المكتبة المركزية
Détail de l'éditeur
|
|
Documents disponibles chez cet éditeur (4)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
Titre : تقييم وتوجيه التدريس : كتاب للمعلمين والإداريين والمشرفين Type de document : texte imprimé Auteurs : أ.د. محمد زياد حمدان Editeur : د.م. : دار التربية الحديثة Année de publication : 2000 Collection : التربية الحديثة num. 15 Importance : 112 ص. Présentation : غلاف مصمم وملون Format : 24 سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التعليم Index. décimale : 371 تقييم وتوجيه التدريس : كتاب للمعلمين والإداريين والمشرفين [texte imprimé] / أ.د. محمد زياد حمدان . - د.م. : دار التربية الحديثة, 2000 . - 112 ص. : غلاف مصمم وملون ; 24 سم. - (التربية الحديثة; 15) .
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التعليم Index. décimale : 371 Exemplaires(0)
Disponibilité aucun exemplaire
Titre : تقييم وتوجيه التدريس : كتاب للمعلمين والإداريين والمشرفين Type de document : texte imprimé Auteurs : أ.د. محمد زياد حمدان Mention d'édition : د.ط Editeur : د.م. : دار التربية الحديثة Année de publication : 2000 Importance : 112 ص. Présentation : غلاف مصمم وملون Format : 24 سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التعليم Index. décimale : 371 Résumé : المحتويات العامة :
الفصل الاول : تقييم التدريس - مفاهيم وقضايا عامة.
الفصل الثاني : تقييم وتوجيه التدريس بوسائل البيانات المقصودة والملاحظة .
الفصل الثالث : تقييم وتوجيه التدريس بالوسائل الاحصائية .
الفصل الرابع : الحكم على كفاية المعلم / التدريس وتقرير النتائج للجهات المعنية .
الفصل الخامس : تطوير المعلم / التدريس بنتائج التقييم .En ligne : https://daralzaman.sa/wp-content/uploads/2025/03/0007535_-.jpeg تقييم وتوجيه التدريس : كتاب للمعلمين والإداريين والمشرفين [texte imprimé] / أ.د. محمد زياد حمدان . - د.ط . - د.م. : دار التربية الحديثة, 2000 . - 112 ص. : غلاف مصمم وملون ; 24 سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التعليم Index. décimale : 371 Résumé : المحتويات العامة :
الفصل الاول : تقييم التدريس - مفاهيم وقضايا عامة.
الفصل الثاني : تقييم وتوجيه التدريس بوسائل البيانات المقصودة والملاحظة .
الفصل الثالث : تقييم وتوجيه التدريس بالوسائل الاحصائية .
الفصل الرابع : الحكم على كفاية المعلم / التدريس وتقرير النتائج للجهات المعنية .
الفصل الخامس : تطوير المعلم / التدريس بنتائج التقييم .En ligne : https://daralzaman.sa/wp-content/uploads/2025/03/0007535_-.jpeg Exemplaires(1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 0624 371/18.1 Livre المكتبة المركزية indéterminé Exclu du prêt
Titre : قياس كفاية التدريس : بأساليب ووسائل معاصرة Type de document : texte imprimé Auteurs : أ.د. محمد زياد حمدان Editeur : د.م. : دار التربية الحديثة Année de publication : د.ت. Importance : 156 ص. Présentation : غلاف ملون Format : 24 سم Note générale : بيبليوغرافيا Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التعليم Index. décimale : 371 قياس كفاية التدريس : بأساليب ووسائل معاصرة [texte imprimé] / أ.د. محمد زياد حمدان . - د.م. : دار التربية الحديثة, د.ت. . - 156 ص. : غلاف ملون ; 24 سم.
بيبليوغرافيا
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التعليم Index. décimale : 371 Exemplaires(0)
Disponibilité aucun exemplaire
Titre : قياس كفاية التدريس : بأساليب ووسائل معاصرة Type de document : texte imprimé Auteurs : أ.د. محمد زياد حمدان Editeur : د.م. : دار التربية الحديثة Année de publication : د.ت. Importance : 156 .ص Présentation : غلاف ملون Format : 24 سم Note générale : بيبليوغرافيا Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التعليم Index. décimale : 371 Résumé : في هذا الكتاب ، نعرض عددا آخر من وسائل القياس بعضها حديث على التربية بوجه عام ، والآخر تمت ممارسته جزئيا دون علمية آحيانا ، أو دون تخطيط في أحيان أخرى . وعليه بينما جسد الفصل الاول أهم المفاهيم والاجراءات الاساسية التي تخص قياس التدريس وتخطيطه وتطوير وسائله ، إختصت الفصول الست التالية بأنواع محددة من وسائل القياس ، حيث كانت على التوالي :
الفصل الثاني : أنواع وممارسات الاستطلاعات أو الاستبيانات في قياس التدريس .
الفصل الثالث : أنواع وتطبيقات تصنيفات السلوك الانساني في قياس التدريس .
الفصل الرابع : اجراءات ونماذج تطبيقية للاهداف والكفايات الوظيفية في قياس التدريس .
الفصل الخامس : أنواع واستعلامات التكنولوجيا المعاصرة في قياس التدريس .
الفصل السادس : أنواع واجراءات الوسائل الذاتية في قياس التدريس .
الفصل السابع :أنواع الوسائل التنبؤية غير المباشرة وكيفيات الاستفادة منها في قياس التدريس .
En ligne : https://catalogue.mbrl.ae/BookCovers/Symphony/17032023/96610/mbc.jpg قياس كفاية التدريس : بأساليب ووسائل معاصرة [texte imprimé] / أ.د. محمد زياد حمدان . - د.م. : دار التربية الحديثة, د.ت. . - 156 .ص : غلاف ملون ; 24 سم.
بيبليوغرافيا
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التعليم Index. décimale : 371 Résumé : في هذا الكتاب ، نعرض عددا آخر من وسائل القياس بعضها حديث على التربية بوجه عام ، والآخر تمت ممارسته جزئيا دون علمية آحيانا ، أو دون تخطيط في أحيان أخرى . وعليه بينما جسد الفصل الاول أهم المفاهيم والاجراءات الاساسية التي تخص قياس التدريس وتخطيطه وتطوير وسائله ، إختصت الفصول الست التالية بأنواع محددة من وسائل القياس ، حيث كانت على التوالي :
الفصل الثاني : أنواع وممارسات الاستطلاعات أو الاستبيانات في قياس التدريس .
الفصل الثالث : أنواع وتطبيقات تصنيفات السلوك الانساني في قياس التدريس .
الفصل الرابع : اجراءات ونماذج تطبيقية للاهداف والكفايات الوظيفية في قياس التدريس .
الفصل الخامس : أنواع واستعلامات التكنولوجيا المعاصرة في قياس التدريس .
الفصل السادس : أنواع واجراءات الوسائل الذاتية في قياس التدريس .
الفصل السابع :أنواع الوسائل التنبؤية غير المباشرة وكيفيات الاستفادة منها في قياس التدريس .
En ligne : https://catalogue.mbrl.ae/BookCovers/Symphony/17032023/96610/mbc.jpg Exemplaires(1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 0621 371/15.1 Livre المكتبة المركزية indéterminé Exclu du prêt

