المكتبة المركزية
Détail de l'éditeur
دار الكتاب الحديث
localisé à :
القاهرة
|
Documents disponibles chez cet éditeur (169)


إبن خلدون مؤسس علم الإجتماع (عصر ابن خلدون-المصادر التاريخية-التحليل الاجتماعي-الحياة السياسية / يعقوب الخطابي
Titre : إبن خلدون مؤسس علم الإجتماع (عصر ابن خلدون-المصادر التاريخية-التحليل الاجتماعي-الحياة السياسية Type de document : texte imprimé Auteurs : يعقوب الخطابي Editeur : القاهرة [مصر] : دار الكتاب الحديث Année de publication : 2010 Importance : 324 Format : 24 ISBN/ISSN/EAN : 97897735036000 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : 301 علم الاجتماع-ابن خلدون Index. décimale : 301 Résumé : تناؤل الكتاب حياة ابن خلدون ونشاطه السياسي و ابعاد حياته وكذلك السلطة والمدارس الصوفية في حياته وفي الاخير تناول مشاهير معاصرون وتقييمه له إبن خلدون مؤسس علم الإجتماع (عصر ابن خلدون-المصادر التاريخية-التحليل الاجتماعي-الحياة السياسية [texte imprimé] / يعقوب الخطابي . - القاهرة [مصر] : دار الكتاب الحديث, 2010 . - 324 ; 24.
ISSN : 97897735036000
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : 301 علم الاجتماع-ابن خلدون Index. décimale : 301 Résumé : تناؤل الكتاب حياة ابن خلدون ونشاطه السياسي و ابعاد حياته وكذلك السلطة والمدارس الصوفية في حياته وفي الاخير تناول مشاهير معاصرون وتقييمه له Exemplaires(0)
Disponibilité aucun exemplaire إبن خلدون مؤسس علم الإجتماع (عصر ابن خلدون-المصادر التاريخية-التحليل الاجتماعي-الحياة السياسية / يعقوب الخطابي
Titre : إبن خلدون مؤسس علم الإجتماع (عصر ابن خلدون-المصادر التاريخية-التحليل الاجتماعي-الحياة السياسية Type de document : texte imprimé Auteurs : يعقوب الخطابي Mention d'édition : 1.ط Editeur : القاهرة [مصر] : دار الكتاب الحديث Année de publication : 2010 Importance : 324 Format : 24 ISBN/ISSN/EAN : 97897735036000 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : 301 علم الاجتماع-ابن خلدون Index. décimale : 301 Résumé : تناؤل الكتاب حياة ابن خلدون ونشاطه السياسي و ابعاد حياته وكذلك السلطة والمدارس الصوفية في حياته وفي الاخير تناول مشاهير معاصرون وتقييمه له إبن خلدون مؤسس علم الإجتماع (عصر ابن خلدون-المصادر التاريخية-التحليل الاجتماعي-الحياة السياسية [texte imprimé] / يعقوب الخطابي . - 1.ط . - القاهرة [مصر] : دار الكتاب الحديث, 2010 . - 324 ; 24.
ISSN : 97897735036000
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : 301 علم الاجتماع-ابن خلدون Index. décimale : 301 Résumé : تناؤل الكتاب حياة ابن خلدون ونشاطه السياسي و ابعاد حياته وكذلك السلطة والمدارس الصوفية في حياته وفي الاخير تناول مشاهير معاصرون وتقييمه له Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(9)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 44343 301/79.1 Livre المكتبة المركزية indéterminé Exclu du prêt 44344 301/79.2 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 44345 301/79.3 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 44339 301/79.4 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 40631 301/79.5 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 40632 301/79.6 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 40633 301/79.7 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 40634 301/79.8 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 40635 301/79.9 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible
Titre : إتجاهات وتجارب معاصرة في تقويم أداء التلميذ و المدرس Type de document : texte imprimé Auteurs : جابر عبد الحميد جابر Editeur : القاهرة [مصر] : دار الكتاب الحديث Année de publication : 2011 Importance : 508 Format : 24 ISBN/ISSN/EAN : 978-977-10-1071-5 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التعليم المدرس التلميذ Index. décimale : 371 Résumé : يساعد هذا الكتاب على ان ينتقل تدريجيا من التقييم التقليدي لتحصيل التلميذ الى تقييم ادائه و يساعد على تقويم المدرس بما يكفل نموه المهني En ligne : 371.138.pdf إتجاهات وتجارب معاصرة في تقويم أداء التلميذ و المدرس [texte imprimé] / جابر عبد الحميد جابر . - القاهرة [مصر] : دار الكتاب الحديث, 2011 . - 508 ; 24.
ISBN : 978-977-10-1071-5
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التعليم المدرس التلميذ Index. décimale : 371 Résumé : يساعد هذا الكتاب على ان ينتقل تدريجيا من التقييم التقليدي لتحصيل التلميذ الى تقييم ادائه و يساعد على تقويم المدرس بما يكفل نموه المهني En ligne : 371.138.pdf Exemplaires(10)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 371/138.1 371/138.1 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 371/138.10 371/138.10 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 371/138.2 371/138.2 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 371/138.3 371/138.3 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 371/138.4 371/138.4 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 371/138.5 371/138.5 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 371/138.6 371/138.6 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 371/138.7 371/138.7 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 371/138.8 371/138.8 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 371/138.9 371/138.9 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt
Titre : إدارة الجودة الشاملة في المؤسسات التعليمية : محاولة تطبيق مبادئ إدارة الجودة الشاملة في مؤسسات التعليم العالي بإستخدام التحليل النظامي الجزائر نموذجا Type de document : texte imprimé Auteurs : رفيقة حروش, Auteur Editeur : القاهرة [مصر] : دار الكتاب الحديث Année de publication : 2023 Importance : 486ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-350-661-2 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الإدارة التعليمية الجودة الشاملة التعليم الثانوي Index. décimale : 370 Résumé : هدفت هذه الدراسة إلى معرفة إمكانية تطبيق أسلوب إدارة الجودة الشاملة في المؤسسات التعليم الثانوي باستخدام التحليل النظامي من خلال اعتبار هذه المؤسسات نظاما مفتوحا يتأثر و يؤثر في البيئة التي ينشط فيها ,و بما أن المفهوم الصحيح و الاشمل لأسلوب إدارة الجودة الشاملة هو تحقيق الجودة في جميع عناصر المؤسسة مدخلاتها و عملياتها و مخرجاتها فإننا قمنا بدراسة تشخيصية لواقع عمل مؤسسات التعليم الثانوي للتحليل الدقيق لكل نظام فرعي على حدة لاستخراج نقاط القوة و نقاط التحسين فيها. كما هدفت الدراسة إلى معرفة مدى توافق عناصر النظام مع مبادىء إدارة الجودة الشاملة.
Note de contenu : تضمن الكتاب:
الفصل الأول:الإطار المفاهيمي والأبعاد التطبيقية لإدارة الجودة الشاملة
الفصل الثاني:التحليل النظامي للتعليم الثانوي في الجزائر
الفصل الثالث:تشخيص واقع مؤسسات التعليم الثانوي في الجزائر
الفصل الرابع:دراسة ميدانية استطلاعية حول درجة توافق عناصر النظام(مؤسسة التعليم الثانوي)مع مبادئ إدارة الجودة الشاملة,لمعرفة إمكانية تطبيق هذا الأسلوب الإداري الحديث
الفصل الخامس:نحو إستراتيجية عملية وتصور مقترح مبادئ إدارة الجودة الشاملة في مؤسسات التعليم الثانوي
الفصل الخامس:نحو إستراتيجية عملية وتصور مقترح مبادئ إدارة الجودة الشاملة في مؤسسات التعليم الثانوي
En ligne : https://library.pass.ps/cover/5230.jpg إدارة الجودة الشاملة في المؤسسات التعليمية : محاولة تطبيق مبادئ إدارة الجودة الشاملة في مؤسسات التعليم العالي بإستخدام التحليل النظامي الجزائر نموذجا [texte imprimé] / رفيقة حروش, Auteur . - القاهرة [مصر] : دار الكتاب الحديث, 2023 . - 486ص ; 24سم.
ISBN : 978-977-350-661-2
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الإدارة التعليمية الجودة الشاملة التعليم الثانوي Index. décimale : 370 Résumé : هدفت هذه الدراسة إلى معرفة إمكانية تطبيق أسلوب إدارة الجودة الشاملة في المؤسسات التعليم الثانوي باستخدام التحليل النظامي من خلال اعتبار هذه المؤسسات نظاما مفتوحا يتأثر و يؤثر في البيئة التي ينشط فيها ,و بما أن المفهوم الصحيح و الاشمل لأسلوب إدارة الجودة الشاملة هو تحقيق الجودة في جميع عناصر المؤسسة مدخلاتها و عملياتها و مخرجاتها فإننا قمنا بدراسة تشخيصية لواقع عمل مؤسسات التعليم الثانوي للتحليل الدقيق لكل نظام فرعي على حدة لاستخراج نقاط القوة و نقاط التحسين فيها. كما هدفت الدراسة إلى معرفة مدى توافق عناصر النظام مع مبادىء إدارة الجودة الشاملة.
Note de contenu : تضمن الكتاب:
الفصل الأول:الإطار المفاهيمي والأبعاد التطبيقية لإدارة الجودة الشاملة
الفصل الثاني:التحليل النظامي للتعليم الثانوي في الجزائر
الفصل الثالث:تشخيص واقع مؤسسات التعليم الثانوي في الجزائر
الفصل الرابع:دراسة ميدانية استطلاعية حول درجة توافق عناصر النظام(مؤسسة التعليم الثانوي)مع مبادئ إدارة الجودة الشاملة,لمعرفة إمكانية تطبيق هذا الأسلوب الإداري الحديث
الفصل الخامس:نحو إستراتيجية عملية وتصور مقترح مبادئ إدارة الجودة الشاملة في مؤسسات التعليم الثانوي
الفصل الخامس:نحو إستراتيجية عملية وتصور مقترح مبادئ إدارة الجودة الشاملة في مؤسسات التعليم الثانوي
En ligne : https://library.pass.ps/cover/5230.jpg Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 55726 370/145.1 Livre المكتبة المركزية indéterminé Exclu du prêt 55727 370/145.2 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 55728 370/145.3 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible
Titre : إدمان الأنترنيت :المفهوم -النظرية -العلاج Type de document : texte imprimé Auteurs : عيد جلال أبو حمزة Editeur : القاهرة [مصر] : دار الكتاب الحديث Année de publication : 2013 Importance : 204ص Format : 24سم Note générale : إدمان الانترنيت - القياس الإكلينيكي إدمان الألعاب التفاعلية -العلاج النفسي Langues : Français (fre) Mots-clés : إدمان الأنترنيت الألعاب التفاعلية الإدمان القهري Index. décimale : 004 Résumé : تطور خلال العقد الأخير مفهوم إدمان الأنترنيت كإضظراب إكلينيكي يتطلب علاجا لدرجة أن المستشفيات والعيادات والجامعات تقدم خدمات للمرضى في هذا الخصوص في يتعلق بالعلاج إدمان الأنترنيت :المفهوم -النظرية -العلاج [texte imprimé] / عيد جلال أبو حمزة . - القاهرة [مصر] : دار الكتاب الحديث, 2013 . - 204ص ; 24سم.
إدمان الانترنيت - القياس الإكلينيكي إدمان الألعاب التفاعلية -العلاج النفسي
Langues : Français (fre)
Mots-clés : إدمان الأنترنيت الألعاب التفاعلية الإدمان القهري Index. décimale : 004 Résumé : تطور خلال العقد الأخير مفهوم إدمان الأنترنيت كإضظراب إكلينيكي يتطلب علاجا لدرجة أن المستشفيات والعيادات والجامعات تقدم خدمات للمرضى في هذا الخصوص في يتعلق بالعلاج Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 51346 004/10.2 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 51347 004/10.3 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible PermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalink