التسويق السياحي : الموارد- البيئة- المنتج [texte imprimé] /
محمد عمر مؤمن, Auteur . - (د.ط) . -
الجزائر : دار الكتاب الحديث, 2023 . - ص. 376 ; 24 سم.
ISBN : 978-977-350-810-4
Langues : Arabe (
ara)
Mots-clés : |
التسويق؛ الاحتكار؛ النجش؛ الحلف؛ |
Index. décimale : |
658 |
Résumé : |
، هذا الكتاب يستعرض التسويق السياحي بصورة تفصيلية من خلال خمسة عشر فصل، يستهلها فصل التسويق، ثم فصل السياحةن و الفصل الثالث يشرح التسويق السياحي، وفي الفصل الرابع نناقش بيئة التسويق السياحي، ونتعرف في الفصل الخامس على الخدمات السياحية، وفي الفصل السادس نتعرف على المنتج السياحي، وفي الفصل السابع نناقش السوق السياحي، ثم فصل التسعير السياحي، يليه فصل التوزيع السياحي، والفصل العاشريستعرض الترويج السياحي، ثم فصل سلوك السائح، ويليه فصل نظم المعلومات السياحية، ويناقش الفصل الثالث عشر موارد التسويق السياحي البشرية، ثم فصل التخطيط التسويقي ويتضمن الفصل الختامي التسويق السياحي الإلكتروني. |
Note de contenu : |
التسويق؛ تجزئة السوق؛ المنتج؛السلع؛ الخدمة؛ العلامة التجارية؛ الاسم التجاري؛ التبيين؛ الضمان؛ السياحة؛ التسويق السياحي؛ بحوث التسويقح التسعير السياحي؛ الموردون؛ الخدمة السياحية؛ الحصة في السوق؛ الترويج السياحي؛ الدعاية؛ الإعلان؛ التذكير؛ العلاقات العامة؛ الاتصال؛ المعلومة؛ بحوث التسويق؛ التسويق السياحي الإلكتروني |
En ligne : |
https://encrypted-tbn0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRJ3ugbvOZyJIpHYz7ZQpJiEpCB [...] |