المكتبة المركزية
Détail de l'éditeur
دار اليازوري
localisé à :
عمان
|
Documents disponibles chez cet éditeur (103)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إدارة التأمين و المخاطر / د.يوسف حجيم الطائي/د.سنان كاظم الموسوي
Titre : إدارة التأمين و المخاطر Type de document : texte imprimé Auteurs : د.يوسف حجيم الطائي/د.سنان كاظم الموسوي Editeur : عمان : دار اليازوري Année de publication : 2011 ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-12-328-4 Langues : Français (fre) Mots-clés : الإدارة /الخطر Index. décimale : 658 Résumé : خلفية عامة عن إدارة الخطر و التأمين-إدارة و تنظيم و تسويق التأمين-التأمين غير البحري-التأمين من المسؤولية و إعادة التأمين-التأمين الشخصي إدارة التأمين و المخاطر [texte imprimé] / د.يوسف حجيم الطائي/د.سنان كاظم الموسوي . - عمان : دار اليازوري, 2011.
ISBN : 978-9957-12-328-4
Langues : Français (fre)
Mots-clés : الإدارة /الخطر Index. décimale : 658 Résumé : خلفية عامة عن إدارة الخطر و التأمين-إدارة و تنظيم و تسويق التأمين-التأمين غير البحري-التأمين من المسؤولية و إعادة التأمين-التأمين الشخصي Exemplaires(5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 658/237.1 658/237.1 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 658/237.2 658/237.2 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 658/237.3 658/237.3 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 658/237.4 658/237.4 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 658/237.5 658/237.5 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt إدارة الحملات الإعلانية / بشير العلاق
Titre : إدارة الحملات الإعلانية Type de document : texte imprimé Auteurs : بشير العلاق Editeur : عمان : دار اليازوري Année de publication : 2009 Importance : 216ص Format : 24سم Note générale : الحملات الإعلانية--إدارة وسائل الإعلان -تخطيط الحملات الإعلانية -علم الإدارة. Langues : Français (fre) Mots-clés : الإعلان علم الإدارة الحملات الإعلانية Index. décimale : 659 Résumé : تطرق الفصل الأول إلى مفاهيم الإدارة وفنونها وعلومها لكي يكون القائمون على الإعلان ملمين بأساليب إدارة الجهد الإعلاني أما الفصل الثاني فهو يسلط الضوء على إدارة الإعلان تحديدا إدارة الحملات الإعلانية [texte imprimé] / بشير العلاق . - عمان : دار اليازوري, 2009 . - 216ص ; 24سم .
الحملات الإعلانية--إدارة وسائل الإعلان -تخطيط الحملات الإعلانية -علم الإدارة.
Langues : Français (fre)
Mots-clés : الإعلان علم الإدارة الحملات الإعلانية Index. décimale : 659 Résumé : تطرق الفصل الأول إلى مفاهيم الإدارة وفنونها وعلومها لكي يكون القائمون على الإعلان ملمين بأساليب إدارة الجهد الإعلاني أما الفصل الثاني فهو يسلط الضوء على إدارة الإعلان تحديدا Exemplaires(3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 659/06.1 659/06.1 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 659/06.2 659/06.2 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 659/06.3 659/06.3 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt إدارة الحملات الإعلانية / بشير العلاق
Titre : إدارة الحملات الإعلانية Type de document : texte imprimé Auteurs : بشير العلاق Editeur : عمان : دار اليازوري Année de publication : 2009 Importance : 216ص Format : 24سم Note générale : الحملات الإعلانية--إدارة وسائل الإعلان -تخطيط الحملات الإعلانية -علم الإدارة. Langues : Français (fre) Mots-clés : الإعلان علم الإدارة الحملات الإعلانية Index. décimale : 659 Résumé : تطرق الفصل الأول إلى مفاهيم الإدارة وفنونها وعلومها لكي يكون القائمون على الإعلان ملمين بأساليب إدارة الجهد الإعلاني أما الفصل الثاني فهو يسلط الضوء على إدارة الإعلان تحديدا إدارة الحملات الإعلانية [texte imprimé] / بشير العلاق . - عمان : دار اليازوري, 2009 . - 216ص ; 24سم .
الحملات الإعلانية--إدارة وسائل الإعلان -تخطيط الحملات الإعلانية -علم الإدارة.
Langues : Français (fre)
Mots-clés : الإعلان علم الإدارة الحملات الإعلانية Index. décimale : 659 Résumé : تطرق الفصل الأول إلى مفاهيم الإدارة وفنونها وعلومها لكي يكون القائمون على الإعلان ملمين بأساليب إدارة الجهد الإعلاني أما الفصل الثاني فهو يسلط الضوء على إدارة الإعلان تحديدا Exemplaires(0)
Disponibilité aucun exemplaire إدارة المبيعات / حميد الطائي
Titre : إدارة المبيعات Type de document : texte imprimé Auteurs : حميد الطائي Editeur : عمان : دار اليازوري Année de publication : 2009 Importance : 364ص Format : 24سم Note générale : التسويق- إدارة المبيعات -الجدارة التكنولوجية البيع الشخصي - تنظيم النشاط المبيعي- Langues : Français (fre) Mots-clés : التسويق إدارة المبيعات Résumé : تناول الكتاب عرض التوجهات المفاهيمية للتسويق- تعريف إدارة المبيعات وعلاقتها بالنشاطات التسويقية الأخرى في منظمة الأعمال -تحديد المراحل الرئيسية لعملية إدارة المبيعات وصف التغيرات التي طرأت على إدارة المبيعات والاسباب التي ادت ظهور هذه التغيرات -تحديد الجدارات التي تؤدي نجاح مدير المبيعات في أداء مهامه إدارة المبيعات [texte imprimé] / حميد الطائي . - عمان : دار اليازوري, 2009 . - 364ص ; 24سم .
التسويق- إدارة المبيعات -الجدارة التكنولوجية البيع الشخصي - تنظيم النشاط المبيعي-
Langues : Français (fre)
Mots-clés : التسويق إدارة المبيعات Résumé : تناول الكتاب عرض التوجهات المفاهيمية للتسويق- تعريف إدارة المبيعات وعلاقتها بالنشاطات التسويقية الأخرى في منظمة الأعمال -تحديد المراحل الرئيسية لعملية إدارة المبيعات وصف التغيرات التي طرأت على إدارة المبيعات والاسباب التي ادت ظهور هذه التغيرات -تحديد الجدارات التي تؤدي نجاح مدير المبيعات في أداء مهامه Exemplaires(3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 658/255.1 658/255.1 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 658/255.2 658/255.2 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 658/255.3 658/255.3 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt إدارة المبيعات / حميد الطائي
Titre : إدارة المبيعات Type de document : texte imprimé Auteurs : حميد الطائي Editeur : عمان : دار اليازوري Année de publication : 2009 Importance : 364ص Format : 24سم Note générale : التسويق- إدارة المبيعات -الجدارة التكنولوجية البيع الشخصي - تنظيم النشاط المبيعي- Langues : Français (fre) Mots-clés : التسويق إدارة المبيعات Résumé : تناول الكتاب عرض التوجهات المفاهيمية للتسويق- تعريف إدارة المبيعات وعلاقتها بالنشاطات التسويقية الأخرى في منظمة الأعمال -تحديد المراحل الرئيسية لعملية إدارة المبيعات وصف التغيرات التي طرأت على إدارة المبيعات والاسباب التي ادت ظهور هذه التغيرات -تحديد الجدارات التي تؤدي نجاح مدير المبيعات في أداء مهامه إدارة المبيعات [texte imprimé] / حميد الطائي . - عمان : دار اليازوري, 2009 . - 364ص ; 24سم .
التسويق- إدارة المبيعات -الجدارة التكنولوجية البيع الشخصي - تنظيم النشاط المبيعي-
Langues : Français (fre)
Mots-clés : التسويق إدارة المبيعات Résumé : تناول الكتاب عرض التوجهات المفاهيمية للتسويق- تعريف إدارة المبيعات وعلاقتها بالنشاطات التسويقية الأخرى في منظمة الأعمال -تحديد المراحل الرئيسية لعملية إدارة المبيعات وصف التغيرات التي طرأت على إدارة المبيعات والاسباب التي ادت ظهور هذه التغيرات -تحديد الجدارات التي تؤدي نجاح مدير المبيعات في أداء مهامه Exemplaires(0)
Disponibilité aucun exemplaire إرتحالات الشعر في الزمان والمكان / طراد الكبيسي
Permalinkإرتحالات الشعر في الزمان والمكان / طراد الكبيسي
Permalinkأساسيات الإتصال / د. حميد الطائى
Permalinkأساسيات الإتصال / د. حميد الطائى
Permalinkأساسيات الصناعات المصرفية الإسلامية / د صادق راشد حسين الشمري
Permalinkأساسيات الصناعات المصرفية الإسلامية / د صادق راشد حسين الشمري
Permalinkأساسيات العرض والتقديم الفعال / د. بشير العلاق
Permalinkأساسيات العرض والتقديم الفعال / د. بشير العلاق
Permalinkأسس العلاقات العامة بين النظرية والتطبيق / د. لبنان هاتف الشامي د. عبد الناصر أحمد جرادات
Permalinkأسس العلاقات العامة بين النظرية والتطبيق / د. لبنان هاتف الشامي د. عبد الناصر أحمد جرادات
Permalink