المكتبة المركزية
Détail de l'éditeur
دار امجد للنشر والتوزيع
localisé à :
عمان
|
Documents disponibles chez cet éditeur (3)



Titre : اليوتيوب وإنعكاساته الثقافية والسلوكية على الأطفال Type de document : texte imprimé Auteurs : عبد الملك شاكر عبد, Auteur Editeur : عمان : دار امجد للنشر والتوزيع Année de publication : 2023 Importance : 150ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9923-25-670-1 Note générale : العادات - التقاليد- المضامين الثقافية - القيم -الأعراف - التأثير - شبكات التواصل الإجتماعي - منصة اليوتيوب Langues : Arabe (ara) Mots-clés : العادات - التقاليد- المضامين الثقافية - القيم -الأعراف - التأثير - شبكات التواصل الإجتماعي - منصة اليوتيوب Résumé : شهد آخر القرن العشرين قفزات تكنولوجية هائلة في مجال وسائل الإتصال والمعلومات ولاشك أن أحدثها وأهمها ظهور شبكة المعلومات الدولية الأنتلانيت وإنتشارها وماصاحبها من قفزات في النشر الإلكتروني وإستخدام هذه الشبكة في البحث العلمي ونقل المعلومات اليوتيوب وإنعكاساته الثقافية والسلوكية على الأطفال [texte imprimé] / عبد الملك شاكر عبد, Auteur . - عمان : دار امجد للنشر والتوزيع, 2023 . - 150ص ; 24سم.
ISBN : 978-9923-25-670-1
العادات - التقاليد- المضامين الثقافية - القيم -الأعراف - التأثير - شبكات التواصل الإجتماعي - منصة اليوتيوب
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : العادات - التقاليد- المضامين الثقافية - القيم -الأعراف - التأثير - شبكات التواصل الإجتماعي - منصة اليوتيوب Résumé : شهد آخر القرن العشرين قفزات تكنولوجية هائلة في مجال وسائل الإتصال والمعلومات ولاشك أن أحدثها وأهمها ظهور شبكة المعلومات الدولية الأنتلانيت وإنتشارها وماصاحبها من قفزات في النشر الإلكتروني وإستخدام هذه الشبكة في البحث العلمي ونقل المعلومات Exemplaires(1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 57465 302/85.1 Livre المكتبة المركزية indéterminé Exclu du prêt
Titre : إدارة المنظومة التسويقية Type de document : texte imprimé Auteurs : أشرف خليل مصطفى Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان : دار امجد للنشر والتوزيع Année de publication : 2014 Importance : 226 ص Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-584-68-9 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق المستهلك السلع البيئة القانونية و السياسية المزيج التسويقي Index. décimale : 658 Résumé : ماهية التسويق - الخصائص التسويقية للسلع الصناعية - التسويق والمجتمع - مجالات حماية المستهلك - انواع الاسواق - مفهوم المزيج التسويقي - التجارة الالكترونية - استراتيجية التسويق وتحديات المنافسة الدولية . إدارة المنظومة التسويقية [texte imprimé] / أشرف خليل مصطفى . - ط1 . - عمان : دار امجد للنشر والتوزيع, 2014 . - 226 ص ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-584-68-9
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق المستهلك السلع البيئة القانونية و السياسية المزيج التسويقي Index. décimale : 658 Résumé : ماهية التسويق - الخصائص التسويقية للسلع الصناعية - التسويق والمجتمع - مجالات حماية المستهلك - انواع الاسواق - مفهوم المزيج التسويقي - التجارة الالكترونية - استراتيجية التسويق وتحديات المنافسة الدولية . Exemplaires(4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 658.8/01.1 658.8/01.1 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 658.8/01.2 658.8/01.2 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 658.8/01.3 658.8/01.3 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 658.8/01.4 658.8/01.4 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt
Titre : الأحداث الخاصة والصورة الذهنية Type de document : texte imprimé Auteurs : محمود شافعي, Auteur Mention d'édition : الطبعة الأولى Editeur : عمان : دار امجد للنشر والتوزيع Année de publication : 2024 Importance : 116ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9923-25-698-5 Note générale : الإعلانات الصحفية -العلاقات العامة -الرأي العام -وسائل الإتصال الجماهيري - الصورة الذهنية - المؤتمرات الصحفية - Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الإعلانات الصحفية العلاقات العامة الرأي العام الإتصال الجماهيري الصورة الذهنية المؤتمرات الصحفية Résumé : تعد الأحداث الخاصة أداة مهمة من أدوات العلاقات العامة للترويج للمؤسسة كما أنها تساهم في خلق إنطباع إيجابي عنها وتدعيم صورتها الذهنية بالإضافة لكونها بمثابة آلية ووسيلة للتعريف بها ودعم إستراتيجياتها في تحقيق أهدافها من منطلق أنها الوسيلة الأنسب للإتصال بأكبر عدد من الجمهور، والأكثر نجاحا لجذب أكبر عدد من المستفيدين، وبالتالي تحقيق مشاركة أوسع لجماهيرها.
ويضم الكتاب 3 فصول، حيث يتناول الفصل الأول مفهوم الأحداث الخاصة وأهداف تنظيمها، بالإضافة إلى أنواعها ومراحل تخطيطها وإدارتها، وكذلك الإدارات المسئولة عنها واللجان المنظمة لها، كما يتطرق إلى كيفية تسويق الأحداث الخاصة، ويتضمن الفصل الثاني الصورة الذهنية وأنواعها ومكوناتها، وكذلك العوامل المؤثرة في تشكيلها، بالإضافة إلى كيفية إدارة وتخطيطها، ويشمل الفصل الثالث تنظيم المؤتمرات الصحفية، وإعداد المتحدث الإعلامي وكيفية تعامله مع وسائل الإعلام المختلفة في الأوقات العادية وأوقات الأزمات، كما يلقي الضوء على صياغة وتحرير البيانات الصحفية وقواعد كتابته.
Note de contenu : تضمن الكتاب:
تخطيط وتنظيم الأحداث الخاصة
التخطيط لإدارة الصورة الذهنية
المؤتمرات الصحفية والمتحدث الإعلامي
En ligne : https://www.neelwafurat.com/images/lb/abookstore/covers/normal/405/405902.jpg الأحداث الخاصة والصورة الذهنية [texte imprimé] / محمود شافعي, Auteur . - الطبعة الأولى . - عمان : دار امجد للنشر والتوزيع, 2024 . - 116ص ; 24سم.
ISBN : 978-9923-25-698-5
الإعلانات الصحفية -العلاقات العامة -الرأي العام -وسائل الإتصال الجماهيري - الصورة الذهنية - المؤتمرات الصحفية -
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الإعلانات الصحفية العلاقات العامة الرأي العام الإتصال الجماهيري الصورة الذهنية المؤتمرات الصحفية Résumé : تعد الأحداث الخاصة أداة مهمة من أدوات العلاقات العامة للترويج للمؤسسة كما أنها تساهم في خلق إنطباع إيجابي عنها وتدعيم صورتها الذهنية بالإضافة لكونها بمثابة آلية ووسيلة للتعريف بها ودعم إستراتيجياتها في تحقيق أهدافها من منطلق أنها الوسيلة الأنسب للإتصال بأكبر عدد من الجمهور، والأكثر نجاحا لجذب أكبر عدد من المستفيدين، وبالتالي تحقيق مشاركة أوسع لجماهيرها.
ويضم الكتاب 3 فصول، حيث يتناول الفصل الأول مفهوم الأحداث الخاصة وأهداف تنظيمها، بالإضافة إلى أنواعها ومراحل تخطيطها وإدارتها، وكذلك الإدارات المسئولة عنها واللجان المنظمة لها، كما يتطرق إلى كيفية تسويق الأحداث الخاصة، ويتضمن الفصل الثاني الصورة الذهنية وأنواعها ومكوناتها، وكذلك العوامل المؤثرة في تشكيلها، بالإضافة إلى كيفية إدارة وتخطيطها، ويشمل الفصل الثالث تنظيم المؤتمرات الصحفية، وإعداد المتحدث الإعلامي وكيفية تعامله مع وسائل الإعلام المختلفة في الأوقات العادية وأوقات الأزمات، كما يلقي الضوء على صياغة وتحرير البيانات الصحفية وقواعد كتابته.
Note de contenu : تضمن الكتاب:
تخطيط وتنظيم الأحداث الخاصة
التخطيط لإدارة الصورة الذهنية
المؤتمرات الصحفية والمتحدث الإعلامي
En ligne : https://www.neelwafurat.com/images/lb/abookstore/covers/normal/405/405902.jpg Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 57495 659/18.1 Livre المكتبة المركزية indéterminé Exclu du prêt 57496 659/18.2 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible