المكتبة المركزية
Détail de l'éditeur
دار الراية
localisé à :
دار الراية
|
Documents disponibles chez cet éditeur (1)



Titre : أسس وإستراتيجيات إدارة المنتج Type de document : texte imprimé Auteurs : محمدسلطان حمو Editeur : دار الراية : دار الراية Année de publication : 2015 Importance : 249ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-579-59-3 Note générale : إدارة المنتج-المزيج السلعي *إدارة الأعمال - تخطيط المنتجات الجودة الشاملة -المنتج الدولي -التوزيع -الترويج Langues : Français (fre) Mots-clés : إدارة الأعمال المبيعات إدارة المنتج Index. décimale : 658.8 Résumé : يعد المنتج أحد أهم مكونات المزيج التسويقي والذي يعبر عن السلعة أو الخدمة التي تنتجها الشركة لتحقيق حاجيات ورغبات العملاء وبالإضافة لكل مايتعلق بالمنتج سواء السلعة أو الخدمة En ligne : https://encrypted-tbn0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcTenjAqkbLxnF4SogYaSl8L6lHL [...] أسس وإستراتيجيات إدارة المنتج [texte imprimé] / محمدسلطان حمو . - دار الراية : دار الراية, 2015 . - 249ص ; 24سم.
ISBN : 978-9957-579-59-3
إدارة المنتج-المزيج السلعي *إدارة الأعمال - تخطيط المنتجات الجودة الشاملة -المنتج الدولي -التوزيع -الترويج
Langues : Français (fre)
Mots-clés : إدارة الأعمال المبيعات إدارة المنتج Index. décimale : 658.8 Résumé : يعد المنتج أحد أهم مكونات المزيج التسويقي والذي يعبر عن السلعة أو الخدمة التي تنتجها الشركة لتحقيق حاجيات ورغبات العملاء وبالإضافة لكل مايتعلق بالمنتج سواء السلعة أو الخدمة En ligne : https://encrypted-tbn0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcTenjAqkbLxnF4SogYaSl8L6lHL [...] Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 658.8/05.1 658.8/05.1 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 55400 658.8/05.2 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible