الإعلام الرقمي وإدارة الرأي العام [texte imprimé] /
هناء حسين قرني, Auteur . - الطبعة الأولى . -
دار العلا للنشر والتوزيع, 2023 . - 250ص ; 24سم.
ISBN : 978-977-86877-1-2
الإعلام الرقمي -الرأي العام- الإعلام الجديد - الشبكات الإجتماعية الرأي العام الإلكتروني
Langues : Arabe (
ara)
Langues originales : Arabe (
ara)
Mots-clés : |
الإعلام الرقمي الرأي العام الإعلام الجديد الشبكات الإجتماعية الرأي العام الإلكتروني الشباب الجامعي الفيس بوك العوامل المؤثرة |
Index. décimale : |
659 |
Résumé : |
مفهوم ديكارت أنا أفكر إذن أنا موجود أشعلت هذه المقولة الإلهام لدى مخترعي التكنولوجيا ليبتكروا للبشرية ألوانا شتى من وسائل الإتصال والتواصل مخلديين بذلك الشطر الثاني من تلك المقولة لتصبح أنا أتصل إذا أنا موجود فلقد أصبحت هذه المقولة النسخة الجديدة لنوع جديد من الإنسان
ويسعى الكاتب من خلال هذه الدراسة التعرف على الدور الذي يقوم به الإعلام الجديد في التأثير في تشكيل الرأي العام للشباب الجامعي من خلال موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك تجاه بعض القضايا والأحداث السياسية التي حدثت في مصر في فترة حكم الرئيس محمد مرسي.
|
Note de contenu : |
تضمن الكتاب:
الإعلام الجديد والشبكات الاجتماعية خلال ثورات الربيع العربي
الإعلام الجديد ودوره في تشكيل الرأي العام الإلكتروني لدى الشباب الجامعي
السياق السياسي لاستخدام وسائل الإعلام الجديدة في تشكيل الرأي العام لدى الشباب الجامعي في مصر
|
En ligne : |
https://www.neelwafurat.com/images/eg/abookstore/covers/normal/288/288591.jpg |