية في مجال تسسير التسويق الدولي وفق مرتكزات تعيد نفسا حيويا للتسويق عامة وكذا بالنظر الى القوانين الفاعلة التي اعطت دفعا للتسويق بمختلف اشكاله و بخاصة التسويق الالكتروني و بما يحقق القدرة التنافسية في ميدان التحكم الاداري و الوظيفي في عمليات التسويق Note de contenu : التسويق الدولي - الإقتصاد الدولي - إستراتيجية المؤسسة - القدرة التنافسية - التسويق الدولي التوجهات الاستراتيجية الحديثة للتسويق الدولي و علاقتها بالقدرة التنافسية [texte imprimé] / الاستاذ نعمون, Auteur . - دار الكتاب الحديث, 2024 . - 160ص ; 24سم.
ISBN : 978-9947-28-571-8
التوجهات الاستراتيجية الحديثة للتسويق الدولي و علاقته بالقدرة التنافسية
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق الدولي - الإقتصاد الدولي - إستراتيجية المؤسسة - القدرة التنافسية - التسويق الدولي - المزيج التسويقي - التسعير الدولي Résumé : جاء هذا الكتاب من اجل تسليط الضوء على مكانة التسويق الدولي فيما بين المؤسسات و خاصة التركيز على التوجهات الحديثة في مجال ادارة المزيج التسويقي الدولي و كذا الاعمال الريادية في مجال تسسير التسويق الدولي وفق مرتكزات تعيد نفسا حيويا للتسويق عامة وكذا بالنظر الى القوانين الفاعلة التي اعطت دفعا للتسويق بمختلف اشكاله و بخاصة التسويق الالكتروني و بما يحقق القدرة التنافسية في ميدان التحكم الاداري و الوظيفي في عمليات التسويق Note de contenu : التسويق الدولي - الإقتصاد الدولي - إستراتيجية المؤسسة - القدرة التنافسية - التسويق الدولي Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 57785 337/73.1 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 57786 337/73.2 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 57787 337/73.3 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible