المكتبة المركزية
Détail de l'éditeur
مكتبة المجتمع العربي
localisé à :
عمان
|
Documents disponibles chez cet éditeur (36)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
Titre : أخلاقيات صناعة السياخة والضيافة Type de document : texte imprimé Auteurs : مصطفى يوسف كافي, Auteur Mention d'édition : الطبعة الأولى Editeur : عمان : مكتبة المجتمع العربي Année de publication : 2014 Importance : 404ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-83-252-0 Note générale : صناعة السياحة -التخطيط السياحي-السياحة والبيئة Langues : Arabe (ara) Mots-clés : السياحة تنمية السياحة Index. décimale : 338.4 Résumé : تعتبر صناعة السياحة اليوم من أهم الصناعات الموجودة على الساحة الدولية في ويلعب قطاع السياحة دورا مهما مهما ومؤثرا في إقتصاديات كثيير من دول العالم الثالث» ويطلق عليها اصطلا حا بانها صناعة القرن العشرين وغذاء الروح ويترول القرن الحادي والعشرينء صادرات غير منظورة: صتاعة بدون بروتوكولات» صناعة بلا مداخن وصديق للبيئة»السياحة جواز سفر للسلام» كما تشكل السياحة صناعة المستقبل: ولهذا تعد السياحة من أهم لمشروعات الاقتصادية القومية وتشكل إحدى الروافد المالية الضخمة للدخل القومي للدول التي تمتلك مقومات سياحة طبيعية وبشرية احسنت استغلا لهاء وعلى هذا الأساس فإن الأمن والاستقرار يعد من أهم هذه المقومات» فضلاً عن ذلك فإن السياحة جزء من كوننة أو عولة الاقتصاد العالمي. حيث أصبح الإنتاج الاقتصادي يتسم بالعالمية والاعتماد المتبادل والتعددية القطبية. مع Julaiالاعتماد أكثر فأكثر على الدولة القومية باعتبارها الوحدةالأولية للتنظيم الاقتصادي العالمى. ولكن بالرغم من كل ذلك فما يزال جهد كبير من قبل هذه الدول ينصب ويتركز على السائح الأجنبى وإغفال السائحالمحليءأي التركيز على السياحة من خلال السياحة القادمة إلى الدولة دون الانتباه إلى السياحة المحلية.
Note de contenu : تضمن الكتاب:
المدخل إلى صناعة السياحة
التنمية السياحية الأخلاقية
التخطيط السياحي الأخلاقي
التسويق السياحي الأخضر- الأخلاقي
ٍ السياحة والبيئة
السياحة الدولية والاقتصاد العالمي
السياحة والعولمة
السياحة والنقل
صناعة الطيران والسفر والمنظمات العالمية الخاصة بها
الأمن والسياحة
السياحة والاستقرار السياسي والاقتصادي والاجتماعي
الإرهاب والسياحة
السياحة والجرائم
أخلاقيات صناعة السياحة والضيافة
En ligne : https://www.neelwafurat.com/images/lb/abookstore/covers/carton/272/272689.jpg أخلاقيات صناعة السياخة والضيافة [texte imprimé] / مصطفى يوسف كافي, Auteur . - الطبعة الأولى . - عمان : مكتبة المجتمع العربي, 2014 . - 404ص ; 24سم.
ISBN : 978-9957-83-252-0
صناعة السياحة -التخطيط السياحي-السياحة والبيئة
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : السياحة تنمية السياحة Index. décimale : 338.4 Résumé : تعتبر صناعة السياحة اليوم من أهم الصناعات الموجودة على الساحة الدولية في ويلعب قطاع السياحة دورا مهما مهما ومؤثرا في إقتصاديات كثيير من دول العالم الثالث» ويطلق عليها اصطلا حا بانها صناعة القرن العشرين وغذاء الروح ويترول القرن الحادي والعشرينء صادرات غير منظورة: صتاعة بدون بروتوكولات» صناعة بلا مداخن وصديق للبيئة»السياحة جواز سفر للسلام» كما تشكل السياحة صناعة المستقبل: ولهذا تعد السياحة من أهم لمشروعات الاقتصادية القومية وتشكل إحدى الروافد المالية الضخمة للدخل القومي للدول التي تمتلك مقومات سياحة طبيعية وبشرية احسنت استغلا لهاء وعلى هذا الأساس فإن الأمن والاستقرار يعد من أهم هذه المقومات» فضلاً عن ذلك فإن السياحة جزء من كوننة أو عولة الاقتصاد العالمي. حيث أصبح الإنتاج الاقتصادي يتسم بالعالمية والاعتماد المتبادل والتعددية القطبية. مع Julaiالاعتماد أكثر فأكثر على الدولة القومية باعتبارها الوحدةالأولية للتنظيم الاقتصادي العالمى. ولكن بالرغم من كل ذلك فما يزال جهد كبير من قبل هذه الدول ينصب ويتركز على السائح الأجنبى وإغفال السائحالمحليءأي التركيز على السياحة من خلال السياحة القادمة إلى الدولة دون الانتباه إلى السياحة المحلية.
Note de contenu : تضمن الكتاب:
المدخل إلى صناعة السياحة
التنمية السياحية الأخلاقية
التخطيط السياحي الأخلاقي
التسويق السياحي الأخضر- الأخلاقي
ٍ السياحة والبيئة
السياحة الدولية والاقتصاد العالمي
السياحة والعولمة
السياحة والنقل
صناعة الطيران والسفر والمنظمات العالمية الخاصة بها
الأمن والسياحة
السياحة والاستقرار السياسي والاقتصادي والاجتماعي
الإرهاب والسياحة
السياحة والجرائم
أخلاقيات صناعة السياحة والضيافة
En ligne : https://www.neelwafurat.com/images/lb/abookstore/covers/carton/272/272689.jpg Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 338.4791/01.1 338.4791/01.1 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 338.4791/01.2 338.4791/01.2 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 51573 338.4791/01.3 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible
Titre : إدارة التسويق Type de document : texte imprimé Auteurs : علي محمد الحاج أحمد، سمير حسين محمود عوده Mention d'édition : الطبعة الأولى Editeur : عمان : مكتبة المجتمع العربي Année de publication : 2010 Importance : 241 Format : 24 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : إدارة التسويق/ إدارة الأعمال Index. décimale : 658 Résumé : النص يتظمن المفهوم الحديث للتسويق بين النظرية والتطبيق، تنظيم السوق،التخطيط في التسويق، نظم المعلومات التسويقية وبحوث التسويق، مفهوم الاستراتيجية التسويقية، إستراتيجيات المنتجات ومنافذ التسويق، اتخاذ القرارات التسويقية، تخطيط وتنظيم النشاط التسويقي. إدارة التسويق [texte imprimé] / علي محمد الحاج أحمد، سمير حسين محمود عوده . - الطبعة الأولى . - عمان : مكتبة المجتمع العربي, 2010 . - 241 ; 24.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : إدارة التسويق/ إدارة الأعمال Index. décimale : 658 Résumé : النص يتظمن المفهوم الحديث للتسويق بين النظرية والتطبيق، تنظيم السوق،التخطيط في التسويق، نظم المعلومات التسويقية وبحوث التسويق، مفهوم الاستراتيجية التسويقية، إستراتيجيات المنتجات ومنافذ التسويق، اتخاذ القرارات التسويقية، تخطيط وتنظيم النشاط التسويقي. Exemplaires(0)
Disponibilité aucun exemplaire
Titre : إدارة التسويق Type de document : texte imprimé Auteurs : علي محمد الحاج أحمد، سمير حسين محمود عوده Mention d'édition : الطبعة الأولى Editeur : عمان : مكتبة المجتمع العربي Année de publication : 2010 Importance : 241 Format : 24 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : إدارة التسويق/ إدارة الأعمال Index. décimale : 658 Résumé : النص يتظمن المفهوم الحديث للتسويق بين النظرية والتطبيق، تنظيم السوق،التخطيط في التسويق، نظم المعلومات التسويقية وبحوث التسويق، مفهوم الاستراتيجية التسويقية، إستراتيجيات المنتجات ومنافذ التسويق، اتخاذ القرارات التسويقية، تخطيط وتنظيم النشاط التسويقي. إدارة التسويق [texte imprimé] / علي محمد الحاج أحمد، سمير حسين محمود عوده . - الطبعة الأولى . - عمان : مكتبة المجتمع العربي, 2010 . - 241 ; 24.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : إدارة التسويق/ إدارة الأعمال Index. décimale : 658 Résumé : النص يتظمن المفهوم الحديث للتسويق بين النظرية والتطبيق، تنظيم السوق،التخطيط في التسويق، نظم المعلومات التسويقية وبحوث التسويق، مفهوم الاستراتيجية التسويقية، إستراتيجيات المنتجات ومنافذ التسويق، اتخاذ القرارات التسويقية، تخطيط وتنظيم النشاط التسويقي. Exemplaires(1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 658/169.1 658/169.1 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt
Titre : الإبداع في تربية الطفل Type de document : texte imprimé Auteurs : عمرمحمد خطاب Editeur : عمان : مكتبة المجتمع العربي Année de publication : 2005 Importance : 326ص Format : 24سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الأساسيات الخاطئة وتصحيحها في تربية الطفل - نصائح وتوجيهات في تربية البنات - حقوق الأبناء Index. décimale : 370 Résumé : يتحدث الكتاب عن الطرق السليمة لتربية الأبناء بل الإبداع في تربيتهم التربية السليمة القائمة على ركائز الدين والعلم والإيمان, لينشؤوا تنشئة سليمة, وقد صنف هذا الكتاب في سبعة عشر فصلاً وانفرد كل فصل في موضوع معين وبحث فيه. الإبداع في تربية الطفل [texte imprimé] / عمرمحمد خطاب . - عمان : مكتبة المجتمع العربي, 2005 . - 326ص ; 24سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الأساسيات الخاطئة وتصحيحها في تربية الطفل - نصائح وتوجيهات في تربية البنات - حقوق الأبناء Index. décimale : 370 Résumé : يتحدث الكتاب عن الطرق السليمة لتربية الأبناء بل الإبداع في تربيتهم التربية السليمة القائمة على ركائز الدين والعلم والإيمان, لينشؤوا تنشئة سليمة, وقد صنف هذا الكتاب في سبعة عشر فصلاً وانفرد كل فصل في موضوع معين وبحث فيه. Exemplaires(1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 8232 370/41.1 Livre المكتبة المركزية indéterminé Exclu du prêt
Titre : الإعلان : التقليدي والإلكتروني Type de document : texte imprimé Auteurs : نور الدين أحمد النادي وأخرون Editeur : عمان : مكتبة المجتمع العربي Année de publication : 2011 Importance : 485ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-83-025-0 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : ترويج المبيعات Index. décimale : 659 Résumé : تناول المؤلف لمحة تاريخية عن تطور الإعلان وظائف الإعلان والتخطيط للحملة الإعلانية وتحديد الجمهور المستهدف التطرق إلةى مختلف الوسائل الإعلانية وتحرير الرسالة الإعلانية En ligne : https://encrypted-tbn0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcS8AD7Cnd6zeSv000cW0wzA5Cqb [...] الإعلان : التقليدي والإلكتروني [texte imprimé] / نور الدين أحمد النادي وأخرون . - عمان : مكتبة المجتمع العربي, 2011 . - 485ص ; 24سم.
ISBN : 978-9957-83-025-0
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : ترويج المبيعات Index. décimale : 659 Résumé : تناول المؤلف لمحة تاريخية عن تطور الإعلان وظائف الإعلان والتخطيط للحملة الإعلانية وتحديد الجمهور المستهدف التطرق إلةى مختلف الوسائل الإعلانية وتحرير الرسالة الإعلانية En ligne : https://encrypted-tbn0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcS8AD7Cnd6zeSv000cW0wzA5Cqb [...] Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(7)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 659/04.1 659/04.1 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 44806 659/04.2 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 44807 659/04.3 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 44808 659/04.4 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 44809 659/04.5 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 44810 659/04.6 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 44811 659/04.7 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible PermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalink

