المكتبة المركزية
Détail de l'éditeur
دار اليازوري
localisé à :
عمان
|
Documents disponibles chez cet éditeur (99)



Titre : إدارة التأمين و المخاطر Type de document : texte imprimé Auteurs : د.يوسف حجيم الطائي/د.سنان كاظم الموسوي Editeur : عمان : دار اليازوري Année de publication : 2011 ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-12-328-4 Langues : Français (fre) Mots-clés : الإدارة /الخطر Index. décimale : 658 Résumé : خلفية عامة عن إدارة الخطر و التأمين-إدارة و تنظيم و تسويق التأمين-التأمين غير البحري-التأمين من المسؤولية و إعادة التأمين-التأمين الشخصي En ligne : https://m.media-amazon.com/images/I/41tUA0ehnkL._UF1000,1000_QL80_.jpg إدارة التأمين و المخاطر [texte imprimé] / د.يوسف حجيم الطائي/د.سنان كاظم الموسوي . - عمان : دار اليازوري, 2011.
ISBN : 978-9957-12-328-4
Langues : Français (fre)
Mots-clés : الإدارة /الخطر Index. décimale : 658 Résumé : خلفية عامة عن إدارة الخطر و التأمين-إدارة و تنظيم و تسويق التأمين-التأمين غير البحري-التأمين من المسؤولية و إعادة التأمين-التأمين الشخصي En ligne : https://m.media-amazon.com/images/I/41tUA0ehnkL._UF1000,1000_QL80_.jpg Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 658/237.1 658/237.1 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 43137 658/237.2 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 43138 658/237.3 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible
Titre : إدارة الحملات الإعلانية Type de document : texte imprimé Auteurs : بشير العلاق Editeur : عمان : دار اليازوري Année de publication : 2009 Importance : 216ص Format : 24سم Note générale : الحملات الإعلانية--إدارة وسائل الإعلان -تخطيط الحملات الإعلانية -علم الإدارة. Langues : Français (fre) Mots-clés : الإعلان علم الإدارة الحملات الإعلانية Index. décimale : 659 Résumé : تطرق الفصل الأول إلى مفاهيم الإدارة وفنونها وعلومها لكي يكون القائمون على الإعلان ملمين بأساليب إدارة الجهد الإعلاني أما الفصل الثاني فهو يسلط الضوء على إدارة الإعلان تحديدا En ligne : https://m.media-amazon.com/images/I/51fv6qYyKXL._UF1000,1000_QL80_.jpg إدارة الحملات الإعلانية [texte imprimé] / بشير العلاق . - عمان : دار اليازوري, 2009 . - 216ص ; 24سم.
الحملات الإعلانية--إدارة وسائل الإعلان -تخطيط الحملات الإعلانية -علم الإدارة.
Langues : Français (fre)
Mots-clés : الإعلان علم الإدارة الحملات الإعلانية Index. décimale : 659 Résumé : تطرق الفصل الأول إلى مفاهيم الإدارة وفنونها وعلومها لكي يكون القائمون على الإعلان ملمين بأساليب إدارة الجهد الإعلاني أما الفصل الثاني فهو يسلط الضوء على إدارة الإعلان تحديدا En ligne : https://m.media-amazon.com/images/I/51fv6qYyKXL._UF1000,1000_QL80_.jpg Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 659/06.1 659/06.1 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 51532 659/06.2 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 51533 659/06.3 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible
Titre : إدارة الحملات الإعلانية Type de document : texte imprimé Auteurs : بشير العلاق Editeur : عمان : دار اليازوري Année de publication : 2009 Importance : 216ص Format : 24سم Note générale : الحملات الإعلانية--إدارة وسائل الإعلان -تخطيط الحملات الإعلانية -علم الإدارة. Langues : Français (fre) Mots-clés : الإعلان علم الإدارة الحملات الإعلانية Index. décimale : 659 Résumé : تطرق الفصل الأول إلى مفاهيم الإدارة وفنونها وعلومها لكي يكون القائمون على الإعلان ملمين بأساليب إدارة الجهد الإعلاني أما الفصل الثاني فهو يسلط الضوء على إدارة الإعلان تحديدا إدارة الحملات الإعلانية [texte imprimé] / بشير العلاق . - عمان : دار اليازوري, 2009 . - 216ص ; 24سم .
الحملات الإعلانية--إدارة وسائل الإعلان -تخطيط الحملات الإعلانية -علم الإدارة.
Langues : Français (fre)
Mots-clés : الإعلان علم الإدارة الحملات الإعلانية Index. décimale : 659 Résumé : تطرق الفصل الأول إلى مفاهيم الإدارة وفنونها وعلومها لكي يكون القائمون على الإعلان ملمين بأساليب إدارة الجهد الإعلاني أما الفصل الثاني فهو يسلط الضوء على إدارة الإعلان تحديدا Exemplaires(0)
Disponibilité aucun exemplaire
Titre : إدارة المبيعات Type de document : texte imprimé Auteurs : حميد الطائي Editeur : عمان : دار اليازوري Année de publication : 2009 Importance : 364ص Format : 24سم Note générale : التسويق- إدارة المبيعات -الجدارة التكنولوجية البيع الشخصي - تنظيم النشاط المبيعي- Langues : Français (fre) Mots-clés : التسويق إدارة المبيعات Résumé : تناول الكتاب عرض التوجهات المفاهيمية للتسويق- تعريف إدارة المبيعات وعلاقتها بالنشاطات التسويقية الأخرى في منظمة الأعمال -تحديد المراحل الرئيسية لعملية إدارة المبيعات وصف التغيرات التي طرأت على إدارة المبيعات والاسباب التي ادت ظهور هذه التغيرات -تحديد الجدارات التي تؤدي نجاح مدير المبيعات في أداء مهامه En ligne : https://play.google.com/books/publisher/content/images/frontcover/Wg9hDwAAQBAJ?f [...] إدارة المبيعات [texte imprimé] / حميد الطائي . - عمان : دار اليازوري, 2009 . - 364ص ; 24سم.
التسويق- إدارة المبيعات -الجدارة التكنولوجية البيع الشخصي - تنظيم النشاط المبيعي-
Langues : Français (fre)
Mots-clés : التسويق إدارة المبيعات Résumé : تناول الكتاب عرض التوجهات المفاهيمية للتسويق- تعريف إدارة المبيعات وعلاقتها بالنشاطات التسويقية الأخرى في منظمة الأعمال -تحديد المراحل الرئيسية لعملية إدارة المبيعات وصف التغيرات التي طرأت على إدارة المبيعات والاسباب التي ادت ظهور هذه التغيرات -تحديد الجدارات التي تؤدي نجاح مدير المبيعات في أداء مهامه En ligne : https://play.google.com/books/publisher/content/images/frontcover/Wg9hDwAAQBAJ?f [...] Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 658/255.1 658/255.1 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 51544 658/255.2 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 51545 658/255.3 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible
Titre : إدارة المبيعات Type de document : texte imprimé Auteurs : حميد الطائي Editeur : عمان : دار اليازوري Année de publication : 2009 Importance : 364ص Format : 24سم Note générale : التسويق- إدارة المبيعات -الجدارة التكنولوجية البيع الشخصي - تنظيم النشاط المبيعي- Langues : Français (fre) Mots-clés : التسويق إدارة المبيعات Résumé : تناول الكتاب عرض التوجهات المفاهيمية للتسويق- تعريف إدارة المبيعات وعلاقتها بالنشاطات التسويقية الأخرى في منظمة الأعمال -تحديد المراحل الرئيسية لعملية إدارة المبيعات وصف التغيرات التي طرأت على إدارة المبيعات والاسباب التي ادت ظهور هذه التغيرات -تحديد الجدارات التي تؤدي نجاح مدير المبيعات في أداء مهامه إدارة المبيعات [texte imprimé] / حميد الطائي . - عمان : دار اليازوري, 2009 . - 364ص ; 24سم .
التسويق- إدارة المبيعات -الجدارة التكنولوجية البيع الشخصي - تنظيم النشاط المبيعي-
Langues : Français (fre)
Mots-clés : التسويق إدارة المبيعات Résumé : تناول الكتاب عرض التوجهات المفاهيمية للتسويق- تعريف إدارة المبيعات وعلاقتها بالنشاطات التسويقية الأخرى في منظمة الأعمال -تحديد المراحل الرئيسية لعملية إدارة المبيعات وصف التغيرات التي طرأت على إدارة المبيعات والاسباب التي ادت ظهور هذه التغيرات -تحديد الجدارات التي تؤدي نجاح مدير المبيعات في أداء مهامه Exemplaires(0)
Disponibilité aucun exemplaire PermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalink