المكتبة المركزية
Détail de l'auteur
Auteur حسين طه |
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)



Titre : مناهج البحث التربوي بين النقد والتجديد Type de document : texte imprimé Auteurs : حسين طه Année de publication : 2009 Importance : 321ص Format : 24 سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التربية - الأسس العلمية التربية وعلم النفس متطلبات البحث في مجال التربية و علم النفس Index. décimale : 370 Résumé : التربية - التعلم - طرق التعلم متطلبات البحث في مجال التربية وعلم النفس - الإجراءات المتبعة في إعداد البحوث - المناهجالبحثية - المنهج الوصفي - المنهج التاريخي En ligne : 370.59.pdf مناهج البحث التربوي بين النقد والتجديد [texte imprimé] / حسين طه . - 2009 . - 321ص ; 24 سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التربية - الأسس العلمية التربية وعلم النفس متطلبات البحث في مجال التربية و علم النفس Index. décimale : 370 Résumé : التربية - التعلم - طرق التعلم متطلبات البحث في مجال التربية وعلم النفس - الإجراءات المتبعة في إعداد البحوث - المناهجالبحثية - المنهج الوصفي - المنهج التاريخي En ligne : 370.59.pdf Exemplaires(0)
Disponibilité aucun exemplaire
Titre : مناهج البحث التربوي بين النقد والتجديد Type de document : texte imprimé Auteurs : حسين طه, Auteur ; مصطفى رجب, Auteur Editeur : دار العلم والإيمان للنشر Année de publication : 2009 Importance : 321ص Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-308-201-7 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التربية علم النفس المناهج البحثية المنهج التجريبي لمنهج الوصفي المنهج التاريخي المنهج المقارن Index. décimale : 370 Résumé : يتناول هذا الكتاب عددا من الموضوعات الرئيسية في مناهج البحث التربوي مثل المشكلات المالية والإدارية والبحثية، إعداد البحوث التربوية، إعداد أدوات جمع البيانات، أخلاقيات البحث العلمي، آليات الاقتباس والتوثيق، الحواشي وأنواعها، قواعد كتابة البحوث التربوية. كما يقدم هذا الكتاب أهم وأشهر المناهج البحثية في الميدان التربوي بدءا بالمنهج التجريبي ومرورا بالمنهج الوصفي وانتهاءا بالمنهج المقارن، وبين هذا وذاك يتعرض الكتاب بشكل دقيق لكل من المنهج التاريخي ومنهج تحليل المحتوى ومنهج الدراسات المستقبلية.
Note de contenu : تضمن الكتاب:
متطلبات البحث في مجال التربية و علم النفس
المناهج البحثية المنهج التجريبي
المنهج الوصفي
تحليل المحتوى
مفهوم المنهج التاريخي
اهمية البحث التاريخي
المنهج المقارن
منهج الدراسات المستقبلية دراسات تطبيقية على المناهج العربية
En ligne : https://www.noor-book.com/publice/covers_cache_webp/18/9/a/f/ba19bcf5959af9a7235 [...] مناهج البحث التربوي بين النقد والتجديد [texte imprimé] / حسين طه, Auteur ; مصطفى رجب, Auteur . - دار العلم والإيمان للنشر, 2009 . - 321ص ; 24 سم.
ISBN : 978-977-308-201-7
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التربية علم النفس المناهج البحثية المنهج التجريبي لمنهج الوصفي المنهج التاريخي المنهج المقارن Index. décimale : 370 Résumé : يتناول هذا الكتاب عددا من الموضوعات الرئيسية في مناهج البحث التربوي مثل المشكلات المالية والإدارية والبحثية، إعداد البحوث التربوية، إعداد أدوات جمع البيانات، أخلاقيات البحث العلمي، آليات الاقتباس والتوثيق، الحواشي وأنواعها، قواعد كتابة البحوث التربوية. كما يقدم هذا الكتاب أهم وأشهر المناهج البحثية في الميدان التربوي بدءا بالمنهج التجريبي ومرورا بالمنهج الوصفي وانتهاءا بالمنهج المقارن، وبين هذا وذاك يتعرض الكتاب بشكل دقيق لكل من المنهج التاريخي ومنهج تحليل المحتوى ومنهج الدراسات المستقبلية.
Note de contenu : تضمن الكتاب:
متطلبات البحث في مجال التربية و علم النفس
المناهج البحثية المنهج التجريبي
المنهج الوصفي
تحليل المحتوى
مفهوم المنهج التاريخي
اهمية البحث التاريخي
المنهج المقارن
منهج الدراسات المستقبلية دراسات تطبيقية على المناهج العربية
En ligne : https://www.noor-book.com/publice/covers_cache_webp/18/9/a/f/ba19bcf5959af9a7235 [...] Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 370/59.1 370/59.1 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 9635 370/59.2 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible