المكتبة المركزية
Catégories
Documents disponibles dans cette catégorie (3)
Affiner la recherche Interroger des sources externesدراسة تقييمية لمدى فعالية نظام ل.م.د في مؤسسات التعليم العالي في ضوء أراء الأساتذة والطلبة / علي براجل
Titre : دراسة تقييمية لمدى فعالية نظام ل.م.د في مؤسسات التعليم العالي في ضوء أراء الأساتذة والطلبة Type de document : texte imprimé Auteurs : علي براجل, Auteur ; سمية بعزي, Auteur ; الويزة سلطاني, Auteur Editeur : alger : CRASC Année de publication : 2014 Importance : 95ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9961-813-67-6 Langues : Arabe (ara) Catégories : التعليم العالي Mots-clés : الكفاءة التعليمية الجامعة الجزائرية التعليم الجامعي الجامعة التعليم العالي Index. décimale : 378 Résumé : يهدف البحث إلى تحقيق مجموعة من الأهداف المرتبطة باستراتيجية إصلاح التعليم الجامعي.
Note de contenu : تضمن الكتاب:
الجامعة الجزائرية بين النشأة والتطور
أهم التحديات الداعية إلى إصلاح الجامعة في بداية الألفية الثالثة
الفعالية والكفاءة في التعليم العالي
إصلاح التعليم العالي وفق نموذج نظام ل.م.د
مدى جاهزية الجامعة لاستعاب الإصلاحات الجديدة
الإصلاحات الحديثة وتغيير نمطية الجامعة
دراسة تقييمية لمدى فعالية نظام ل.م.د في مؤسسات التعليم العالي في ضوء أراء الأساتذة والطلبة [texte imprimé] / علي براجل, Auteur ; سمية بعزي, Auteur ; الويزة سلطاني, Auteur . - alger : CRASC, 2014 . - 95ص ; 24سم.
ISBN : 978-9961-813-67-6
Langues : Arabe (ara)
Catégories : التعليم العالي Mots-clés : الكفاءة التعليمية الجامعة الجزائرية التعليم الجامعي الجامعة التعليم العالي Index. décimale : 378 Résumé : يهدف البحث إلى تحقيق مجموعة من الأهداف المرتبطة باستراتيجية إصلاح التعليم الجامعي.
Note de contenu : تضمن الكتاب:
الجامعة الجزائرية بين النشأة والتطور
أهم التحديات الداعية إلى إصلاح الجامعة في بداية الألفية الثالثة
الفعالية والكفاءة في التعليم العالي
إصلاح التعليم العالي وفق نموذج نظام ل.م.د
مدى جاهزية الجامعة لاستعاب الإصلاحات الجديدة
الإصلاحات الحديثة وتغيير نمطية الجامعة
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 378/93.1 378/93.1 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 52492 378/93.2 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 52493 378/93.3 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 52494 378/93.4 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 52495 378/93.5 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible المؤتمر الدولي للمركز العربي للتعليم والتنمية, 05. مستقبل إصلاح التعليم العربي لمجتمع المعرفة / المركز العربي للتعليم والتنمية
![]()
Titre de série : المؤتمر الدولي للمركز العربي للتعليم والتنمية, 05 Titre : مستقبل إصلاح التعليم العربي لمجتمع المعرفة : تجارب ومعايير ورؤى الجزء الأول Type de document : texte imprimé Auteurs : المركز العربي للتعليم والتنمية, Auteur Editeur : القاهرة : المكتب الجامعي Année de publication : 2011 Importance : 991ص Format : 24 سم Langues : Arabe (ara) Catégories : التعليم العالي Mots-clés : التعليم العربي المعرفة مجتمع المعرفة Index. décimale : 378 Résumé : مستقبل إصلاح التعليم العربي لمجتمع المعرفة "تجارب ومعايير ورؤى". والموضوع كما في تحليله النهائي واسع المدى، متعدد الجوانب، ولكنه يطل بعمق في جوهر الحياة التي نحياها والتي تتجه نحوها حياتنا، فالمحدد الرئيسي لتوازنات القوى في النظام العالمي خلال العقود القادمة والعامل الحاسم فيه هو التعليم، فالتعليم هو القاطرة الذهبية للدخول إلى مجتمع المعرفة، وهو الوسيلة الوحيدة القادرة على إحداث التقدم والتنمية في أي مجتمع.
ويهدف المؤتمر وهو الخامس في سلسلة المؤتمرات، والذي يشرف بحضراتكم، إلى اقتحام قضايا التعليم من جميع الجوانب أملاً في الوصول إلى مجموعة من التوصيات والمقترحات التي تضع الأساس لبناء إستراتيجية عربية موحدة لإصلاح التعليم لتجسير الفجوة بيننا وبين دول العالم.
Note de contenu : تضمن الكتاب:
إصلاح التعليم: تحديات ومداخل وآليات
سياسة وإدارة الإصلاح التعليمي وتقنيات تخطيطه
تجارب عالمية في الإصلاح التعليمي
تطوير المناهج كآلية للإصلاح التعليمي
توضيف تكنولوجيا المعلومات والاتصال في التعليم
En ligne : https://www.noor-book.com/publice/covers_cache_webp/18/e/1/6/d610c42c59e1629cf63 [...] المؤتمر الدولي للمركز العربي للتعليم والتنمية, 05. مستقبل إصلاح التعليم العربي لمجتمع المعرفة : تجارب ومعايير ورؤى الجزء الأول [texte imprimé] / المركز العربي للتعليم والتنمية, Auteur . - القاهرة : المكتب الجامعي, 2011 . - 991ص ; 24 سم.
Langues : Arabe (ara)
Catégories : التعليم العالي Mots-clés : التعليم العربي المعرفة مجتمع المعرفة Index. décimale : 378 Résumé : مستقبل إصلاح التعليم العربي لمجتمع المعرفة "تجارب ومعايير ورؤى". والموضوع كما في تحليله النهائي واسع المدى، متعدد الجوانب، ولكنه يطل بعمق في جوهر الحياة التي نحياها والتي تتجه نحوها حياتنا، فالمحدد الرئيسي لتوازنات القوى في النظام العالمي خلال العقود القادمة والعامل الحاسم فيه هو التعليم، فالتعليم هو القاطرة الذهبية للدخول إلى مجتمع المعرفة، وهو الوسيلة الوحيدة القادرة على إحداث التقدم والتنمية في أي مجتمع.
ويهدف المؤتمر وهو الخامس في سلسلة المؤتمرات، والذي يشرف بحضراتكم، إلى اقتحام قضايا التعليم من جميع الجوانب أملاً في الوصول إلى مجموعة من التوصيات والمقترحات التي تضع الأساس لبناء إستراتيجية عربية موحدة لإصلاح التعليم لتجسير الفجوة بيننا وبين دول العالم.
Note de contenu : تضمن الكتاب:
إصلاح التعليم: تحديات ومداخل وآليات
سياسة وإدارة الإصلاح التعليمي وتقنيات تخطيطه
تجارب عالمية في الإصلاح التعليمي
تطوير المناهج كآلية للإصلاح التعليمي
توضيف تكنولوجيا المعلومات والاتصال في التعليم
En ligne : https://www.noor-book.com/publice/covers_cache_webp/18/e/1/6/d610c42c59e1629cf63 [...] Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 378/91.1 378/91.1 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 378/91.3 378/91.3 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 25455 378/91.2 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible المؤتمر الدولي للمركز العربي للتعليم والتنمية, 05. مستقبل إصلاح التعليم العربي لمجتمع المعرفة / ضياء الدين زاهر
![]()
Titre de série : المؤتمر الدولي للمركز العربي للتعليم والتنمية, 05 Titre : مستقبل إصلاح التعليم العربي لمجتمع المعرفة : الجزء الثاني :تجارب ومعايير ورؤى 13-15جوان 2010 Type de document : texte imprimé Auteurs : ضياء الدين زاهر, Auteur Editeur : القاهرة : المكتب الجامعي الحديث Année de publication : 2010 Importance : 1766ص Format : 24سم Note générale : التنمية المهنية التعليم الإلكتروني- مجتمع المعرفة - التعليم العالي Langues : Arabe (ara) Catégories : التعليم العالي Mots-clés : التعليم عن بعد الإصلاح التعليمي التعليم الجامعي Index. décimale : 378 Résumé : مستقبل إصلاح التعليم العربي لمجتمع المعرفة "تجارب ومعايير ورؤى". والموضوع كما في تحليله النهائي واسع المدى، متعدد الجوانب، ولكنه يطل بعمق في جوهر الحياة التي نحياها والتي تتجه نحوها حياتنا، فالمحدد الرئيسي لتوازنات القوى في النظام العالمي خلال العقود القادمة والعامل الحاسم فيه هو التعليم، فالتعليم هو القاطرة الذهبية للدخول إلى مجتمع المعرفة، وهو الوسيلة الوحيدة القادرة على إحداث التقدم والتنمية في أي مجتمع.
ويهدف المؤتمر وهو الخامس في سلسلة المؤتمرات، والذي يشرف بحضراتكم، إلى اقتحام قضايا التعليم من جميع الجوانب أملاً في الوصول إلى مجموعة من التوصيات والمقترحات التي تضع الأساس لبناء إستراتيجية عربية موحدة لإصلاح التعليم لتجسير الفجوة بيننا وبين دول العالم.
Note de contenu : تضمن الجزء الثاني من الكتاب:
التنمية المهنية كآلية للإصلاح
الاعتماد الأكاديمي وضمان جودة التعليم
دور المجتمع المدني والبحث العلمي في الإصلاح التعليمي
En ligne : https://catalogue.mbrl.ae/BookCovers/Symphony/18032023/323922/mbc.jpg المؤتمر الدولي للمركز العربي للتعليم والتنمية, 05. مستقبل إصلاح التعليم العربي لمجتمع المعرفة : الجزء الثاني :تجارب ومعايير ورؤى 13-15جوان 2010 [texte imprimé] / ضياء الدين زاهر, Auteur . - القاهرة : المكتب الجامعي الحديث, 2010 . - 1766ص ; 24سم.
التنمية المهنية التعليم الإلكتروني- مجتمع المعرفة - التعليم العالي
Langues : Arabe (ara)
Catégories : التعليم العالي Mots-clés : التعليم عن بعد الإصلاح التعليمي التعليم الجامعي Index. décimale : 378 Résumé : مستقبل إصلاح التعليم العربي لمجتمع المعرفة "تجارب ومعايير ورؤى". والموضوع كما في تحليله النهائي واسع المدى، متعدد الجوانب، ولكنه يطل بعمق في جوهر الحياة التي نحياها والتي تتجه نحوها حياتنا، فالمحدد الرئيسي لتوازنات القوى في النظام العالمي خلال العقود القادمة والعامل الحاسم فيه هو التعليم، فالتعليم هو القاطرة الذهبية للدخول إلى مجتمع المعرفة، وهو الوسيلة الوحيدة القادرة على إحداث التقدم والتنمية في أي مجتمع.
ويهدف المؤتمر وهو الخامس في سلسلة المؤتمرات، والذي يشرف بحضراتكم، إلى اقتحام قضايا التعليم من جميع الجوانب أملاً في الوصول إلى مجموعة من التوصيات والمقترحات التي تضع الأساس لبناء إستراتيجية عربية موحدة لإصلاح التعليم لتجسير الفجوة بيننا وبين دول العالم.
Note de contenu : تضمن الجزء الثاني من الكتاب:
التنمية المهنية كآلية للإصلاح
الاعتماد الأكاديمي وضمان جودة التعليم
دور المجتمع المدني والبحث العلمي في الإصلاح التعليمي
En ligne : https://catalogue.mbrl.ae/BookCovers/Symphony/18032023/323922/mbc.jpg Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 378/92.1 378/92.1 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 25459 378/92.2 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible


