المكتبة المركزية
Détail de l'éditeur
دار العلا للنشر والتوزيع |
Documents disponibles chez cet éditeur (7)



Titre : إتصالات العلاقات العامة الرقمية وإدارة الأزمات في عصر الذكاء الإصطناعي Titre original : Digital PR communications in the Age of Artificial intelligence Type de document : texte imprimé Auteurs : هبة صادق, Auteur Mention d'édition : الطبعة الأولى Editeur : دار العلا للنشر والتوزيع Année de publication : 2023 Importance : 218ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-86679-8-1 Note générale : العلاقات العامة - الرقمية -الذكاء الإصطناعي - التغطية الإعلامية - العميل - التسويق - إدارة العلامات التجارية - ممارسي العلاقات العامة - Langues : Arabe (ara) Mots-clés : العلاقات العامة الرقمية الذكاء الإصطناعي التغطية الإعلامية العميل التسويق إدارة العلامات التجارية النشاط الإتصالي العلاقات العامة الرقمية إدارة الأزمات القوة الناعمة Index. décimale : 659 Résumé : يلقي هذا الجزء من الكتاب على مفهوم وفوائد الذكاء الاصطناعي والتطبيق المرتبط به وتأثيره والتحديات المستقبلية في صناعة العلاقات العامة في عصر الذكاء الاصطناعي، ويساعد في تقييم تأثيرات الذكاء الاصطناعي في صناعة العلاقات العامة، كما يستكشف إمكانات مساعدة الذكاء الاصطناعي في تطوير حلول عمل ذكية وجذابة ومنتجة في صناعة العلاقات العامة.
Note de contenu : تضمن الكتاب:
الذكاء الاصطناعي والعلاقات العامة الرقمية
العلاقات العامة الرقمية وإدارة الأزمات
الأنشطة الاتصالية للقوة الناعمة وتعزيز القدرة التنافسية للدولة
الدراسة التحليلة والكيفية لاتصلات القوة الناعمة ( بالتطبيق على الصين )
En ligne : https://catalogue.mbrl.ae/BookCovers/Symphony/09072024/435683/mbc.jpg إتصالات العلاقات العامة الرقمية وإدارة الأزمات في عصر الذكاء الإصطناعي = Digital PR communications in the Age of Artificial intelligence [texte imprimé] / هبة صادق, Auteur . - الطبعة الأولى . - دار العلا للنشر والتوزيع, 2023 . - 218ص ; 24سم.
ISBN : 978-977-86679-8-1
العلاقات العامة - الرقمية -الذكاء الإصطناعي - التغطية الإعلامية - العميل - التسويق - إدارة العلامات التجارية - ممارسي العلاقات العامة -
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : العلاقات العامة الرقمية الذكاء الإصطناعي التغطية الإعلامية العميل التسويق إدارة العلامات التجارية النشاط الإتصالي العلاقات العامة الرقمية إدارة الأزمات القوة الناعمة Index. décimale : 659 Résumé : يلقي هذا الجزء من الكتاب على مفهوم وفوائد الذكاء الاصطناعي والتطبيق المرتبط به وتأثيره والتحديات المستقبلية في صناعة العلاقات العامة في عصر الذكاء الاصطناعي، ويساعد في تقييم تأثيرات الذكاء الاصطناعي في صناعة العلاقات العامة، كما يستكشف إمكانات مساعدة الذكاء الاصطناعي في تطوير حلول عمل ذكية وجذابة ومنتجة في صناعة العلاقات العامة.
Note de contenu : تضمن الكتاب:
الذكاء الاصطناعي والعلاقات العامة الرقمية
العلاقات العامة الرقمية وإدارة الأزمات
الأنشطة الاتصالية للقوة الناعمة وتعزيز القدرة التنافسية للدولة
الدراسة التحليلة والكيفية لاتصلات القوة الناعمة ( بالتطبيق على الصين )
En ligne : https://catalogue.mbrl.ae/BookCovers/Symphony/09072024/435683/mbc.jpg Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 57345 659/15.1 Livre المكتبة المركزية indéterminé Exclu du prêt 57346 659/15.2 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible
Titre : الإعلام الرقمي وإدارة الرأي العام Type de document : texte imprimé Auteurs : هناء حسين قرني, Auteur Mention d'édition : الطبعة الأولى Editeur : دار العلا للنشر والتوزيع Année de publication : 2023 Importance : 250ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-86877-1-2 Note générale : الإعلام الرقمي -الرأي العام- الإعلام الجديد - الشبكات الإجتماعية الرأي العام الإلكتروني Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الإعلام الرقمي الرأي العام الإعلام الجديد الشبكات الإجتماعية الرأي العام الإلكتروني الشباب الجامعي الفيس بوك العوامل المؤثرة Index. décimale : 659 Résumé : مفهوم ديكارت أنا أفكر إذن أنا موجود أشعلت هذه المقولة الإلهام لدى مخترعي التكنولوجيا ليبتكروا للبشرية ألوانا شتى من وسائل الإتصال والتواصل مخلديين بذلك الشطر الثاني من تلك المقولة لتصبح أنا أتصل إذا أنا موجود فلقد أصبحت هذه المقولة النسخة الجديدة لنوع جديد من الإنسان
ويسعى الكاتب من خلال هذه الدراسة التعرف على الدور الذي يقوم به الإعلام الجديد في التأثير في تشكيل الرأي العام للشباب الجامعي من خلال موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك تجاه بعض القضايا والأحداث السياسية التي حدثت في مصر في فترة حكم الرئيس محمد مرسي.
Note de contenu : تضمن الكتاب:
الإعلام الجديد والشبكات الاجتماعية خلال ثورات الربيع العربي
الإعلام الجديد ودوره في تشكيل الرأي العام الإلكتروني لدى الشباب الجامعي
السياق السياسي لاستخدام وسائل الإعلام الجديدة في تشكيل الرأي العام لدى الشباب الجامعي في مصر
En ligne : https://www.neelwafurat.com/images/eg/abookstore/covers/normal/288/288591.jpg الإعلام الرقمي وإدارة الرأي العام [texte imprimé] / هناء حسين قرني, Auteur . - الطبعة الأولى . - دار العلا للنشر والتوزيع, 2023 . - 250ص ; 24سم.
ISBN : 978-977-86877-1-2
الإعلام الرقمي -الرأي العام- الإعلام الجديد - الشبكات الإجتماعية الرأي العام الإلكتروني
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الإعلام الرقمي الرأي العام الإعلام الجديد الشبكات الإجتماعية الرأي العام الإلكتروني الشباب الجامعي الفيس بوك العوامل المؤثرة Index. décimale : 659 Résumé : مفهوم ديكارت أنا أفكر إذن أنا موجود أشعلت هذه المقولة الإلهام لدى مخترعي التكنولوجيا ليبتكروا للبشرية ألوانا شتى من وسائل الإتصال والتواصل مخلديين بذلك الشطر الثاني من تلك المقولة لتصبح أنا أتصل إذا أنا موجود فلقد أصبحت هذه المقولة النسخة الجديدة لنوع جديد من الإنسان
ويسعى الكاتب من خلال هذه الدراسة التعرف على الدور الذي يقوم به الإعلام الجديد في التأثير في تشكيل الرأي العام للشباب الجامعي من خلال موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك تجاه بعض القضايا والأحداث السياسية التي حدثت في مصر في فترة حكم الرئيس محمد مرسي.
Note de contenu : تضمن الكتاب:
الإعلام الجديد والشبكات الاجتماعية خلال ثورات الربيع العربي
الإعلام الجديد ودوره في تشكيل الرأي العام الإلكتروني لدى الشباب الجامعي
السياق السياسي لاستخدام وسائل الإعلام الجديدة في تشكيل الرأي العام لدى الشباب الجامعي في مصر
En ligne : https://www.neelwafurat.com/images/eg/abookstore/covers/normal/288/288591.jpg Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 57353 659/25.1 Livre المكتبة المركزية indéterminé Exclu du prêt 57354 659/25.2 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible
Titre : الإعلام الرقمي ... وعلاقته بالجرائم الإلكترونية Type de document : texte imprimé Auteurs : أيمن حماده إبراهيم, Auteur Editeur : دار العلا للنشر والتوزيع Année de publication : 2024 Importance : 192ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-86799-4-6 Note générale : الإعلام الرقمي - الجرائم الإلكترونية العملية الإتصالية - إدمان الأنترنيت - التحول الرقمي - شبكات التواصل الإجتماعي - العولمة الذكاء الإصطناعي Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الإعلام الرقمي - الجرائم الإلكترونية العملية الإتصالية - إدمان الأنترنيت - التحول الرقمي - شبكات التواصل الإجتماعي - العولمة الذكاء الإصطناعي - Résumé : إن ثورة المعلومات التي يعيشها العالم في الوقت الحالي تمثل أهم مراحل التطور التاريخي الكبرى في البشرية حيث أن هذه الثورة المعلوماتية قد أحدثت تغيرات عظمى في صناعة الإعلام وأنماط إستهلاك المعلومات وإنتاجها ونشرها والمشاركة في مضامينها وقد أدى هذا التطور السريع للمعلومات عبر شبكة الأنتريت ظهور الإعلام الرقمي الذي يركز على الهاتف المحمول والأجهزة الذكية إلا أن أصبح من الصعوبة بمكان الفصل بين هذين المجالين في حكم الواقع الإعلامي الإعلام الرقمي ... وعلاقته بالجرائم الإلكترونية [texte imprimé] / أيمن حماده إبراهيم, Auteur . - دار العلا للنشر والتوزيع, 2024 . - 192ص ; 24سم.
ISBN : 978-977-86799-4-6
الإعلام الرقمي - الجرائم الإلكترونية العملية الإتصالية - إدمان الأنترنيت - التحول الرقمي - شبكات التواصل الإجتماعي - العولمة الذكاء الإصطناعي
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الإعلام الرقمي - الجرائم الإلكترونية العملية الإتصالية - إدمان الأنترنيت - التحول الرقمي - شبكات التواصل الإجتماعي - العولمة الذكاء الإصطناعي - Résumé : إن ثورة المعلومات التي يعيشها العالم في الوقت الحالي تمثل أهم مراحل التطور التاريخي الكبرى في البشرية حيث أن هذه الثورة المعلوماتية قد أحدثت تغيرات عظمى في صناعة الإعلام وأنماط إستهلاك المعلومات وإنتاجها ونشرها والمشاركة في مضامينها وقد أدى هذا التطور السريع للمعلومات عبر شبكة الأنتريت ظهور الإعلام الرقمي الذي يركز على الهاتف المحمول والأجهزة الذكية إلا أن أصبح من الصعوبة بمكان الفصل بين هذين المجالين في حكم الواقع الإعلامي Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 57355 659/19.1 Livre المكتبة المركزية indéterminé Exclu du prêt 57356 659/19.2 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible
Titre : الإعلام الرياضي الرقمي Type de document : texte imprimé Auteurs : نهلة نشأت, Auteur Editeur : دار العلا للنشر والتوزيع Année de publication : 2023 Importance : 134ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-6877-91-7 Note générale : المنظومة الإعلامية الرياضية - الإعلام الرياضي - التحرير الصحفي الرياضي - المواقع الرياضية Langues : Arabe (ara) Mots-clés : المنظومة الإعلامية الرياضية - الإعلام الرياضي - التحرير الصحفي الرياضي - المواقع الرياضية Index. décimale : 659 الإعلان Résumé : شهد النصف الثاني من القرن العشرين نقلة نوعية وتطور تكنولوجي على مستوى الوسيلة الإعلامية إثر ذلك على شكل ومضمون الرسائل الإتصالية وتميزت التكنولوجيا الجديدة بمجموعة من السمات منها التفاعلية وتادل الأدوار بين القائم بالإتصال حارس البوابة والمتلقي ويمكن أن نطلق عليه بالمستخدم الإعلام الرياضي الرقمي [texte imprimé] / نهلة نشأت, Auteur . - دار العلا للنشر والتوزيع, 2023 . - 134ص ; 24سم.
ISBN : 978-977-6877-91-7
المنظومة الإعلامية الرياضية - الإعلام الرياضي - التحرير الصحفي الرياضي - المواقع الرياضية
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : المنظومة الإعلامية الرياضية - الإعلام الرياضي - التحرير الصحفي الرياضي - المواقع الرياضية Index. décimale : 659 الإعلان Résumé : شهد النصف الثاني من القرن العشرين نقلة نوعية وتطور تكنولوجي على مستوى الوسيلة الإعلامية إثر ذلك على شكل ومضمون الرسائل الإتصالية وتميزت التكنولوجيا الجديدة بمجموعة من السمات منها التفاعلية وتادل الأدوار بين القائم بالإتصال حارس البوابة والمتلقي ويمكن أن نطلق عليه بالمستخدم Exemplaires(0)
Disponibilité aucun exemplaire
Titre : تحديات توظيف الذكاء الإصطناعي في المواقع الإخبارية Type de document : texte imprimé Auteurs : منار مصطفى بحيري, Auteur Editeur : دار العلا للنشر والتوزيع Année de publication : 2024 Importance : 224ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-86877-7-4 Note générale : الذكاء الإصطناعي-الإعلان -المواقع الإخبارية Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الذكاء الإصطناعي-الإعلان -المواقع الإخبارية -الإعلام الببيئة الرقمية شبكات التواصل الإجتماعي -صحافة الفيديو -صحافة البيانات العمل الصحفي Résumé : حدثت في الآونة الأخيرة سريعة غير مسبوقة في المشهد الإعلامي بسبب التطورات التي شهدتها تكنولوجيا الإتصال في ظل الثورة الصناعية وتطورات الويب 2 والتي كان كان لها دور مهم في ظهور أشكال وأنماط جديدة في رالصحافة في ظل الثورة الصناعية الرابعة وظهور مايسمى بصحافة الذكاء الإصطناعي والتي تعتمد بشكل كبيير على توظيف تقنيات الذكاء الإصطناعي في العمل الصحفي تحديات توظيف الذكاء الإصطناعي في المواقع الإخبارية [texte imprimé] / منار مصطفى بحيري, Auteur . - دار العلا للنشر والتوزيع, 2024 . - 224ص ; 24سم.
ISBN : 978-977-86877-7-4
الذكاء الإصطناعي-الإعلان -المواقع الإخبارية
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الذكاء الإصطناعي-الإعلان -المواقع الإخبارية -الإعلام الببيئة الرقمية شبكات التواصل الإجتماعي -صحافة الفيديو -صحافة البيانات العمل الصحفي Résumé : حدثت في الآونة الأخيرة سريعة غير مسبوقة في المشهد الإعلامي بسبب التطورات التي شهدتها تكنولوجيا الإتصال في ظل الثورة الصناعية وتطورات الويب 2 والتي كان كان لها دور مهم في ظهور أشكال وأنماط جديدة في رالصحافة في ظل الثورة الصناعية الرابعة وظهور مايسمى بصحافة الذكاء الإصطناعي والتي تعتمد بشكل كبيير على توظيف تقنيات الذكاء الإصطناعي في العمل الصحفي Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 57379 659/13.1 Livre المكتبة المركزية indéterminé Exclu du prêt 57380 659/13.2 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible PermalinkPermalink