المكتبة المركزية
Détail de l'auteur
Auteur إسماعيل محمد الفقي |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



Titre : السلوك الإداري : مدخل نفسي اجتماعي للإدارة التربوية Type de document : texte imprimé Auteurs : إسماعيل محمد الفقي, Auteur ; محمد علي شمس الدين, Auteur Mention d'édition : الطبعة الأولى Editeur : عمان : دار الفكر ناشرون وموزعون Année de publication : 2007 Importance : 344ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-07-454-8 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الإدارة التربوية السلوك التنظيمي Index. décimale : 371 Résumé : ليس ثمة جدال أننا نعيش عصر العولمة وتوابعه المعرفية ووسائله الاتصالية المعلوماتية ومعطياته التكنولوجية مما يجعلنا نستحث الخطئفي مجتمع دينامي غير ثابت او مستقر بل هو راكض وفي حركة دؤؤبة نحو التنظيم وإدارته وتعديل مسلكيات أفراده سعيا لتحقيق أهدافه .أن علوم الادارة ليست مجرد تمحور حول نظريات بل هي تفعيل لمبادئها وأسسها وأبعادها بما تدفع به من أساليب سلوكية متعلقة بالمناحي التربوية التي تميز رجل الادارة عن غيره من أصحاب المهن الاخرى .داخل التنظيم بالارتكاز على كل من البعد الاجتماعي والنفسي متلازمين لنساطاته الفنية المهارية في كل المستويات وفي مجالات العملية
Note de contenu : تضمن الكتاب:
الفصل الاول : فلسفة نظم الادارة ودور البحث العلمي في تطويرها
الفصل الثاني : مفهوم الادارة التربوية وخصائصها
الفصل الثالث: نحو نظرية في سسيواوجيا الادارة التربوية
الفصل الرابع: الوظائف المجالية في الادارة التربوية
الفصل الخامس: نمط التنظيم والسلوك الاداري
الفصل السادس: الاتصال الاداري
الفصل السابع: الاشراف الفني ودوره في تعديل السلوك
En ligne : https://www.daralfiker.com/sites/default/files/styles/page/public/lslwk_ldry.jpg [...] السلوك الإداري : مدخل نفسي اجتماعي للإدارة التربوية [texte imprimé] / إسماعيل محمد الفقي, Auteur ; محمد علي شمس الدين, Auteur . - الطبعة الأولى . - عمان : دار الفكر ناشرون وموزعون, 2007 . - 344ص ; 24سم.
ISBN : 978-9957-07-454-8
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الإدارة التربوية السلوك التنظيمي Index. décimale : 371 Résumé : ليس ثمة جدال أننا نعيش عصر العولمة وتوابعه المعرفية ووسائله الاتصالية المعلوماتية ومعطياته التكنولوجية مما يجعلنا نستحث الخطئفي مجتمع دينامي غير ثابت او مستقر بل هو راكض وفي حركة دؤؤبة نحو التنظيم وإدارته وتعديل مسلكيات أفراده سعيا لتحقيق أهدافه .أن علوم الادارة ليست مجرد تمحور حول نظريات بل هي تفعيل لمبادئها وأسسها وأبعادها بما تدفع به من أساليب سلوكية متعلقة بالمناحي التربوية التي تميز رجل الادارة عن غيره من أصحاب المهن الاخرى .داخل التنظيم بالارتكاز على كل من البعد الاجتماعي والنفسي متلازمين لنساطاته الفنية المهارية في كل المستويات وفي مجالات العملية
Note de contenu : تضمن الكتاب:
الفصل الاول : فلسفة نظم الادارة ودور البحث العلمي في تطويرها
الفصل الثاني : مفهوم الادارة التربوية وخصائصها
الفصل الثالث: نحو نظرية في سسيواوجيا الادارة التربوية
الفصل الرابع: الوظائف المجالية في الادارة التربوية
الفصل الخامس: نمط التنظيم والسلوك الاداري
الفصل السادس: الاتصال الاداري
الفصل السابع: الاشراف الفني ودوره في تعديل السلوك
En ligne : https://www.daralfiker.com/sites/default/files/styles/page/public/lslwk_ldry.jpg [...] Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 26086 371/90.1 Livre المكتبة المركزية indéterminé Exclu du prêt 26087 371/90.2 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible