المكتبة المركزية
Détail de l'auteur
Auteur قسيم محمد الشناق |
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)



Titre : اساسيات التعلم الالكتروني في العلوم Type de document : texte imprimé Auteurs : قسيم محمد الشناق Editeur : عمان : دار وائل Année de publication : 2009 Importance : 394 Format : 24 سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التعلم الالكتروني - الحواسيب - مناهج التعلم الالكتروني- استراتيجيات التعلم - استخدام الانترنيت - Index. décimale : 370 Résumé : تناول الكتاب طبيعة العلوم و اهداف تعلمها - طبيعة التعلم الالكتروني و فلسفته - تقنيات التعلم الالكتروني في تعلم العلوم - استخدام الحاسوب في تعلم العلوم - استراتيجيات التعلم الالكتروني في العلوم - تصميم محتوى و برامج و مناهج التعلم الالكتروني في العلوم - تقويم التعلم الالكتروني في العلوم En ligne : 370.91.pdf اساسيات التعلم الالكتروني في العلوم [texte imprimé] / قسيم محمد الشناق . - عمان : دار وائل, 2009 . - 394 ; 24 سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التعلم الالكتروني - الحواسيب - مناهج التعلم الالكتروني- استراتيجيات التعلم - استخدام الانترنيت - Index. décimale : 370 Résumé : تناول الكتاب طبيعة العلوم و اهداف تعلمها - طبيعة التعلم الالكتروني و فلسفته - تقنيات التعلم الالكتروني في تعلم العلوم - استخدام الحاسوب في تعلم العلوم - استراتيجيات التعلم الالكتروني في العلوم - تصميم محتوى و برامج و مناهج التعلم الالكتروني في العلوم - تقويم التعلم الالكتروني في العلوم En ligne : 370.91.pdf Exemplaires(0)
Disponibilité aucun exemplaire
Titre : اساسيات التعلم الالكتروني في العلوم Type de document : texte imprimé Auteurs : قسيم محمد الشناق, Auteur ; حسن علي بني دومي, Auteur Mention d'édition : الطبعة الأولى Editeur : عمان : دار وائل Année de publication : 2009 Importance : 394ص Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-11-724-5 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التعلم الالكتروني استراتيجيات التعلم استخدام الانترنيت الأردن Index. décimale : 370 Résumé : جاء هذا الكتاب بهدف إلقاء الضوء على معالم التعلم الإلكتروني من حيث مفهومه وتقنياته واستراتيجياته وكفاياته وتميم برامجه، حيث تكون الكتاب من الفصول الآتية: يتناول الفصل الأول طبيعة العلوم وأهداف تعلمها من حيث طبيعة العلم وأهدافه ومفهوم المعرفة العلمية وخصائصها وأنواعها وأهداف تعلم العلوم. ويتعرض الفصل الثاني لمفهوم التعلم الإلكتروني وخصائصه وأهدافه ومزاياه ومبرراته ومتطلبات تطبيقه ومعيقاته. أما الفصل الثالث فيناقش تقنيات التعلم الإلكتروني في العلوم. بينما يناقش الفصل الرابع أهداف ومزايا استخدام الحاسوب في تعلم العلوم، بالإضافة إلى أنواع برمجيات التعلم بمساعدة الحاسوب. ويعالج الفصل الخامس استخدام الإنترنت في تعلم العلوم. وناقش الفصل السادس استراتيجيات التعلم الإلكتروني في العلوم. وتطرق الفصل السابع لموضوعات التصميم التعليمي وتصميم وتقييم برامج التعلم الإلكتروني. ووضح الفصل الثامن جوانب تقويم التعلم الإلكتروني في العلوم. وخصص الفصل التاسع لاستعراض كفايات التعلم الإلكتروني لدى معلمي العلوم. وتضمن الفصل العاشر التعلم الإلكتروني في الأردن. أما الفصل الحادي عشر فقد تناول البحوث التربوية في مجال التعلم الإلكتروني في العلوم.
Note de contenu : تضمن الكتاب:
طبيعة العلوم وأهداف تعلمها
طبيعة التعلم الإلكتروني في العلوم وفلسفتيه
تقنيات التعلم الإلكتروني في تعلم العلوم
إستخدام الحاسوب في تعلم العلوم
إستخدام الإنترنيت في تعلم العلوم
إستراتيجيات التعلم الإلكتروني في العلوم
تصميم محتوى وبرامج ومناهج التعلم الإلكتروني
تقويم التعلم الإلكتروني في العلوم
كفايات التعلم الالكتروني لدى معلمي العلون
التعلم الإلكتروني في الأردن
البحوث التربوية في مجال التعلم الإلكتروني في العلوم
En ligne : https://darwael.com/image/cache/catalog/Products/Educational%20Sciences/Educatio [...] اساسيات التعلم الالكتروني في العلوم [texte imprimé] / قسيم محمد الشناق, Auteur ; حسن علي بني دومي, Auteur . - الطبعة الأولى . - عمان : دار وائل, 2009 . - 394ص ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-11-724-5
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التعلم الالكتروني استراتيجيات التعلم استخدام الانترنيت الأردن Index. décimale : 370 Résumé : جاء هذا الكتاب بهدف إلقاء الضوء على معالم التعلم الإلكتروني من حيث مفهومه وتقنياته واستراتيجياته وكفاياته وتميم برامجه، حيث تكون الكتاب من الفصول الآتية: يتناول الفصل الأول طبيعة العلوم وأهداف تعلمها من حيث طبيعة العلم وأهدافه ومفهوم المعرفة العلمية وخصائصها وأنواعها وأهداف تعلم العلوم. ويتعرض الفصل الثاني لمفهوم التعلم الإلكتروني وخصائصه وأهدافه ومزاياه ومبرراته ومتطلبات تطبيقه ومعيقاته. أما الفصل الثالث فيناقش تقنيات التعلم الإلكتروني في العلوم. بينما يناقش الفصل الرابع أهداف ومزايا استخدام الحاسوب في تعلم العلوم، بالإضافة إلى أنواع برمجيات التعلم بمساعدة الحاسوب. ويعالج الفصل الخامس استخدام الإنترنت في تعلم العلوم. وناقش الفصل السادس استراتيجيات التعلم الإلكتروني في العلوم. وتطرق الفصل السابع لموضوعات التصميم التعليمي وتصميم وتقييم برامج التعلم الإلكتروني. ووضح الفصل الثامن جوانب تقويم التعلم الإلكتروني في العلوم. وخصص الفصل التاسع لاستعراض كفايات التعلم الإلكتروني لدى معلمي العلوم. وتضمن الفصل العاشر التعلم الإلكتروني في الأردن. أما الفصل الحادي عشر فقد تناول البحوث التربوية في مجال التعلم الإلكتروني في العلوم.
Note de contenu : تضمن الكتاب:
طبيعة العلوم وأهداف تعلمها
طبيعة التعلم الإلكتروني في العلوم وفلسفتيه
تقنيات التعلم الإلكتروني في تعلم العلوم
إستخدام الحاسوب في تعلم العلوم
إستخدام الإنترنيت في تعلم العلوم
إستراتيجيات التعلم الإلكتروني في العلوم
تصميم محتوى وبرامج ومناهج التعلم الإلكتروني
تقويم التعلم الإلكتروني في العلوم
كفايات التعلم الالكتروني لدى معلمي العلون
التعلم الإلكتروني في الأردن
البحوث التربوية في مجال التعلم الإلكتروني في العلوم
En ligne : https://darwael.com/image/cache/catalog/Products/Educational%20Sciences/Educatio [...] Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(8)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 370/91.1 370/91.1 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 26057 370/91.2 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 26058 370/91.3 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 26059 370/91.4 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 26060 370/91.5 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 26061 370/91.6 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 26062 370/91.7 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 26063 370/91.8 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible