المكتبة المركزية
Détail de l'auteur
Auteur سمير محمد محمود |
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
Titre : الحاسب الآلي وتكنولوجيا صناعة الصحف Type de document : texte imprimé Auteurs : سمير محمد محمود Editeur : د.م. : دار الفجر Année de publication : 1997 Collection : دراسات وبحوث إعلامية Importance : 232 ص. Présentation : غلاف مصمم مولن Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 4225499977 Note générale : كشاف المصطلحات مراجع ومصادر Langues : Arabe (ara) Mots-clés : تكنولوجيا الإتصال Index. décimale : 300 Résumé : يعالج الكتاب موقف صناعة الصحافة إزاء ثورة الحاسبات الآلية وتكنولوجيا المعلومات، وماهي صورة الصحف في القرن القادم. وقد دفع الكاتب شعوره إليه بأن صحفنا أصبحت تتجه وراء كل جديد من مستحدثات تكنولوجيا في مجال صناعة الصحف بوجه خاص. وهذا الإتجاه ربما اقتصر في أغلب جوانبه على اقتناء الأجهزة والمعدات ولم يتجاوزها إلى التطبيقات الفعلية، ومن هنا فنحن أمام محاولة علمية منظمة لتقييم توظيف الحاسب الآلي في الصحف المصرية والعربية وقياس انعكاسه على صناعة الصحف بجميع مراحلها مقارنة بما هو جاري في الصحف العالمية الكبرى. والكتاب بذلك يتجاوز حدود التبسيط العالمي للمعارف الفنية المتعلقة بالحاسب إلى محاولة الربط بين أكثر من تخصص علمي ومجال بحثي في آن واحد.فهو يربط الإعلام وصناعة الكلمة بالوثائق والمكتبات والأرشفة الإلكترونية، كما يتناول التطبيقات الفنية للحاسب في مجال الرسم والتصميم الطباعي ومعالجة العناصر الجرافيكية، ويبين بمزيد من التفصيل استخداماته في التسويق والإعلان والطباعة والتوزيع أو بمعنى آخر دور الحاسبالآلي في عملية النشر الإلكتراني للصحف في عالم اليوم . En ligne : 070.11.pdf الحاسب الآلي وتكنولوجيا صناعة الصحف [texte imprimé] / سمير محمد محمود . - د.م. : دار الفجر, 1997 . - 232 ص. : غلاف مصمم مولن ; 24 سم. - (دراسات وبحوث إعلامية) .
ISSN : 4225499977
كشاف المصطلحات مراجع ومصادر
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : تكنولوجيا الإتصال Index. décimale : 300 Résumé : يعالج الكتاب موقف صناعة الصحافة إزاء ثورة الحاسبات الآلية وتكنولوجيا المعلومات، وماهي صورة الصحف في القرن القادم. وقد دفع الكاتب شعوره إليه بأن صحفنا أصبحت تتجه وراء كل جديد من مستحدثات تكنولوجيا في مجال صناعة الصحف بوجه خاص. وهذا الإتجاه ربما اقتصر في أغلب جوانبه على اقتناء الأجهزة والمعدات ولم يتجاوزها إلى التطبيقات الفعلية، ومن هنا فنحن أمام محاولة علمية منظمة لتقييم توظيف الحاسب الآلي في الصحف المصرية والعربية وقياس انعكاسه على صناعة الصحف بجميع مراحلها مقارنة بما هو جاري في الصحف العالمية الكبرى. والكتاب بذلك يتجاوز حدود التبسيط العالمي للمعارف الفنية المتعلقة بالحاسب إلى محاولة الربط بين أكثر من تخصص علمي ومجال بحثي في آن واحد.فهو يربط الإعلام وصناعة الكلمة بالوثائق والمكتبات والأرشفة الإلكترونية، كما يتناول التطبيقات الفنية للحاسب في مجال الرسم والتصميم الطباعي ومعالجة العناصر الجرافيكية، ويبين بمزيد من التفصيل استخداماته في التسويق والإعلان والطباعة والتوزيع أو بمعنى آخر دور الحاسبالآلي في عملية النشر الإلكتراني للصحف في عالم اليوم . En ligne : 070.11.pdf Exemplaires(0)
Disponibilité aucun exemplaire
Titre : الحاسب الآلي وتكنولوجيا صناعة الصحف Type de document : texte imprimé Auteurs : سمير محمد محمود Editeur : د.م. : دار الفجر Année de publication : 1997 Collection : دراسات وبحوث إعلامية Importance : 232 ص. Présentation : غلاف مصمم مولن Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 4225499977 Note générale : كشاف المصطلحات مراجع ومصادر Langues : Arabe (ara) Mots-clés : تكنولوجيا الإتصال Index. décimale : 300 Résumé : يعالج الكتاب موقف صناعة الصحافة إزاء ثورة الحاسبات الآلية وتكنولوجيا المعلومات، وماهي صورة الصحف في القرن القادم. وقد دفع الكاتب شعوره إليه بأن صحفنا أصبحت تتجه وراء كل جديد من مستحدثات تكنولوجيا في مجال صناعة الصحف بوجه خاص. وهذا الإتجاه ربما اقتصر في أغلب جوانبه على اقتناء الأجهزة والمعدات ولم يتجاوزها إلى التطبيقات الفعلية، ومن هنا فنحن أمام محاولة علمية منظمة لتقييم توظيف الحاسب الآلي في الصحف المصرية والعربية وقياس انعكاسه على صناعة الصحف بجميع مراحلها مقارنة بما هو جاري في الصحف العالمية الكبرى. والكتاب بذلك يتجاوز حدود التبسيط العالمي للمعارف الفنية المتعلقة بالحاسب إلى محاولة الربط بين أكثر من تخصص علمي ومجال بحثي في آن واحد.فهو يربط الإعلام وصناعة الكلمة بالوثائق والمكتبات والأرشفة الإلكترونية، كما يتناول التطبيقات الفنية للحاسب في مجال الرسم والتصميم الطباعي ومعالجة العناصر الجرافيكية، ويبين بمزيد من التفصيل استخداماته في التسويق والإعلان والطباعة والتوزيع أو بمعنى آخر دور الحاسبالآلي في عملية النشر الإلكتراني للصحف في عالم اليوم . En ligne : 070.11.pdf الحاسب الآلي وتكنولوجيا صناعة الصحف [texte imprimé] / سمير محمد محمود . - د.م. : دار الفجر, 1997 . - 232 ص. : غلاف مصمم مولن ; 24 سم. - (دراسات وبحوث إعلامية) .
ISSN : 4225499977
كشاف المصطلحات مراجع ومصادر
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : تكنولوجيا الإتصال Index. décimale : 300 Résumé : يعالج الكتاب موقف صناعة الصحافة إزاء ثورة الحاسبات الآلية وتكنولوجيا المعلومات، وماهي صورة الصحف في القرن القادم. وقد دفع الكاتب شعوره إليه بأن صحفنا أصبحت تتجه وراء كل جديد من مستحدثات تكنولوجيا في مجال صناعة الصحف بوجه خاص. وهذا الإتجاه ربما اقتصر في أغلب جوانبه على اقتناء الأجهزة والمعدات ولم يتجاوزها إلى التطبيقات الفعلية، ومن هنا فنحن أمام محاولة علمية منظمة لتقييم توظيف الحاسب الآلي في الصحف المصرية والعربية وقياس انعكاسه على صناعة الصحف بجميع مراحلها مقارنة بما هو جاري في الصحف العالمية الكبرى. والكتاب بذلك يتجاوز حدود التبسيط العالمي للمعارف الفنية المتعلقة بالحاسب إلى محاولة الربط بين أكثر من تخصص علمي ومجال بحثي في آن واحد.فهو يربط الإعلام وصناعة الكلمة بالوثائق والمكتبات والأرشفة الإلكترونية، كما يتناول التطبيقات الفنية للحاسب في مجال الرسم والتصميم الطباعي ومعالجة العناصر الجرافيكية، ويبين بمزيد من التفصيل استخداماته في التسويق والإعلان والطباعة والتوزيع أو بمعنى آخر دور الحاسبالآلي في عملية النشر الإلكتراني للصحف في عالم اليوم . En ligne : 070.11.pdf Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 070/11.1 070/11.1 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 070/11.2 070/11.2 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt