المكتبة المركزية
Détail de l'éditeur
مؤسسة طيبة للنشر
localisé à :
عمان
|
Documents disponibles chez cet éditeur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
Titre : الإتجاهات الحديثة في القياس النفسي والتقويم التربوي Type de document : texte imprimé Auteurs : د طارق عبد الرؤوف عامر, Auteur ; عبد الحميد محمد علي, Auteur Mention d'édition : الطبعة الأولى Editeur : عمان : مؤسسة طيبة للنشر Année de publication : 2009 Importance : 231ص Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-431-127-7 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : القياس النفسي التقويم التقوييم التربوي Index. décimale : 370 Résumé : إن القياس النفسي والتقويم التربوي يمثلان عنصرا أساسيا وهاما من عناصر العملية التربوية بصفة عامة والعملية التدريبية بصفة خاصة حيث يقوم القياس العقلي على أساس وجود الفروق الفردية بين الناس في الذكاء والقدرات والمواهب والميول والقياس والتقويم سلاح ذو حدين فالمتعلم المتمكن من مهارة استخدامها يكون قادرا على توظيف مفاهيم القياس والتقويم توظيفيا تعليميا وتربويا يجعله قادرا على الوقوف على مستوى الطالب التحصيلي.
Note de contenu : تضمن الكتاب:
الفصل الأول : القياس النفسي
الفصل الثاني : التقويم
الفصل الثالث : معايير ومقومات التقوييم
الفصل الرابع : التقويم التربوي
الفصل الخامس : اهمية ودور القياس والتقويم التربوي
الفصل السادس : ادوات جمع المعلومات في البحوث التربوية
الفصل السابع : المقابلة
الفصل الثامن : الملاحظة
الفصل التاسع : الاختبارات
الفصل العاشر : خصائص الاختبارات
En ligne : https://www.noor-book.com/publice/covers_cache_webp/18/9/a/3/f2f50b61a29a38f46a1 [...] الإتجاهات الحديثة في القياس النفسي والتقويم التربوي [texte imprimé] / د طارق عبد الرؤوف عامر, Auteur ; عبد الحميد محمد علي, Auteur . - الطبعة الأولى . - عمان : مؤسسة طيبة للنشر, 2009 . - 231ص ; 24 سم.
ISBN : 978-977-431-127-7
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : القياس النفسي التقويم التقوييم التربوي Index. décimale : 370 Résumé : إن القياس النفسي والتقويم التربوي يمثلان عنصرا أساسيا وهاما من عناصر العملية التربوية بصفة عامة والعملية التدريبية بصفة خاصة حيث يقوم القياس العقلي على أساس وجود الفروق الفردية بين الناس في الذكاء والقدرات والمواهب والميول والقياس والتقويم سلاح ذو حدين فالمتعلم المتمكن من مهارة استخدامها يكون قادرا على توظيف مفاهيم القياس والتقويم توظيفيا تعليميا وتربويا يجعله قادرا على الوقوف على مستوى الطالب التحصيلي.
Note de contenu : تضمن الكتاب:
الفصل الأول : القياس النفسي
الفصل الثاني : التقويم
الفصل الثالث : معايير ومقومات التقوييم
الفصل الرابع : التقويم التربوي
الفصل الخامس : اهمية ودور القياس والتقويم التربوي
الفصل السادس : ادوات جمع المعلومات في البحوث التربوية
الفصل السابع : المقابلة
الفصل الثامن : الملاحظة
الفصل التاسع : الاختبارات
الفصل العاشر : خصائص الاختبارات
En ligne : https://www.noor-book.com/publice/covers_cache_webp/18/9/a/3/f2f50b61a29a38f46a1 [...] Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 9667 370/55.1 Livre المكتبة المركزية indéterminé Exclu du prêt 9668 370/55.2 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible

