المكتبة المركزية
Détail de l'indexation
741.6/ |
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 741.6/ (1)



Titre : التصميم الجغرافيكي : الشعار أنموذجا Type de document : texte imprimé Auteurs : أسامة بدري محمد العاني, Auteur Editeur : دار أسامة للنشر و التةزيع-عمان Année de publication : 2013 Importance : 176ص Format : 24.5سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-511-7 Note générale : أساليب العمل، التايبوغرافيا، الإخراج الفني، التصميم البيئي، والترويج الذاتي Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التصميم الجغرافيكي/الشعار Index. décimale : 741.6/ Résumé : هذا الكتاب هو تعريفي و تحليلي يشرح مفهوم الشعار و كيفية تصميم شعارات ناجحة كما يستعرض بعض النصائح و الارشادات في هذا المجال و نماذج كثيرة من الشعارات المصممة من قبل الشركة و المعروضة في موقع الشركة Note de contenu : يتناول الكتاب:التصميم الجغرافيكي تعريفه،أهميته،أساسياته،مصطلحاته،العوامل المؤثرة في التصميم ،أسس نجاحه،فنيات جذب المشاهدين للاعلان،تاريخ التصميم الجغرافيكي،الاساليب الجغرافيكية-نشأة الاعلان و تطوره،نشأة الملصق و تطوره،تاريخ تصميم الشعارات و هوايات الشركات،أنواع المطبوعات،الدراسة النظرية،تعريف الشعار،تعريف الشارة،كيفية تصميم شعار،استخدام الحروف مزخرفة،وسائل و كيفية عمل الشعارات،شروط و صفات التصميم الناجح،بداية عمل الشعارات،الدراسة التطبيقية-التحليلية- En ligne : https://www.neelwafurat.com/images/lb/abookstore/covers/carton/220/220107.jpg التصميم الجغرافيكي : الشعار أنموذجا [texte imprimé] / أسامة بدري محمد العاني, Auteur . - دار أسامة للنشر و التةزيع-عمان, 2013 . - 176ص ; 24.5سم.
ISBN : 978-9957-22-511-7
أساليب العمل، التايبوغرافيا، الإخراج الفني، التصميم البيئي، والترويج الذاتي
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التصميم الجغرافيكي/الشعار Index. décimale : 741.6/ Résumé : هذا الكتاب هو تعريفي و تحليلي يشرح مفهوم الشعار و كيفية تصميم شعارات ناجحة كما يستعرض بعض النصائح و الارشادات في هذا المجال و نماذج كثيرة من الشعارات المصممة من قبل الشركة و المعروضة في موقع الشركة Note de contenu : يتناول الكتاب:التصميم الجغرافيكي تعريفه،أهميته،أساسياته،مصطلحاته،العوامل المؤثرة في التصميم ،أسس نجاحه،فنيات جذب المشاهدين للاعلان،تاريخ التصميم الجغرافيكي،الاساليب الجغرافيكية-نشأة الاعلان و تطوره،نشأة الملصق و تطوره،تاريخ تصميم الشعارات و هوايات الشركات،أنواع المطبوعات،الدراسة النظرية،تعريف الشعار،تعريف الشارة،كيفية تصميم شعار،استخدام الحروف مزخرفة،وسائل و كيفية عمل الشعارات،شروط و صفات التصميم الناجح،بداية عمل الشعارات،الدراسة التطبيقية-التحليلية- En ligne : https://www.neelwafurat.com/images/lb/abookstore/covers/carton/220/220107.jpg Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 51366 741.6/01.2 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 51367 741.6/01.3 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible