المكتبة المركزية
Détail de l'auteur
Auteur وليد السيد احمد خليفة |
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
Titre : الاتجاهات الحديثة في الصم : (المفاهيم - النظريات - التطبيقات) Type de document : texte imprimé Auteurs : وليد السيد احمد خليفة, Auteur Mention d'édition : الطبعة الأولى Editeur : القاهرة : دار الوفاء Année de publication : 2011 Importance : 237ص Format : 24 سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التربية الخاصة تعليم الصم الاعاقة السمعية البرمجة التعليمية Index. décimale : 371 Résumé : يعتبر موضوع هذا الكتاب أحدث الصيحات الحديثة التى تنادى بتطبيق تكنولوجيا التربية الخاصة المتمثلة فى الكمبيوتر لدى الصم ونضع هذا الكتاب بين يدى أباء وأمهات الصم والباحثين سواء المتخصصين فى مجال الصم أم غير المتخصصين من الكتب المتخصصة فى تكنولوجيا التربية الخاصة ونناقش على صفحاته خمسة فصول يتضمن الفصل الأول الإعاقة السمعية من المنظور الحديث ـ ويتناول الفصل الثانى تجهيز المعلومات لدى الصم ـ والفصل الثالث الكمبيوتر والصم ـ والفصل الرابع التطبيقات التربوية للكمبيوتر فى مجال الصم ـ الفصل الخامس يتناول قاموس إشارى للصم
Note de contenu : تضمن الكتاب:
مدخل إلى التربية الخاصة وأهم اتجاهاتها الحديثة
تعليم الصم من منظور تاريخي
الإعاقة السمعية من المنظور الحديث
البرمجة التعليمية للأطفال ذوي الإعاقات المتعددة
إشارة الصم
نظرية العقل والصم والتوحد
كيف يتعلم الأطفال الصم القراءة
التطبيقات الحديثة في مجال الصم
En ligne : https://catalogue-biblio.univ-setif.dz/opac/getimage.php?url_image=http%3A%2F%2F [...] الاتجاهات الحديثة في الصم : (المفاهيم - النظريات - التطبيقات) [texte imprimé] / وليد السيد احمد خليفة, Auteur . - الطبعة الأولى . - القاهرة : دار الوفاء, 2011 . - 237ص ; 24 سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التربية الخاصة تعليم الصم الاعاقة السمعية البرمجة التعليمية Index. décimale : 371 Résumé : يعتبر موضوع هذا الكتاب أحدث الصيحات الحديثة التى تنادى بتطبيق تكنولوجيا التربية الخاصة المتمثلة فى الكمبيوتر لدى الصم ونضع هذا الكتاب بين يدى أباء وأمهات الصم والباحثين سواء المتخصصين فى مجال الصم أم غير المتخصصين من الكتب المتخصصة فى تكنولوجيا التربية الخاصة ونناقش على صفحاته خمسة فصول يتضمن الفصل الأول الإعاقة السمعية من المنظور الحديث ـ ويتناول الفصل الثانى تجهيز المعلومات لدى الصم ـ والفصل الثالث الكمبيوتر والصم ـ والفصل الرابع التطبيقات التربوية للكمبيوتر فى مجال الصم ـ الفصل الخامس يتناول قاموس إشارى للصم
Note de contenu : تضمن الكتاب:
مدخل إلى التربية الخاصة وأهم اتجاهاتها الحديثة
تعليم الصم من منظور تاريخي
الإعاقة السمعية من المنظور الحديث
البرمجة التعليمية للأطفال ذوي الإعاقات المتعددة
إشارة الصم
نظرية العقل والصم والتوحد
كيف يتعلم الأطفال الصم القراءة
التطبيقات الحديثة في مجال الصم
En ligne : https://catalogue-biblio.univ-setif.dz/opac/getimage.php?url_image=http%3A%2F%2F [...] Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 26028 371/94.1 Livre المكتبة المركزية indéterminé Exclu du prêt 26029 371/94.2 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible
Titre : المدخل الحديث في التربية الخاصة Type de document : texte imprimé Auteurs : وليد السيد احمد خليفة, Auteur ; ربيع شكري سلامة, Auteur Mention d'édition : الطبعة الأولى Editeur : القاهرة : دار الوفاء Année de publication : 2011 Importance : 1083ص Format : 24 سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التربية الخاصة الاعاقة العقلية التوحد الاعاقة السمعية صعوبات التعلم الاعاقة البصرية Index. décimale : 371 Résumé : يتضمن الكتاب الأتي: (مدخل التربية الخاصة ـ الاتجاهات الحديثة فى مجال التربية الخاصة ـ الإعاقة العقلية والمجالات الحديثة بها ـ زواج المعاقين عقلياً ـ التوحد ـ الإعاقة السمعية ـ الإعاقة البصرية ـ الموهبة والتفوق ـ صعوبات التعلم ـ الموهوبين ذوى صعوبات التعلم ـ أفضل الممارسات التربوية للتعرف على الموهوبين ذوى صعوبات التعلم ـ الإضرارات السلوكية والإنفعالية ـ اضطرابات النطق والتواصل ـ العسر القرائى).
Note de contenu : تضمن الكتاب:
مدخل إلى التربية الخاصة
أهم الاتجاهات الحديثة في التربية الخاصة
الإعاقة العقلية والمجالات الحديثة بها
زواج المتخلفين عقليا
التوحد
الإعاقة السمعية
الإعاقة البصرية
التفوق والموهبة
صعوبات التعلم
الموهوبون ذوو صعوبات التعلم القياس والتقييم
أفضل الممارسات للتعرف على الموهوبون ذوي صعوبات التعلم
الاضطرابات السلوكية والوجدانية
اضطرابات النطق والتواصل العسر القرائي
En ligne : https://www.noor-book.com/publice/covers_cache_webp/18/1/3/d/77d17526b513d3ce79a [...] المدخل الحديث في التربية الخاصة [texte imprimé] / وليد السيد احمد خليفة, Auteur ; ربيع شكري سلامة, Auteur . - الطبعة الأولى . - القاهرة : دار الوفاء, 2011 . - 1083ص ; 24 سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التربية الخاصة الاعاقة العقلية التوحد الاعاقة السمعية صعوبات التعلم الاعاقة البصرية Index. décimale : 371 Résumé : يتضمن الكتاب الأتي: (مدخل التربية الخاصة ـ الاتجاهات الحديثة فى مجال التربية الخاصة ـ الإعاقة العقلية والمجالات الحديثة بها ـ زواج المعاقين عقلياً ـ التوحد ـ الإعاقة السمعية ـ الإعاقة البصرية ـ الموهبة والتفوق ـ صعوبات التعلم ـ الموهوبين ذوى صعوبات التعلم ـ أفضل الممارسات التربوية للتعرف على الموهوبين ذوى صعوبات التعلم ـ الإضرارات السلوكية والإنفعالية ـ اضطرابات النطق والتواصل ـ العسر القرائى).
Note de contenu : تضمن الكتاب:
مدخل إلى التربية الخاصة
أهم الاتجاهات الحديثة في التربية الخاصة
الإعاقة العقلية والمجالات الحديثة بها
زواج المتخلفين عقليا
التوحد
الإعاقة السمعية
الإعاقة البصرية
التفوق والموهبة
صعوبات التعلم
الموهوبون ذوو صعوبات التعلم القياس والتقييم
أفضل الممارسات للتعرف على الموهوبون ذوي صعوبات التعلم
الاضطرابات السلوكية والوجدانية
اضطرابات النطق والتواصل العسر القرائي
En ligne : https://www.noor-book.com/publice/covers_cache_webp/18/1/3/d/77d17526b513d3ce79a [...] Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 26079 371/100.1 Livre المكتبة المركزية indéterminé Exclu du prêt 26078 371/100.2 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible

