المكتبة المركزية
Détail de l'auteur
Auteur توفيق زروقي |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
Titre : النظام التربوي في الجزائر : محكات نقدية لواقع التوجيه المدرسي Type de document : texte imprimé Auteurs : توفيق زروقي, Auteur Editeur : الجزائر : ديوان المطبوعات الجامعية Année de publication : 2008 Autre Editeur : 2008 Importance : 211ص Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9961-0-1184-3 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التوجيه المدرسي الجزائر النظام التربوي المدرسة Index. décimale : 370 Résumé : يطمح هذا البحث إلى مناقشة سيرورة الفعل التربوي الذي يتقاسمه كل طالب وكل تلميذ أوكل فرد اجتاز عددا من المراحل من خلال المنظومة التربوية التي تعتبر مجموعة لا متناهية من الرموز والإيديولوجيات والتفاعلات، في مؤسسة اسمها المدرسة بوصفها الورشة التي تعمل على هندسة الأفراد والجماعات في المجتمع.
ولذا فإن هذا الكتاب هو محاولة جادة للبحث في هذا المجال ينير درب أي طالب وباحث في مجال العلوم الاجتماعية عموما و علم الاجتماع و علم النفس وعلوم التربية خصوصا، نظرا لما يحتويه من مناقشة لواقع أحد أهم ميكانيزمات الفعل التربوي في انتظار توجيه الدراسة إلى جوانب أخرى لا تقل أهمية عن التوجيه المدرسي والتربوي خاصة إذا تعلق الأمر بنظام كالنظام التربوي الذي مافتئ يعرف تحوّلات عديدة.
Note de contenu : تضمن الكتاب:
اشكالية التوجيه المدرسي
التوجيه المدرسي نشأته و فلسفته
التوجيه المدرسي و ممارساته في بعض دول العالم
التوجيه المدرسي والخطاب الرسمي في الجزائر
الأسس المنهجية للدراسة
عرض النتائج ومناقشتها
En ligne : https://www.noor-book.com/publice/covers_cache_webp/16/f/c/4/3a30171a20fc485279a [...] النظام التربوي في الجزائر : محكات نقدية لواقع التوجيه المدرسي [texte imprimé] / توفيق زروقي, Auteur . - الجزائر : ديوان المطبوعات الجامعية : 2008, 2008 . - 211ص ; 24 سم.
ISBN : 978-9961-0-1184-3
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التوجيه المدرسي الجزائر النظام التربوي المدرسة Index. décimale : 370 Résumé : يطمح هذا البحث إلى مناقشة سيرورة الفعل التربوي الذي يتقاسمه كل طالب وكل تلميذ أوكل فرد اجتاز عددا من المراحل من خلال المنظومة التربوية التي تعتبر مجموعة لا متناهية من الرموز والإيديولوجيات والتفاعلات، في مؤسسة اسمها المدرسة بوصفها الورشة التي تعمل على هندسة الأفراد والجماعات في المجتمع.
ولذا فإن هذا الكتاب هو محاولة جادة للبحث في هذا المجال ينير درب أي طالب وباحث في مجال العلوم الاجتماعية عموما و علم الاجتماع و علم النفس وعلوم التربية خصوصا، نظرا لما يحتويه من مناقشة لواقع أحد أهم ميكانيزمات الفعل التربوي في انتظار توجيه الدراسة إلى جوانب أخرى لا تقل أهمية عن التوجيه المدرسي والتربوي خاصة إذا تعلق الأمر بنظام كالنظام التربوي الذي مافتئ يعرف تحوّلات عديدة.
Note de contenu : تضمن الكتاب:
اشكالية التوجيه المدرسي
التوجيه المدرسي نشأته و فلسفته
التوجيه المدرسي و ممارساته في بعض دول العالم
التوجيه المدرسي والخطاب الرسمي في الجزائر
الأسس المنهجية للدراسة
عرض النتائج ومناقشتها
En ligne : https://www.noor-book.com/publice/covers_cache_webp/16/f/c/4/3a30171a20fc485279a [...] Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(6)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10978 370/46.1 Livre المكتبة المركزية indéterminé Exclu du prêt 10979 370/46.2 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 10980 370/46.3 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 41667 370/46.4 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 41668 370/46.5 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 45490 370/46.6 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible

