المكتبة المركزية
Détail de l'auteur
Auteur صباح محمد أبوتاية |
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)



Titre : التسويق المصرفي بين النظرية والتطبيق Type de document : texte imprimé Auteurs : صباح محمد أبوتاية, Auteur Mention d'édition : الطبعة الأولى Editeur : عمان : دار وائل للنشر والتوزيع Année de publication : 2008 Importance : 214ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-11-698-9 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق المصارف البنوك إقتصاد المال العملاء الرقابة المصرفية الخدمة المصرفية العملية العملية التسويقية Index. décimale : 332 Résumé : يناقش الكتاب أهم التحديات التي تواجه صناعة الأعمال المصرفية من ناحية تحسين نوعية الخدمات المقدمة للعملاء وجهل العديد من المؤسسات المالية بهذه الحقيقة. يقع الكتاب في ستة فصول حيث تناول الفصل الأول : أساسيات العملية التسويقية وقواعدها الثقافية، فيما تضمن الفصل الثاني : ماهية وخصوصية الخدمة المصرفية ومراحل دورتها في حين بين الفصل الثالث : مكونات العملية التسويقية والتي تعرف بالمزيج التسويقي وأدوات التسويق والوضع الذهني للعميل ودوره في التسويق المصرفي فيما تناول الفصل الرابع : مشاكل واعتراضات العملاء وكيفية التعامل معها وخصص الفصل الخامس لطرح موضوع جديد يسمى CMR ودورها في إنجاح العملية التسويقية في حين تناول الفصل الأخير العملية الرقابية على نشاط التسويق المصرفي فيما تضمنت خاتمة الكتاب أهم المرتكزات لخلق ثقافة معرفية لدى الكوادر العاملة في البنوك.ويقع الكتاب في ستة فصول حيث تناول الفصل الأول اساسيات العملية التسويقية وقواعدها الثقافية ، فيما تضمن الفصل الثاني ماهية وخصوصية الخدمة المصرفية ومراحل دورتها .في حين بين الفصل الثالث مكونات العملية التسويقية والتي تعرف بالمزيج التسويقي وادوات التسويق والوضع الذهني للعميل ودوره في التسويق المصرفي ، فيما تناول الفصل الرابع مشاكل واعتراضات العملاء وكيفية التعامل معها ، وخصص الفصل الخامس لطرح موضوع جديد يسمى CMR ودورها في انجاح العملية التسويقية ، في حين تناول الفصل الاخير العملية الرقابية على نشاط التسويق المصرفي. فيما تضمنت خاتمة الكتاب أهم المرتكزات لخلق ثقافة معرفية لدى الكوادر العاملة في البنوك.
Note de contenu : تضمن الكتاب:
اساسيات العملية التسويقية
الخدمة المصرفية
مكونات العملية التسويقية المصرفية
أساسيات التعامل مع العملاء
CRM/إدارة علاقات العملاء
أسس الرقابة المصرفية على النشاط التسويقي
En ligne : https://encrypted-tbn0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcSNi_uQVV2gniV_RUPD5Mo5eIGU [...] التسويق المصرفي بين النظرية والتطبيق [texte imprimé] / صباح محمد أبوتاية, Auteur . - الطبعة الأولى . - عمان : دار وائل للنشر والتوزيع, 2008 . - 214ص ; 24سم.
ISBN : 978-9957-11-698-9
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق المصارف البنوك إقتصاد المال العملاء الرقابة المصرفية الخدمة المصرفية العملية العملية التسويقية Index. décimale : 332 Résumé : يناقش الكتاب أهم التحديات التي تواجه صناعة الأعمال المصرفية من ناحية تحسين نوعية الخدمات المقدمة للعملاء وجهل العديد من المؤسسات المالية بهذه الحقيقة. يقع الكتاب في ستة فصول حيث تناول الفصل الأول : أساسيات العملية التسويقية وقواعدها الثقافية، فيما تضمن الفصل الثاني : ماهية وخصوصية الخدمة المصرفية ومراحل دورتها في حين بين الفصل الثالث : مكونات العملية التسويقية والتي تعرف بالمزيج التسويقي وأدوات التسويق والوضع الذهني للعميل ودوره في التسويق المصرفي فيما تناول الفصل الرابع : مشاكل واعتراضات العملاء وكيفية التعامل معها وخصص الفصل الخامس لطرح موضوع جديد يسمى CMR ودورها في إنجاح العملية التسويقية في حين تناول الفصل الأخير العملية الرقابية على نشاط التسويق المصرفي فيما تضمنت خاتمة الكتاب أهم المرتكزات لخلق ثقافة معرفية لدى الكوادر العاملة في البنوك.ويقع الكتاب في ستة فصول حيث تناول الفصل الأول اساسيات العملية التسويقية وقواعدها الثقافية ، فيما تضمن الفصل الثاني ماهية وخصوصية الخدمة المصرفية ومراحل دورتها .في حين بين الفصل الثالث مكونات العملية التسويقية والتي تعرف بالمزيج التسويقي وادوات التسويق والوضع الذهني للعميل ودوره في التسويق المصرفي ، فيما تناول الفصل الرابع مشاكل واعتراضات العملاء وكيفية التعامل معها ، وخصص الفصل الخامس لطرح موضوع جديد يسمى CMR ودورها في انجاح العملية التسويقية ، في حين تناول الفصل الاخير العملية الرقابية على نشاط التسويق المصرفي. فيما تضمنت خاتمة الكتاب أهم المرتكزات لخلق ثقافة معرفية لدى الكوادر العاملة في البنوك.
Note de contenu : تضمن الكتاب:
اساسيات العملية التسويقية
الخدمة المصرفية
مكونات العملية التسويقية المصرفية
أساسيات التعامل مع العملاء
CRM/إدارة علاقات العملاء
أسس الرقابة المصرفية على النشاط التسويقي
En ligne : https://encrypted-tbn0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcSNi_uQVV2gniV_RUPD5Mo5eIGU [...] Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(6)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 332/89.1 332/89.1 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 25758 332/89.2 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 25759 332/89.3 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 25760 332/89.4 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 25761 332/89.5 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 25762 332/89.6 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible
Titre : التسويق المصرفي بين النظرية والتطبيق Type de document : texte imprimé Auteurs : صباح محمد أبوتاية Mention d'édition : الطبعة الأولى Editeur : عمان : دار وائل Année de publication : 2008 Importance : 214 Format : 24 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق/المصارف/البنوك/إقتصاد المال Index. décimale : 332 Résumé : النص يتظمن أساسيات العملية التسويقية، الخدمة المصرفية، مكونات العملية التسويقية المصرفية، أساسيات التعامل مع العملاء، إدارة علاقات العملاء، أسس الرقابة المصرفية على النشاط التسويقي. التسويق المصرفي بين النظرية والتطبيق [texte imprimé] / صباح محمد أبوتاية . - الطبعة الأولى . - عمان : دار وائل, 2008 . - 214 ; 24.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق/المصارف/البنوك/إقتصاد المال Index. décimale : 332 Résumé : النص يتظمن أساسيات العملية التسويقية، الخدمة المصرفية، مكونات العملية التسويقية المصرفية، أساسيات التعامل مع العملاء، إدارة علاقات العملاء، أسس الرقابة المصرفية على النشاط التسويقي. Exemplaires(0)
Disponibilité aucun exemplaire