المكتبة المركزية
Détail de l'auteur
Auteur علي محمد الحاج أحمد، سمير حسين محمود عوده |
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إدارة التسويق / علي محمد الحاج أحمد، سمير حسين محمود عوده
Titre : إدارة التسويق Type de document : texte imprimé Auteurs : علي محمد الحاج أحمد، سمير حسين محمود عوده Mention d'édition : الطبعة الأولى Editeur : عمان : مكتبة المجتمع العربي Année de publication : 2010 Importance : 241 Format : 24 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : إدارة التسويق/ إدارة الأعمال Index. décimale : 658 Résumé : النص يتظمن المفهوم الحديث للتسويق بين النظرية والتطبيق، تنظيم السوق،التخطيط في التسويق، نظم المعلومات التسويقية وبحوث التسويق، مفهوم الاستراتيجية التسويقية، إستراتيجيات المنتجات ومنافذ التسويق، اتخاذ القرارات التسويقية، تخطيط وتنظيم النشاط التسويقي. إدارة التسويق [texte imprimé] / علي محمد الحاج أحمد، سمير حسين محمود عوده . - الطبعة الأولى . - عمان : مكتبة المجتمع العربي, 2010 . - 241 ; 24.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : إدارة التسويق/ إدارة الأعمال Index. décimale : 658 Résumé : النص يتظمن المفهوم الحديث للتسويق بين النظرية والتطبيق، تنظيم السوق،التخطيط في التسويق، نظم المعلومات التسويقية وبحوث التسويق، مفهوم الاستراتيجية التسويقية، إستراتيجيات المنتجات ومنافذ التسويق، اتخاذ القرارات التسويقية، تخطيط وتنظيم النشاط التسويقي. Exemplaires(0)
Disponibilité aucun exemplaire إدارة التسويق / علي محمد الحاج أحمد، سمير حسين محمود عوده
Titre : إدارة التسويق Type de document : texte imprimé Auteurs : علي محمد الحاج أحمد، سمير حسين محمود عوده Mention d'édition : الطبعة الأولى Editeur : عمان : مكتبة المجتمع العربي Année de publication : 2010 Importance : 241 Format : 24 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : إدارة التسويق/ إدارة الأعمال Index. décimale : 658 Résumé : النص يتظمن المفهوم الحديث للتسويق بين النظرية والتطبيق، تنظيم السوق،التخطيط في التسويق، نظم المعلومات التسويقية وبحوث التسويق، مفهوم الاستراتيجية التسويقية، إستراتيجيات المنتجات ومنافذ التسويق، اتخاذ القرارات التسويقية، تخطيط وتنظيم النشاط التسويقي. إدارة التسويق [texte imprimé] / علي محمد الحاج أحمد، سمير حسين محمود عوده . - الطبعة الأولى . - عمان : مكتبة المجتمع العربي, 2010 . - 241 ; 24.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : إدارة التسويق/ إدارة الأعمال Index. décimale : 658 Résumé : النص يتظمن المفهوم الحديث للتسويق بين النظرية والتطبيق، تنظيم السوق،التخطيط في التسويق، نظم المعلومات التسويقية وبحوث التسويق، مفهوم الاستراتيجية التسويقية، إستراتيجيات المنتجات ومنافذ التسويق، اتخاذ القرارات التسويقية، تخطيط وتنظيم النشاط التسويقي. Exemplaires(1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 658/169.1 658/169.1 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt