المكتبة المركزية
Détail de l'auteur
Auteur ثامر ياسر البكري |
Documents disponibles écrits par cet auteur (4)



Titre : إستراتيجيات التسويق Type de document : texte imprimé Auteurs : ثامر ياسر البكري Editeur : عمان : اليازوري Année de publication : 2012 Importance : 416 Format : 24 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : إستراتيجيات التسويق/ التسويق/إدارة الأعمال Index. décimale : 658 Résumé : النص يتظمن: المدخل للاستراتيجية، الإستراتيجية والتخطيط، التحليل الاستراتيجي، المزيج التسويقي، الرقابة الإستراتيجية. إستراتيجيات التسويق [texte imprimé] / ثامر ياسر البكري . - عمان : اليازوري, 2012 . - 416 ; 24.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : إستراتيجيات التسويق/ التسويق/إدارة الأعمال Index. décimale : 658 Résumé : النص يتظمن: المدخل للاستراتيجية، الإستراتيجية والتخطيط، التحليل الاستراتيجي، المزيج التسويقي، الرقابة الإستراتيجية. Exemplaires(0)
Disponibilité aucun exemplaire
Titre : إستراتيجيات التسويق Type de document : texte imprimé Auteurs : ثامر ياسر البكري Editeur : عمان : اليازوري Année de publication : 2012 Importance : 416 Format : 24 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : إستراتيجيات التسويق/ التسويق/إدارة الأعمال Index. décimale : 658 Résumé : النص يتظمن: المدخل للاستراتيجية، الإستراتيجية والتخطيط، التحليل الاستراتيجي، المزيج التسويقي، الرقابة الإستراتيجية. En ligne : https://encrypted-tbn0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcSBV7Vkcns8V9unpDlKXHXWPz9b [...] إستراتيجيات التسويق [texte imprimé] / ثامر ياسر البكري . - عمان : اليازوري, 2012 . - 416 ; 24.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : إستراتيجيات التسويق/ التسويق/إدارة الأعمال Index. décimale : 658 Résumé : النص يتظمن: المدخل للاستراتيجية، الإستراتيجية والتخطيط، التحليل الاستراتيجي، المزيج التسويقي، الرقابة الإستراتيجية. En ligne : https://encrypted-tbn0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcSBV7Vkcns8V9unpDlKXHXWPz9b [...] Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(7)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 658/173.1 658/173.1 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 29136 658/173.2 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 29137 658/173.3 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 29138 658/173.4 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 29139 658/173.5 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 29140 658/173.6 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 29141 658/173.7 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible
Titre : التسويق والمسؤولية الاجتماعية Type de document : texte imprimé Auteurs : ثامر ياسر البكري Mention d'édition : الطبعة الأولى Editeur : عمان : دار وائل Année de publication : 2001 Importance : 168 Format : 24 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق/إدارة الأعمال Index. décimale : 658 Résumé : إحتوى الكتاب على عشرة فصول امتدت لتوضيح البعد التاريخي لمفهوم المسؤولية الاجتماعية ووجهات النظر المتباينةحيالها،وأثر البيئة الخارجية، وبخاصة التأثيرات القانونية على تطبيق المسؤولية الاجتماعية واعتماد الشكاوى المرتبطة بالمجتمع كأساس مهم في التخطيط للمسؤولية الاجتماعية، كما تم استعراض مفهوم التسويق الاجتماعي وما يتعلق بحماية المستهلك وأخلاقيات التسويق. التسويق والمسؤولية الاجتماعية [texte imprimé] / ثامر ياسر البكري . - الطبعة الأولى . - عمان : دار وائل, 2001 . - 168 ; 24.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق/إدارة الأعمال Index. décimale : 658 Résumé : إحتوى الكتاب على عشرة فصول امتدت لتوضيح البعد التاريخي لمفهوم المسؤولية الاجتماعية ووجهات النظر المتباينةحيالها،وأثر البيئة الخارجية، وبخاصة التأثيرات القانونية على تطبيق المسؤولية الاجتماعية واعتماد الشكاوى المرتبطة بالمجتمع كأساس مهم في التخطيط للمسؤولية الاجتماعية، كما تم استعراض مفهوم التسويق الاجتماعي وما يتعلق بحماية المستهلك وأخلاقيات التسويق. Exemplaires(0)
Disponibilité aucun exemplaire
Titre : التسويق والمسؤولية الاجتماعية Type de document : texte imprimé Auteurs : ثامر ياسر البكري Mention d'édition : الطبعة الأولى Editeur : عمان : دار وائل Année de publication : 2001 Importance : 168 Format : 24 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق/إدارة الأعمال Index. décimale : 658 Résumé : إحتوى الكتاب على عشرة فصول امتدت لتوضيح البعد التاريخي لمفهوم المسؤولية الاجتماعية ووجهات النظر المتباينةحيالها،وأثر البيئة الخارجية، وبخاصة التأثيرات القانونية على تطبيق المسؤولية الاجتماعية واعتماد الشكاوى المرتبطة بالمجتمع كأساس مهم في التخطيط للمسؤولية الاجتماعية، كما تم استعراض مفهوم التسويق الاجتماعي وما يتعلق بحماية المستهلك وأخلاقيات التسويق. En ligne : https://encrypted-tbn0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRB-SBkOdalg_QjZciljMLjREKj [...] التسويق والمسؤولية الاجتماعية [texte imprimé] / ثامر ياسر البكري . - الطبعة الأولى . - عمان : دار وائل, 2001 . - 168 ; 24.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق/إدارة الأعمال Index. décimale : 658 Résumé : إحتوى الكتاب على عشرة فصول امتدت لتوضيح البعد التاريخي لمفهوم المسؤولية الاجتماعية ووجهات النظر المتباينةحيالها،وأثر البيئة الخارجية، وبخاصة التأثيرات القانونية على تطبيق المسؤولية الاجتماعية واعتماد الشكاوى المرتبطة بالمجتمع كأساس مهم في التخطيط للمسؤولية الاجتماعية، كما تم استعراض مفهوم التسويق الاجتماعي وما يتعلق بحماية المستهلك وأخلاقيات التسويق. En ligne : https://encrypted-tbn0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRB-SBkOdalg_QjZciljMLjREKj [...] Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 658/208.1 658/208.1 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 26184 658/208.2 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible