المكتبة المركزية
Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 658.8 (6)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
Titre : إدارة علاقة الزبون Type de document : texte imprimé Auteurs : محمود جاسم الصميدعي ; ديمه موسى الدجاني ; إيهاب على القرم Editeur : عمان : دار الحامد Année de publication : 2021 Importance : 239ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 97899576631799 Note générale : الزبائن -إدارة المبيعات -التسويق سلوك الزبون جودة المنتج -التجارة الإلكترونية Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق إدارة المبيعات الزبائن Index. décimale : 658.8 Résumé : شهدت السنوات الأخيرة وخاصة نهاية القرن الماضي وبداية الألفية الثالثة تغييرا جوهريا وأساسيا للمفاهيم التسويقية التي كانت سائدة في الماضي حيث أن بناء علاقات الزبون هو الأساس والمحرك للتسويق في الوقت الحالي En ligne : 658.8-04AR.pdf إدارة علاقة الزبون [texte imprimé] / محمود جاسم الصميدعي ; ديمه موسى الدجاني ; إيهاب على القرم . - عمان : دار الحامد, 2021 . - 239ص ; 24سم.
ISSN : 97899576631799
الزبائن -إدارة المبيعات -التسويق سلوك الزبون جودة المنتج -التجارة الإلكترونية
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق إدارة المبيعات الزبائن Index. décimale : 658.8 Résumé : شهدت السنوات الأخيرة وخاصة نهاية القرن الماضي وبداية الألفية الثالثة تغييرا جوهريا وأساسيا للمفاهيم التسويقية التي كانت سائدة في الماضي حيث أن بناء علاقات الزبون هو الأساس والمحرك للتسويق في الوقت الحالي En ligne : 658.8-04AR.pdf Exemplaires(3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 658.8/04.1 658.8/04.1 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 658.8/04.2 658.8/04.2 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 658.8/04.3 658.8/04.3 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt
Titre : إدارة علاقة الزبون Type de document : texte imprimé Auteurs : محمود جاسم الصميدعي ; ديمه موسى الدجاني ; إيهاب على القرم Editeur : عمان : دار الحامد Année de publication : 2021 Importance : 239ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 97899576631799 Note générale : الزبائن -إدارة المبيعات -التسويق سلوك الزبون جودة المنتج -التجارة الإلكترونية Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق إدارة المبيعات الزبائن Index. décimale : 658.8 Résumé : شهدت السنوات الأخيرة وخاصة نهاية القرن الماضي وبداية الألفية الثالثة تغييرا جوهريا وأساسيا للمفاهيم التسويقية التي كانت سائدة في الماضي حيث أن بناء علاقات الزبون هو الأساس والمحرك للتسويق في الوقت الحالي En ligne : 658.8-04AR.pdf إدارة علاقة الزبون [texte imprimé] / محمود جاسم الصميدعي ; ديمه موسى الدجاني ; إيهاب على القرم . - عمان : دار الحامد, 2021 . - 239ص ; 24سم.
ISSN : 97899576631799
الزبائن -إدارة المبيعات -التسويق سلوك الزبون جودة المنتج -التجارة الإلكترونية
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق إدارة المبيعات الزبائن Index. décimale : 658.8 Résumé : شهدت السنوات الأخيرة وخاصة نهاية القرن الماضي وبداية الألفية الثالثة تغييرا جوهريا وأساسيا للمفاهيم التسويقية التي كانت سائدة في الماضي حيث أن بناء علاقات الزبون هو الأساس والمحرك للتسويق في الوقت الحالي En ligne : 658.8-04AR.pdf Exemplaires(0)
Disponibilité aucun exemplaire أسس وإستراتيجيات إدارة المنتج / محمدسلطان حمو
Titre : أسس وإستراتيجيات إدارة المنتج Type de document : texte imprimé Auteurs : محمدسلطان حمو Editeur : دار الراية : دار الراية Année de publication : 2015 Importance : 249ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-579-59-3 Note générale : إدارة المنتج-المزيج السلعي *إدارة الأعمال - تخطيط المنتجات الجودة الشاملة -المنتج الدولي -التوزيع -الترويج Langues : Français (fre) Mots-clés : إدارة الأعمال المبيعات إدارة المنتج Index. décimale : 658.8 Résumé : يعد المنتج أحد أهم مكونات المزيج التسويقي والذي يعبر عن السلعة أو الخدمة التي تنتجها الشركة لتحقيق حاجيات ورغبات العملاء وبالإضافة لكل مايتعلق بالمنتج سواء السلعة أو الخدمة أسس وإستراتيجيات إدارة المنتج [texte imprimé] / محمدسلطان حمو . - دار الراية : دار الراية, 2015 . - 249ص ; 24سم .
ISBN : 978-9957-579-59-3
إدارة المنتج-المزيج السلعي *إدارة الأعمال - تخطيط المنتجات الجودة الشاملة -المنتج الدولي -التوزيع -الترويج
Langues : Français (fre)
Mots-clés : إدارة الأعمال المبيعات إدارة المنتج Index. décimale : 658.8 Résumé : يعد المنتج أحد أهم مكونات المزيج التسويقي والذي يعبر عن السلعة أو الخدمة التي تنتجها الشركة لتحقيق حاجيات ورغبات العملاء وبالإضافة لكل مايتعلق بالمنتج سواء السلعة أو الخدمة Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 658.8/05.1 658.8/05.1 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 658.8/05.2 658.8/05.2 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt حماية المستهلك من الأضرار الناتجة عن المستهلكات المعيبة / عمار زعبي
Titre : حماية المستهلك من الأضرار الناتجة عن المستهلكات المعيبة Type de document : texte imprimé Auteurs : عمار زعبي Editeur : عمان : دار الأيام للنشر Année de publication : 2015 Importance : 404ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-95-154-2 Note générale : حماية المستهلك-التسويق -المبيعات - المنتج -المسؤولية Langues : Français (fre) Mots-clés : حماية المستهلك التسويق والمبيعات Index. décimale : 658.8 Résumé : تناول الكتاب ماهية حماية المستهلك والمفاميم الرئيسية المرتبطة بذلك -التطور التاريخي لحماية المستهلك - آليات وقاية المستهلك - الوسائل القضائية لحماية المستهلك -الإجراءات القانونية لرفع دعى مسؤولية المنتج حماية المستهلك من الأضرار الناتجة عن المستهلكات المعيبة [texte imprimé] / عمار زعبي . - عمان : دار الأيام للنشر, 2015 . - 404ص ; 24سم .
ISBN : 978-9957-95-154-2
حماية المستهلك-التسويق -المبيعات - المنتج -المسؤولية
Langues : Français (fre)
Mots-clés : حماية المستهلك التسويق والمبيعات Index. décimale : 658.8 Résumé : تناول الكتاب ماهية حماية المستهلك والمفاميم الرئيسية المرتبطة بذلك -التطور التاريخي لحماية المستهلك - آليات وقاية المستهلك - الوسائل القضائية لحماية المستهلك -الإجراءات القانونية لرفع دعى مسؤولية المنتج Exemplaires(3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 658.830/011 658.830/011 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 658.830/012 658.830/012 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 658.830/013 658.830/013 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt سلوك المستهلك والإدارة الاستراتيجية لممارسة نشاط التسويق في المنظمات المعاصرة / مصطفى محمود أبوبكر
Titre : سلوك المستهلك والإدارة الاستراتيجية لممارسة نشاط التسويق في المنظمات المعاصرة Type de document : texte imprimé Auteurs : مصطفى محمود أبوبكر Editeur : الإسكندرية : الدار الجامعية Année de publication : 2015 Importance : 294 ص Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-422-267-2 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الإدراك المستهلك سلوك Index. décimale : 658.8 Résumé : تناول هذا الكتاب : دراسة سلوك المستهلك وتفهم قرار الشراء - الدوافع وتأثيرها في تشكيل سلوك المستهلك - التعلم وتأثيره في تشكيل سلوك المستهلك - الإدراك وتأثيره في تشكيل المستهلك - الاتجاهات وتأثيرها على تشكيل سلوك المستهلك - العوامل البيئية وتأثيرها في تشكيل سلوك المستهلك - الاعتبارات الموقفية وتأثيرها في تشكيل سلوك المستهلك . سلوك المستهلك والإدارة الاستراتيجية لممارسة نشاط التسويق في المنظمات المعاصرة [texte imprimé] / مصطفى محمود أبوبكر . - الإسكندرية : الدار الجامعية, 2015 . - 294 ص ; 24 سم.
ISBN : 978-977-422-267-2
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الإدراك المستهلك سلوك Index. décimale : 658.8 Résumé : تناول هذا الكتاب : دراسة سلوك المستهلك وتفهم قرار الشراء - الدوافع وتأثيرها في تشكيل سلوك المستهلك - التعلم وتأثيره في تشكيل سلوك المستهلك - الإدراك وتأثيره في تشكيل المستهلك - الاتجاهات وتأثيرها على تشكيل سلوك المستهلك - العوامل البيئية وتأثيرها في تشكيل سلوك المستهلك - الاعتبارات الموقفية وتأثيرها في تشكيل سلوك المستهلك . Exemplaires(3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 658.834/02.1 658.834/02.1 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 658.834/02.2 658.834/02.2 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 658.834/02.3 658.834/02.3 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt سياسات التسعير / زكريا أحمد عزام
Permalink