المكتبة المركزية
Détail de l'éditeur
دار الراية
localisé à :
دار الراية
|
Documents disponibles chez cet éditeur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
أسس وإستراتيجيات إدارة المنتج / محمدسلطان حمو
Titre : أسس وإستراتيجيات إدارة المنتج Type de document : texte imprimé Auteurs : محمدسلطان حمو Editeur : دار الراية : دار الراية Année de publication : 2015 Importance : 249ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-579-59-3 Note générale : إدارة المنتج-المزيج السلعي *إدارة الأعمال - تخطيط المنتجات الجودة الشاملة -المنتج الدولي -التوزيع -الترويج Langues : Français (fre) Mots-clés : إدارة الأعمال المبيعات إدارة المنتج Index. décimale : 658.8 Résumé : يعد المنتج أحد أهم مكونات المزيج التسويقي والذي يعبر عن السلعة أو الخدمة التي تنتجها الشركة لتحقيق حاجيات ورغبات العملاء وبالإضافة لكل مايتعلق بالمنتج سواء السلعة أو الخدمة أسس وإستراتيجيات إدارة المنتج [texte imprimé] / محمدسلطان حمو . - دار الراية : دار الراية, 2015 . - 249ص ; 24سم .
ISBN : 978-9957-579-59-3
إدارة المنتج-المزيج السلعي *إدارة الأعمال - تخطيط المنتجات الجودة الشاملة -المنتج الدولي -التوزيع -الترويج
Langues : Français (fre)
Mots-clés : إدارة الأعمال المبيعات إدارة المنتج Index. décimale : 658.8 Résumé : يعد المنتج أحد أهم مكونات المزيج التسويقي والذي يعبر عن السلعة أو الخدمة التي تنتجها الشركة لتحقيق حاجيات ورغبات العملاء وبالإضافة لكل مايتعلق بالمنتج سواء السلعة أو الخدمة Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 658.8/05.1 658.8/05.1 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 658.8/05.2 658.8/05.2 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt