المكتبة المركزية
Détail de l'éditeur
دار المنهجية
localisé à :
عمان
|
Documents disponibles chez cet éditeur (12)



Titre : آساليب التعليم في القرآن الكريم والتراث العربي Type de document : texte imprimé Auteurs : عبد الحسين أحمد الخفاجي, Auteur Mention d'édition : الطبعة الأولى Editeur : عمان : دار المنهجية Année de publication : 2024 Importance : 344ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9923-20-169-5 Note générale : تعلم القرآن - القرآن الكريم -التراث العربي أسايب التدريس Langues : Arabe (ara) Mots-clés : تعلم القرآن القرآن الكريم التراث العربي أسايب التدريس العلوم القرآنية Index. décimale : 225 Résumé : عند إستعراض الأساليب الإحصائية المستعملة في الدراسة وقبل التطرق إلى تفاصيلها فلابد أن نشير إلى علم الإحصاء الذي ظهر قديما قدم الحضارة الإنسانية وإستمر حديثا بعد إنتشار الثورة العلمية ولاسيما أنظمة الحاسبات في العلوم الإجتماعية والإنسانية Note de contenu : كتاب "أساليب التعليم في القرآن الكريم والتراث العربي" للمؤلف عبد الحسين أحمد الخفاجي يتناول دراسة وصفية تحليلية للأساليب التعليمية المستمدة من القرآن الكريم وكذلك من التراث العربي، مع التركيز على كيفية توظيفها في العملية التعليمية الحديثة.
En ligne : https://www.neelwafurat.com/images/lb/abookstore/covers/normal/396/396707.jpg آساليب التعليم في القرآن الكريم والتراث العربي [texte imprimé] / عبد الحسين أحمد الخفاجي, Auteur . - الطبعة الأولى . - عمان : دار المنهجية, 2024 . - 344ص ; 24سم.
ISBN : 978-9923-20-169-5
تعلم القرآن - القرآن الكريم -التراث العربي أسايب التدريس
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : تعلم القرآن القرآن الكريم التراث العربي أسايب التدريس العلوم القرآنية Index. décimale : 225 Résumé : عند إستعراض الأساليب الإحصائية المستعملة في الدراسة وقبل التطرق إلى تفاصيلها فلابد أن نشير إلى علم الإحصاء الذي ظهر قديما قدم الحضارة الإنسانية وإستمر حديثا بعد إنتشار الثورة العلمية ولاسيما أنظمة الحاسبات في العلوم الإجتماعية والإنسانية Note de contenu : كتاب "أساليب التعليم في القرآن الكريم والتراث العربي" للمؤلف عبد الحسين أحمد الخفاجي يتناول دراسة وصفية تحليلية للأساليب التعليمية المستمدة من القرآن الكريم وكذلك من التراث العربي، مع التركيز على كيفية توظيفها في العملية التعليمية الحديثة.
En ligne : https://www.neelwafurat.com/images/lb/abookstore/covers/normal/396/396707.jpg Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 57557 225/15.1 Livre المكتبة المركزية indéterminé Exclu du prêt 57558 225/15.2 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible
Titre : الأسلوبية الصوتية دراسة في دعاء عرفة Type de document : texte imprimé Auteurs : الجياشي ظافر عبيس, Auteur Editeur : عمان : دار المنهجية Année de publication : 2023 Importance : 139ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9923-20-180-0 Note générale : الأسلوبية الصوتية -اللسانيات -اللسانيات الوصفية - علم الأصوات -علم الدلالة -الأدعية الإسلامية ب- الوقوف بعرفة - اللغة العربية Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الأسلوبية الصوتية -اللسانيات -اللسانيات الوصفية - علم الأصوات -علم الدلالة -الأدعية الإسلامية ب- الوقوف بعرفة - اللغة العربية - الجناس التام - الجناس الناقص أسلوبية السجع الصوتي الأسلوبية الصوتية دراسة في دعاء عرفة [texte imprimé] / الجياشي ظافر عبيس, Auteur . - عمان : دار المنهجية, 2023 . - 139ص ; 24سم.
ISBN : 978-9923-20-180-0
الأسلوبية الصوتية -اللسانيات -اللسانيات الوصفية - علم الأصوات -علم الدلالة -الأدعية الإسلامية ب- الوقوف بعرفة - اللغة العربية
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الأسلوبية الصوتية -اللسانيات -اللسانيات الوصفية - علم الأصوات -علم الدلالة -الأدعية الإسلامية ب- الوقوف بعرفة - اللغة العربية - الجناس التام - الجناس الناقص أسلوبية السجع الصوتي Exemplaires(1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 57603 412/30.1 Livre المكتبة المركزية indéterminé Exclu du prêt
Titre : التدريس وأنماط التعلم Type de document : texte imprimé Auteurs : المسعودي محمد حميد مهدي, Auteur ; هدى محمد علي السعدي فراس عباس حسون الطفيلي, Auteur Mention d'édition : الطبعة الأولى Editeur : عمان : دار المنهجية Année de publication : 2024 Importance : 160ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9923-20-186-2 Note générale : التربية والتعليم - التدريس -أنماط التعلم التنمية التربوية - مهارات التدريس إستراتيجية التعلم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : أنماط التعلم التنمية التربوية التدريس التعلم Index. décimale : 371 Résumé : يؤكد علماء التربية وعلم النفس بأن المتعلمين يختلفون ويتمايزون في جوانب كثييرة منها الإستعداد والميول والإهتمامات والحقيقة أن منبع الإختلافات يمكن أن يرد إلى مصادر متعددة مثل الخبرات السابقة والقدرات والخصائص والمواهب والأساليب التي يتعاملون بها، ومن هذا المنطلق ظهر مفهوم جديد للتعليم سمي بالتعليم بأنماط التعلم المتعددة، ، فجاء هذا الكتاب على تضمن التعريف بالتدريس ومهاراته، وشرحا وافيا التعلم بأنماط التعلم، كما تناول أيضا المعلومات بلغة ميسرة، ويقدم جوانب نظرية في ما يخص التعليم بأنماط التعلم. Note de contenu : تضمن الكتاب:
التدريس مفهومه ومهاراته
التعليم مفهومه أنماطه وأنواعه
En ligne : https://www.neelwafurat.com/images/lb/abookstore/medcovers/normal/396/396706.jpg التدريس وأنماط التعلم [texte imprimé] / المسعودي محمد حميد مهدي, Auteur ; هدى محمد علي السعدي فراس عباس حسون الطفيلي, Auteur . - الطبعة الأولى . - عمان : دار المنهجية, 2024 . - 160ص ; 24سم.
ISBN : 978-9923-20-186-2
التربية والتعليم - التدريس -أنماط التعلم التنمية التربوية - مهارات التدريس إستراتيجية التعلم
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : أنماط التعلم التنمية التربوية التدريس التعلم Index. décimale : 371 Résumé : يؤكد علماء التربية وعلم النفس بأن المتعلمين يختلفون ويتمايزون في جوانب كثييرة منها الإستعداد والميول والإهتمامات والحقيقة أن منبع الإختلافات يمكن أن يرد إلى مصادر متعددة مثل الخبرات السابقة والقدرات والخصائص والمواهب والأساليب التي يتعاملون بها، ومن هذا المنطلق ظهر مفهوم جديد للتعليم سمي بالتعليم بأنماط التعلم المتعددة، ، فجاء هذا الكتاب على تضمن التعريف بالتدريس ومهاراته، وشرحا وافيا التعلم بأنماط التعلم، كما تناول أيضا المعلومات بلغة ميسرة، ويقدم جوانب نظرية في ما يخص التعليم بأنماط التعلم. Note de contenu : تضمن الكتاب:
التدريس مفهومه ومهاراته
التعليم مفهومه أنماطه وأنواعه
En ligne : https://www.neelwafurat.com/images/lb/abookstore/medcovers/normal/396/396706.jpg Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 57499 371/158.1 Livre المكتبة المركزية indéterminé Exclu du prêt 57500 371/158.2 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible
Titre : التعليم الإلكتروني وتكنولوجيا التعليم Type de document : texte imprimé Auteurs : نجم عبد الله الموسوي, Auteur ; عادل مانع الكعبي, Auteur Mention d'édition : الطبعة الأولى Editeur : عمان : دار المنهجية Année de publication : 2024 Importance : 281ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9923-20-130-5 Note générale : التعليم الإلكتروني -تكنولوجيا التعليم أساليب التدريس Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التعليم الإلكتروني تكنولوجيا التعليم أساليب التدريس الإتصال التربوي المتاحف التاريخية الجودة الشاملة التعليم المبرمج Index. décimale : 371 Résumé : جاء هذا الكتاب ليسلط الضوء في فصوله على تعليم مهم أصبح جزء من المنظومة التعليمية ألا وهو التعليم الالكتروني والتكنولوجيا الحديثة، وقد استعرض المؤلفان بعض الأمور الأساسية في التعليم وكذلك أهمية التكنولوجيا الحديثة في التعليم. Note de contenu : تضمن الكتاب:
التعليم الالكتروني
الكتاب الالكتروني
الصف الافتراضي
التعليم عن بعد
الوسائل التعليمية
الاتصال التربوي
المتاحف التاريخية الالكترونية الافتراضية
الجودة الشاملة في التعليم
دور النظرية الاجرائية في التعليم المبرمج والالتروني
التقنيات التربوية
En ligne : https://www.neelwafurat.com/images/lb/abookstore/medcovers/carton/396/396710.jpg التعليم الإلكتروني وتكنولوجيا التعليم [texte imprimé] / نجم عبد الله الموسوي, Auteur ; عادل مانع الكعبي, Auteur . - الطبعة الأولى . - عمان : دار المنهجية, 2024 . - 281ص ; 24سم.
ISBN : 978-9923-20-130-5
التعليم الإلكتروني -تكنولوجيا التعليم أساليب التدريس
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التعليم الإلكتروني تكنولوجيا التعليم أساليب التدريس الإتصال التربوي المتاحف التاريخية الجودة الشاملة التعليم المبرمج Index. décimale : 371 Résumé : جاء هذا الكتاب ليسلط الضوء في فصوله على تعليم مهم أصبح جزء من المنظومة التعليمية ألا وهو التعليم الالكتروني والتكنولوجيا الحديثة، وقد استعرض المؤلفان بعض الأمور الأساسية في التعليم وكذلك أهمية التكنولوجيا الحديثة في التعليم. Note de contenu : تضمن الكتاب:
التعليم الالكتروني
الكتاب الالكتروني
الصف الافتراضي
التعليم عن بعد
الوسائل التعليمية
الاتصال التربوي
المتاحف التاريخية الالكترونية الافتراضية
الجودة الشاملة في التعليم
دور النظرية الاجرائية في التعليم المبرمج والالتروني
التقنيات التربوية
En ligne : https://www.neelwafurat.com/images/lb/abookstore/medcovers/carton/396/396710.jpg Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 57559 371/164.1 Livre المكتبة المركزية indéterminé Exclu du prêt 57560 371/164.2 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible
Titre : تصميم مقرر إلكتروني تفاعلي في التدريس الحديث Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد حميد المسعودي, Auteur ; أمنة حاتم الصائغ, Auteur Mention d'édition : الطبعة الأولى Editeur : عمان : دار المنهجية Année de publication : 2024 Importance : 129ص Présentation : توضيحات Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9923-20-144-2 Note générale : التعليم الإلكتروني -أساليب التدريس - المقررات الدراسية - تكنولوجيا التعليم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التعليم الإلكتروني.أساليب التدريس.المقررات الدراسية.تكنولوجيا التعليم Index. décimale : 371 Résumé : يشهد هذا العصر تغيرات وتطورات متسارعة في شتى ميادين الحياة ونتيجة للإنفجار المعرفي الهائل والتطور الكبير في مختلف العلوم وظهرت مستحدثات تقنية وعلمية أدت إلى تغيرات في نهج حياة البشر، حيث أن التطور العلمي والتكنولوجي وما صاحبه من تطور في أجهزة الحاسب المكتبية والمحمولة بالإضافة إلى ظهور الحاسب اللوحي والهواتف النقالة المتطورة والتي يمكن من خلالها عرض جميع أنواع الوسائط المتعددة الرقمية بوضوح وسرعة عالية، وإمكانية ربط هذه الأجهزة بشبكة الإنترنيت العالمية، ونتيجة لهذا التطور المستمر في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات أدت إلى ظهور حلول إلكترونية ورقمية تزيد من التفاعل في عملية التعلم ومن بين هذه الحلول المقرر الإلكتروني وهي عبارة عن برمجيات تعتمد على النصوص المكتوبة فضلا عن مجموعة من العناصر والمثيرات المصورة والمرسومة والمتحركة.
Note de contenu : تضمن الكتاب:
مفاهيم وتطبيقات التعليم الإلكتروني
المقررات الإلكترونية
الكتاب الإلكتروني
التصميم التعليمي للمقررات التفاعلية
En ligne : https://www.neelwafurat.com/images/lb/abookstore/covers/normal/393/393228.jpg تصميم مقرر إلكتروني تفاعلي في التدريس الحديث [texte imprimé] / محمد حميد المسعودي, Auteur ; أمنة حاتم الصائغ, Auteur . - الطبعة الأولى . - عمان : دار المنهجية, 2024 . - 129ص : توضيحات ; 24سم.
ISBN : 978-9923-20-144-2
التعليم الإلكتروني -أساليب التدريس - المقررات الدراسية - تكنولوجيا التعليم
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التعليم الإلكتروني.أساليب التدريس.المقررات الدراسية.تكنولوجيا التعليم Index. décimale : 371 Résumé : يشهد هذا العصر تغيرات وتطورات متسارعة في شتى ميادين الحياة ونتيجة للإنفجار المعرفي الهائل والتطور الكبير في مختلف العلوم وظهرت مستحدثات تقنية وعلمية أدت إلى تغيرات في نهج حياة البشر، حيث أن التطور العلمي والتكنولوجي وما صاحبه من تطور في أجهزة الحاسب المكتبية والمحمولة بالإضافة إلى ظهور الحاسب اللوحي والهواتف النقالة المتطورة والتي يمكن من خلالها عرض جميع أنواع الوسائط المتعددة الرقمية بوضوح وسرعة عالية، وإمكانية ربط هذه الأجهزة بشبكة الإنترنيت العالمية، ونتيجة لهذا التطور المستمر في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات أدت إلى ظهور حلول إلكترونية ورقمية تزيد من التفاعل في عملية التعلم ومن بين هذه الحلول المقرر الإلكتروني وهي عبارة عن برمجيات تعتمد على النصوص المكتوبة فضلا عن مجموعة من العناصر والمثيرات المصورة والمرسومة والمتحركة.
Note de contenu : تضمن الكتاب:
مفاهيم وتطبيقات التعليم الإلكتروني
المقررات الإلكترونية
الكتاب الإلكتروني
التصميم التعليمي للمقررات التفاعلية
En ligne : https://www.neelwafurat.com/images/lb/abookstore/covers/normal/393/393228.jpg Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 57567 371/160.1 Livre المكتبة المركزية indéterminé Exclu du prêt 57568 371/160.2 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible PermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalink