المكتبة المركزية
Détail de l'auteur
Auteur إيناس عمر محمد أبو حتلة |
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
Titre : نظريات المناهج التربوية Type de document : texte imprimé Auteurs : إيناس عمر محمد أبو حتلة Mention d'édition : الأولى Editeur : عمان : دار الصفاء Année de publication : 2005 Importance : 283 ص Format : 24 سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : المنهج - نظرية المنهج - عناصر المنهج التربوي - تخطيط المنهج المدرسي Index. décimale : 371 نظريات المناهج التربوية [texte imprimé] / إيناس عمر محمد أبو حتلة . - الأولى . - عمان : دار الصفاء, 2005 . - 283 ص ; 24 سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : المنهج - نظرية المنهج - عناصر المنهج التربوي - تخطيط المنهج المدرسي Index. décimale : 371 Exemplaires(0)
Disponibilité aucun exemplaire
Titre : نظريات المناهج التربوية Type de document : texte imprimé Auteurs : إيناس عمر محمد أبو حتلة Mention d'édition : الأولى Editeur : عمان : دار الصفاء Année de publication : 2005 Importance : 283 ص Présentation : غلاف كرتوني ملون Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-24-223-7 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : المنهج - نظرية المنهج - عناصر المنهج التربوي - تخطيط المنهج المدرسي Index. décimale : 371 Résumé : يتناول هذا الكتاب قضايا تربوية مهمة تتعلق بالمناهج التربوية الحديثة من حيث مفاهيمها ونظرياتها وعناصرها واسسها وتخطيطها وعلاقات الالعاب التعليمة بالوسائل التعليمية وبالمعلم والمتعلم وبذلك يوجد بين دفتي هذا الكتاب إحدى عشر فصل .تناول الفصل الاول مفهوم المناهج التربوية والفصل الثاني نظرية المنهج اما الفصل الثالث فعالج الفلسفات التربوية ووجهة نظرها في المنهاج والفصل الرابع عناصر المنهاج التربوي ، الفصل الخامس المنهج المدرسي وتحديات المستقبل والفصل السادس تناول قنوات ومصادر التعلم واستخدامها في تقديم المناهج التعليمية ، الفصل السابع التربية الديمقراطية تقضي تطوير المناهج التربوية اما الفصل الثامن التعليم تلقين ام مشاركة ، الفصل التاسع دور المجتمع في تقييم ومتابعة المناهج المدرسية والفصل العاشر تخطيط المنهج اما الفصل الحادي عشر والاخير فتناول مصطلحات تلابوية . نظريات المناهج التربوية [texte imprimé] / إيناس عمر محمد أبو حتلة . - الأولى . - عمان : دار الصفاء, 2005 . - 283 ص : غلاف كرتوني ملون ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-24-223-7
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : المنهج - نظرية المنهج - عناصر المنهج التربوي - تخطيط المنهج المدرسي Index. décimale : 371 Résumé : يتناول هذا الكتاب قضايا تربوية مهمة تتعلق بالمناهج التربوية الحديثة من حيث مفاهيمها ونظرياتها وعناصرها واسسها وتخطيطها وعلاقات الالعاب التعليمة بالوسائل التعليمية وبالمعلم والمتعلم وبذلك يوجد بين دفتي هذا الكتاب إحدى عشر فصل .تناول الفصل الاول مفهوم المناهج التربوية والفصل الثاني نظرية المنهج اما الفصل الثالث فعالج الفلسفات التربوية ووجهة نظرها في المنهاج والفصل الرابع عناصر المنهاج التربوي ، الفصل الخامس المنهج المدرسي وتحديات المستقبل والفصل السادس تناول قنوات ومصادر التعلم واستخدامها في تقديم المناهج التعليمية ، الفصل السابع التربية الديمقراطية تقضي تطوير المناهج التربوية اما الفصل الثامن التعليم تلقين ام مشاركة ، الفصل التاسع دور المجتمع في تقييم ومتابعة المناهج المدرسية والفصل العاشر تخطيط المنهج اما الفصل الحادي عشر والاخير فتناول مصطلحات تلابوية . Exemplaires(1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 8245 371/47.1 Livre المكتبة المركزية indéterminé Exclu du prêt

