المكتبة المركزية
Détail de l'auteur
Auteur بشير العلاق |
Documents disponibles écrits par cet auteur (8)



Titre : إدارة الحملات الإعلانية Type de document : texte imprimé Auteurs : بشير العلاق Editeur : عمان : دار اليازوري Année de publication : 2009 Importance : 216ص Format : 24سم Note générale : الحملات الإعلانية--إدارة وسائل الإعلان -تخطيط الحملات الإعلانية -علم الإدارة. Langues : Français (fre) Mots-clés : الإعلان علم الإدارة الحملات الإعلانية Index. décimale : 659 Résumé : تطرق الفصل الأول إلى مفاهيم الإدارة وفنونها وعلومها لكي يكون القائمون على الإعلان ملمين بأساليب إدارة الجهد الإعلاني أما الفصل الثاني فهو يسلط الضوء على إدارة الإعلان تحديدا En ligne : https://m.media-amazon.com/images/I/51fv6qYyKXL._UF1000,1000_QL80_.jpg إدارة الحملات الإعلانية [texte imprimé] / بشير العلاق . - عمان : دار اليازوري, 2009 . - 216ص ; 24سم.
الحملات الإعلانية--إدارة وسائل الإعلان -تخطيط الحملات الإعلانية -علم الإدارة.
Langues : Français (fre)
Mots-clés : الإعلان علم الإدارة الحملات الإعلانية Index. décimale : 659 Résumé : تطرق الفصل الأول إلى مفاهيم الإدارة وفنونها وعلومها لكي يكون القائمون على الإعلان ملمين بأساليب إدارة الجهد الإعلاني أما الفصل الثاني فهو يسلط الضوء على إدارة الإعلان تحديدا En ligne : https://m.media-amazon.com/images/I/51fv6qYyKXL._UF1000,1000_QL80_.jpg Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 659/06.1 659/06.1 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 51532 659/06.2 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 51533 659/06.3 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible
Titre : إدارة الحملات الإعلانية Type de document : texte imprimé Auteurs : بشير العلاق Editeur : عمان : دار اليازوري Année de publication : 2009 Importance : 216ص Format : 24سم Note générale : الحملات الإعلانية--إدارة وسائل الإعلان -تخطيط الحملات الإعلانية -علم الإدارة. Langues : Français (fre) Mots-clés : الإعلان علم الإدارة الحملات الإعلانية Index. décimale : 659 Résumé : تطرق الفصل الأول إلى مفاهيم الإدارة وفنونها وعلومها لكي يكون القائمون على الإعلان ملمين بأساليب إدارة الجهد الإعلاني أما الفصل الثاني فهو يسلط الضوء على إدارة الإعلان تحديدا إدارة الحملات الإعلانية [texte imprimé] / بشير العلاق . - عمان : دار اليازوري, 2009 . - 216ص ; 24سم .
الحملات الإعلانية--إدارة وسائل الإعلان -تخطيط الحملات الإعلانية -علم الإدارة.
Langues : Français (fre)
Mots-clés : الإعلان علم الإدارة الحملات الإعلانية Index. décimale : 659 Résumé : تطرق الفصل الأول إلى مفاهيم الإدارة وفنونها وعلومها لكي يكون القائمون على الإعلان ملمين بأساليب إدارة الجهد الإعلاني أما الفصل الثاني فهو يسلط الضوء على إدارة الإعلان تحديدا Exemplaires(0)
Disponibilité aucun exemplaire
Titre : الإدارة الحديثة : نظريات ومفاهيم Type de document : texte imprimé Auteurs : بشير العلاق, Auteur Editeur : عمان : اليازوري Année de publication : 2008 Importance : 388ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-12-138-9 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الإدارة الحديثة الإدارة الفكر الإداري المنهج العلمي التنظيم التوجيه التنسيق الرقابية العلاقات العامة Index. décimale : 350 Résumé : ما أوسع هذا العالم الذي نعيش في كنفه, وما اعقد حلقاته واتصالاته وشرايينه ومكوناته. نعم, نحن اليوم نعيش في عالم يتغير من حولنا بسرعة هائلة . لكن علينا ان نتكيف مع هذه المتغيرات العاصفة وان نتفاعل حيات ً يا… وأن ننتج… ونبدع … ونقاوم … ونحقق على الأقل جزء ً ا من اهدافنا الشخصية, وأهداف مؤسساتنا ومنظماتنا, ومجتمعاتنا. والإدارة, هذا العلم /والفن الحديث نسبي ً ا صار كل شيء في حياتنا. ففي كل شريان من حياتنا نجد الإدارة مجسدة بأشكال وصور مختلفة. فالإدارة العلمية هي سبيلنا لحل مشكلات العمل ودراسة المواقف التجارية والصناعية, والإنسانية. ولا عجب أن تصبح الإدارة عل ً ما وفن ً ا مع ً ا بعد أن استطاعت أن تقتحم ميادين العلوم والمعارف لتنهل منها الكثير, وتستفيد, وليس أدل على ذلك, من أن الكثير من رجال الإدارة والأعمال الناجحين اليوم لم يكونوا موهوبين بالفطرة وبالولادة, إلا انهم استطاعوا بفضل تطويعهم للمعارف الإدارية المنظمة والمرتبة والمبادئ العامة التي طبقوها بكل امانة وتفان في المجالات الإدارية المختلفة, استطاعوا أن يحققوا النجاحات الباهرة.
Note de contenu : تضمن الكتاب:
الفصل الأول:طبيعة العملية الإدارية
الفصل الثاني:تطور الفكر الإداري
الفصل الثالث:المنهج العلمي في دراسة الإدارة
الفصل الرابع:العملية التخطيطية
الفصل الخامس:التنظيم
الفصل السادس:التشكيل(التوظيف)
الفصل السابع:التوجيه
الفصل الثامن:التنسيق
الفصل التاسع:العملية الرقابية
الفصل العاشر:العلاقات العامة
En ligne : https://media.kenanaonline.com/photos/1238785/1238785072/medium_1238785072.jpg?1 [...] الإدارة الحديثة : نظريات ومفاهيم [texte imprimé] / بشير العلاق, Auteur . - عمان : اليازوري, 2008 . - 388ص ; 24سم.
ISBN : 978-9957-12-138-9
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الإدارة الحديثة الإدارة الفكر الإداري المنهج العلمي التنظيم التوجيه التنسيق الرقابية العلاقات العامة Index. décimale : 350 Résumé : ما أوسع هذا العالم الذي نعيش في كنفه, وما اعقد حلقاته واتصالاته وشرايينه ومكوناته. نعم, نحن اليوم نعيش في عالم يتغير من حولنا بسرعة هائلة . لكن علينا ان نتكيف مع هذه المتغيرات العاصفة وان نتفاعل حيات ً يا… وأن ننتج… ونبدع … ونقاوم … ونحقق على الأقل جزء ً ا من اهدافنا الشخصية, وأهداف مؤسساتنا ومنظماتنا, ومجتمعاتنا. والإدارة, هذا العلم /والفن الحديث نسبي ً ا صار كل شيء في حياتنا. ففي كل شريان من حياتنا نجد الإدارة مجسدة بأشكال وصور مختلفة. فالإدارة العلمية هي سبيلنا لحل مشكلات العمل ودراسة المواقف التجارية والصناعية, والإنسانية. ولا عجب أن تصبح الإدارة عل ً ما وفن ً ا مع ً ا بعد أن استطاعت أن تقتحم ميادين العلوم والمعارف لتنهل منها الكثير, وتستفيد, وليس أدل على ذلك, من أن الكثير من رجال الإدارة والأعمال الناجحين اليوم لم يكونوا موهوبين بالفطرة وبالولادة, إلا انهم استطاعوا بفضل تطويعهم للمعارف الإدارية المنظمة والمرتبة والمبادئ العامة التي طبقوها بكل امانة وتفان في المجالات الإدارية المختلفة, استطاعوا أن يحققوا النجاحات الباهرة.
Note de contenu : تضمن الكتاب:
الفصل الأول:طبيعة العملية الإدارية
الفصل الثاني:تطور الفكر الإداري
الفصل الثالث:المنهج العلمي في دراسة الإدارة
الفصل الرابع:العملية التخطيطية
الفصل الخامس:التنظيم
الفصل السادس:التشكيل(التوظيف)
الفصل السابع:التوجيه
الفصل الثامن:التنسيق
الفصل التاسع:العملية الرقابية
الفصل العاشر:العلاقات العامة
En ligne : https://media.kenanaonline.com/photos/1238785/1238785072/medium_1238785072.jpg?1 [...] Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(7)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 350/64.1 350/64.1 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 29154 350/64.2 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 29155 350/64.3 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 29156 350/64.4 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 29157 350/64.5 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 29158 350/64.6 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 29161 350/64.7 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible
Titre : الإدارة الحديثة نظريات ومفاهيم Type de document : texte imprimé Auteurs : بشير العلاق Editeur : عمان : اليازوري Année de publication : 2008 Importance : 388 Format : 24 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الإدارة الحديثة/ الإدارة Index. décimale : 350 Résumé : النص يعالج الإدارة كعلم وفن، من خلال استعراض دقيق ومبسط ومتعمق لمبادىءن وأساسيات،ووظائف الإدارة، وتطبيقاتها نذكر منها: طبيعة العملية الإدارية، تطور الفكر الإداري، المنهج العلمي في دراسة الإدارة، العملية التخطيطية، التنظيم، التشكيل، التوجيه، التنسيق،العملية الرقابية، العلاقات العامة. الإدارة الحديثة نظريات ومفاهيم [texte imprimé] / بشير العلاق . - عمان : اليازوري, 2008 . - 388 ; 24.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الإدارة الحديثة/ الإدارة Index. décimale : 350 Résumé : النص يعالج الإدارة كعلم وفن، من خلال استعراض دقيق ومبسط ومتعمق لمبادىءن وأساسيات،ووظائف الإدارة، وتطبيقاتها نذكر منها: طبيعة العملية الإدارية، تطور الفكر الإداري، المنهج العلمي في دراسة الإدارة، العملية التخطيطية، التنظيم، التشكيل، التوجيه، التنسيق،العملية الرقابية، العلاقات العامة. Exemplaires(0)
Disponibilité aucun exemplaire
Titre : الإعلان الدولي Type de document : texte imprimé Auteurs : بشير العلاق Editeur : عمان : اليازوري Année de publication : 2010 Importance : 226 Format : 24 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الإعلان الدولي/إدارة الأعمال Index. décimale : 659 Résumé : يتظمن الكتاب مدخل إلى الإعلان، أهداف الإعلان وأنواعه، الإعلان عن الخدمات، دور الإعلان في الاتصالات التسويقية المتكاملة، الإعلان الدولي. الإعلان الدولي [texte imprimé] / بشير العلاق . - عمان : اليازوري, 2010 . - 226 ; 24.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الإعلان الدولي/إدارة الأعمال Index. décimale : 659 Résumé : يتظمن الكتاب مدخل إلى الإعلان، أهداف الإعلان وأنواعه، الإعلان عن الخدمات، دور الإعلان في الاتصالات التسويقية المتكاملة، الإعلان الدولي. Exemplaires(0)
Disponibilité aucun exemplaire PermalinkPermalinkPermalink