المكتبة المركزية
Détail de l'auteur
Auteur محمد أحمد سليمان |
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)



Titre : التسويق وتكنولوجيا الاتصالات الهاتف-الموبايل-الأنترنت Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد أحمد سليمان Mention d'édition : ط.1 Editeur : عمان : زمزم ناشرون وموزعون Année de publication : 2010 Importance : 207 Format : 24 ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-72-026-1 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق السوق التسويق باستخدام الانترنت Index. décimale : 658 Résumé : تناول هذا الكتاب : التسويق - وسائل التسويق التقليدية - وسائل التسويق الحديثة . التسويق وتكنولوجيا الاتصالات الهاتف-الموبايل-الأنترنت [texte imprimé] / محمد أحمد سليمان . - ط.1 . - عمان : زمزم ناشرون وموزعون, 2010 . - 207 ; 24.
ISBN : 978-9957-72-026-1
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق السوق التسويق باستخدام الانترنت Index. décimale : 658 Résumé : تناول هذا الكتاب : التسويق - وسائل التسويق التقليدية - وسائل التسويق الحديثة . Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(12)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 658/134.1 658/134.1 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 45403 658/134.10 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 45402 658/134.11 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 45404 658/134.12 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 41757 658/134.2 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 41758 658/134.3 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 41759 658/134.4 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 41761 658/134.5 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 45405 658/134.6 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 45406 658/134.7 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 45400 658/134.8 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 45401 658/134.9 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible
Titre : الرضا والولاء الوظيفي : قيم وأخلاقيات الأعمال Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد أحمد سليمان Mention d'édition : الطبعة الأولى Editeur : عمان : زمزم ناشرون وموزعون Année de publication : 2011 Importance : 160 Format : 24 ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-72-028-5 Note générale : رقم الإيداع القانوني: 2010/4/972 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الرضا الولاء Index. décimale : 306 Résumé : أخلاقيات العمل هي مجموعة من المبادئ والأخلاق والقواعد والمفاهيم السلوكية الراقية، التي يتعين على الموظف إنتهاجها أثناء أدائه واجبات عمله ومنها: الولاء والإخلاص والرقابة الذاتية وقيادة التفكير والإلتزام والسمو بالمعنويات والعناية بالعملاء والصدق معهم والرغبة في تطوير الذات والجدية وإدارة الدقيقة الواحدة والدقة والإتقان والمبادرة والإبداع والصبر ثم الصبر.
بكتسب هذا الكتاب أهمية كبيرة من خلال تقديمه عرضاً لأخلاقيات الأعمال يتضمن مفهوم قيم وأخلاقيات الأعمال لما لهذا الموضوع من أهمية وضرورة لا يمكن للمنظمات اليوم أن يستغني عنها بأي شكل من الإشكال إذ يعد موضوع الأخلاقيات من الموضوعات الساخنة والتي أخذت الحاجة إليها تتزايد أثر تزايد الفضائح الأخلاقية وتراجع النظم القيمية لا بل من الممكن القول أن العمل بأخلاقيات الإدارة أصبح عاملان في تعزيز الميزة التنافسية في كثير من منظمات الأعمال وفي الوقت نفسه وسيلة للوصول إلى أهداف أخرى تتعلق بالقضاء أو التخفيف من حده تلك الظاهرة لما لها من تأثير خطير وكبير على أداء العاملين بمنظمات الأعمال من جهة وعلى الرضاء والولاء الوظيفي للعاملين من جهة، وتحقيق الرضا للمتعاملين مع المنظمات من جهة أخرى.
الرضا والولاء الوظيفي : قيم وأخلاقيات الأعمال [texte imprimé] / محمد أحمد سليمان . - الطبعة الأولى . - عمان : زمزم ناشرون وموزعون, 2011 . - 160 ; 24.
ISBN : 978-9957-72-028-5
رقم الإيداع القانوني: 2010/4/972
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الرضا الولاء Index. décimale : 306 Résumé : أخلاقيات العمل هي مجموعة من المبادئ والأخلاق والقواعد والمفاهيم السلوكية الراقية، التي يتعين على الموظف إنتهاجها أثناء أدائه واجبات عمله ومنها: الولاء والإخلاص والرقابة الذاتية وقيادة التفكير والإلتزام والسمو بالمعنويات والعناية بالعملاء والصدق معهم والرغبة في تطوير الذات والجدية وإدارة الدقيقة الواحدة والدقة والإتقان والمبادرة والإبداع والصبر ثم الصبر.
بكتسب هذا الكتاب أهمية كبيرة من خلال تقديمه عرضاً لأخلاقيات الأعمال يتضمن مفهوم قيم وأخلاقيات الأعمال لما لهذا الموضوع من أهمية وضرورة لا يمكن للمنظمات اليوم أن يستغني عنها بأي شكل من الإشكال إذ يعد موضوع الأخلاقيات من الموضوعات الساخنة والتي أخذت الحاجة إليها تتزايد أثر تزايد الفضائح الأخلاقية وتراجع النظم القيمية لا بل من الممكن القول أن العمل بأخلاقيات الإدارة أصبح عاملان في تعزيز الميزة التنافسية في كثير من منظمات الأعمال وفي الوقت نفسه وسيلة للوصول إلى أهداف أخرى تتعلق بالقضاء أو التخفيف من حده تلك الظاهرة لما لها من تأثير خطير وكبير على أداء العاملين بمنظمات الأعمال من جهة وعلى الرضاء والولاء الوظيفي للعاملين من جهة، وتحقيق الرضا للمتعاملين مع المنظمات من جهة أخرى.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 306/98.1 306/98.1 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 47413 306/98.2 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible 47414 306/98.3 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible