المكتبة المركزية
Détail de l'auteur
Auteur محمد بوعلاق |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



Titre : مقاربة الكفاءات بين النظرية والتطبيق في النظام التعليمي الجزائري Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد بوعلاق, Auteur Editeur : alger : EDITIONS CRASC Année de publication : 2014 Importance : 214ص Format : 24سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : النظام التعليمي الكفاءات التعليم Index. décimale : 370 Résumé : يتناول هذا الكتاب الموضوع على جانبين، الجانب النظري لمشروع البحث الذي يحتوي على إشكالية البحث، بيداغوجيا الكفاءات أية أسس نظرية؟، العلاقة بين بيداغوجيا الأهداف و مقاربة الكفاءات، التمييز بين المفاهيم القربية من مفهوم الكفاءة، أنواع الكفاءات، إستراتيجيات التدريس و فق مقاربة الكفاءات، التقويم التربوي و مكانته في مفاربة الكفاءات، تقويم الكفاءات، الأدوات و الأساليب و الإختيارات الإستراتيجية، التقويم التربوي في النظام التعليمي الجزائري و الجانب التطبيقي لمشروع البحث و من محتوياته منهجية البحث و عرض نتائج الدراسة و تفسيرها.
Note de contenu : تضمن الكتاب:
بيداغوجيا الكفاءات أية أسس نظرية؟
العلاقة بين بيداغوجيا الأهداف و مقاربة الكفاءات
التمييز بين المفاهيم القربية من مفهوم الكفاءة
أنواع الكفاءات
إستراتيجيات التدريس و فق مقاربة الكفاءات
التقويم التربوي و مكانته في مفاربة الكفاءات
تقويم الكفاءات، الأدوات و الأساليب و الإختيارات الإستراتيجية
التقويم التربوي في النظام التعليمي الجزائري
مقاربة الكفاءات بين النظرية والتطبيق في النظام التعليمي الجزائري [texte imprimé] / محمد بوعلاق, Auteur . - alger : EDITIONS CRASC, 2014 . - 214ص ; 24سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : النظام التعليمي الكفاءات التعليم Index. décimale : 370 Résumé : يتناول هذا الكتاب الموضوع على جانبين، الجانب النظري لمشروع البحث الذي يحتوي على إشكالية البحث، بيداغوجيا الكفاءات أية أسس نظرية؟، العلاقة بين بيداغوجيا الأهداف و مقاربة الكفاءات، التمييز بين المفاهيم القربية من مفهوم الكفاءة، أنواع الكفاءات، إستراتيجيات التدريس و فق مقاربة الكفاءات، التقويم التربوي و مكانته في مفاربة الكفاءات، تقويم الكفاءات، الأدوات و الأساليب و الإختيارات الإستراتيجية، التقويم التربوي في النظام التعليمي الجزائري و الجانب التطبيقي لمشروع البحث و من محتوياته منهجية البحث و عرض نتائج الدراسة و تفسيرها.
Note de contenu : تضمن الكتاب:
بيداغوجيا الكفاءات أية أسس نظرية؟
العلاقة بين بيداغوجيا الأهداف و مقاربة الكفاءات
التمييز بين المفاهيم القربية من مفهوم الكفاءة
أنواع الكفاءات
إستراتيجيات التدريس و فق مقاربة الكفاءات
التقويم التربوي و مكانته في مفاربة الكفاءات
تقويم الكفاءات، الأدوات و الأساليب و الإختيارات الإستراتيجية
التقويم التربوي في النظام التعليمي الجزائري
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 370.15/03.1 370.15/03.1 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 52482 370/160.2 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 52483 370/160.3 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 52484 370/160.4 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 52485 370/160.5 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible