المكتبة المركزية
Détail de l'éditeur
دار التربية الحديثة
localisé à :
عمان
Collections rattachées :
|
Documents disponibles chez cet éditeur (33)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
Titre : أساليب التعامل مع الأبناء Type de document : texte imprimé Auteurs : د. محمد زياد حمدان Editeur : عمان : دار التربية الحديثة Année de publication : د.ت. Format : 20 سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التربية Index. décimale : 375 أساليب التعامل مع الأبناء [texte imprimé] / د. محمد زياد حمدان . - عمان : دار التربية الحديثة, د.ت. . - ; 20 سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التربية Index. décimale : 375 Exemplaires(0)
Disponibilité aucun exemplaire
Titre : أساليب التعامل مع الأبناء/ التلاميذ : رسالة موجهة للاسرة والمدرسة لتحقيق تفاهم أفضل Type de document : texte imprimé Auteurs : د. محمد زياد حمدان, Auteur Editeur : عمان : دار التربية الحديثة Année de publication : 1990 Importance : 30.ص Présentation : غلاف ورقي ملون Format : 20 سم Note générale : سلسلة المكتبة التربوية السريعة :الرسالة 40 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التربية الأبناء التلاميذ الأسلوب السلطوي Index. décimale : 375 Résumé : هذه السلسلة ( سلسلة المكتبة التربوية السريعة ) هي أبحاث ودراسات ومقترحات يختص كل منها بموضوع تربوي يهم المعلمين وطلاب التربية والمهتمين بالتطبيق التربوي بوجه عام وجاء موضوع هذه الرسالة 40 من السلسلة تحت عنوان أساليب التعامل مع الابناء / التلاميذ رسالة موجهة للاسرة والمدرسة لتحقيق تفاهم أفضل . قائمة المحتوى : الاسلوب الفوضوي / السائب - أسلوب التحفيز الانساني - الاسلوب الانساني / العادل - الاسلوب السلطوي . Note de contenu : تضمن الكتاب:
الأسلوب الفوضوي/السائب
أسلوب التحفيز الإنساني
الأسلوب الإنساني/العادل
الأسلوب السلطوي
أساليب التعامل مع الأبناء/ التلاميذ : رسالة موجهة للاسرة والمدرسة لتحقيق تفاهم أفضل [texte imprimé] / د. محمد زياد حمدان, Auteur . - عمان : دار التربية الحديثة, 1990 . - 30.ص : غلاف ورقي ملون ; 20 سم.
سلسلة المكتبة التربوية السريعة :الرسالة 40
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التربية الأبناء التلاميذ الأسلوب السلطوي Index. décimale : 375 Résumé : هذه السلسلة ( سلسلة المكتبة التربوية السريعة ) هي أبحاث ودراسات ومقترحات يختص كل منها بموضوع تربوي يهم المعلمين وطلاب التربية والمهتمين بالتطبيق التربوي بوجه عام وجاء موضوع هذه الرسالة 40 من السلسلة تحت عنوان أساليب التعامل مع الابناء / التلاميذ رسالة موجهة للاسرة والمدرسة لتحقيق تفاهم أفضل . قائمة المحتوى : الاسلوب الفوضوي / السائب - أسلوب التحفيز الانساني - الاسلوب الانساني / العادل - الاسلوب السلطوي . Note de contenu : تضمن الكتاب:
الأسلوب الفوضوي/السائب
أسلوب التحفيز الإنساني
الأسلوب الإنساني/العادل
الأسلوب السلطوي
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 0637 375/08.1 Livre المكتبة المركزية indéterminé Exclu du prêt 0638 375/08.2 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible
Titre : الإشراف في التربية المعاصرة Type de document : texte imprimé Auteurs : أ.د. محمد زياد حمدان Editeur : عمان : دار التربية الحديثة Année de publication : 1991 Format : 20 سم Note générale : 1991 سنة الإيداع القانوني Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التربية Index. décimale : 375 الإشراف في التربية المعاصرة [texte imprimé] / أ.د. محمد زياد حمدان . - عمان : دار التربية الحديثة, 1991 . - ; 20 سم.
1991 سنة الإيداع القانوني
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التربية Index. décimale : 375 Exemplaires(0)
Disponibilité aucun exemplaire
Titre : الإشراف في التربية المعاصرة : مفاهيم وأساليب وتطبيقات Type de document : texte imprimé Auteurs : أ.د. محمد زياد حمدان, Auteur Mention d'édition : د.ط Editeur : عمان : دار التربية الحديثة Année de publication : 1991 Importance : 126.ص Présentation : غلاف ورقي ملون Format : 20 سم Note générale : سلسلة المكتبة التربوية السريعة :رسالة 14 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التربية الإشراف التربية المعاصرة المشرف Index. décimale : 375 Résumé : الاشراف بمفهومه الشامل في هذه الرسالة ، هو عملية ادارية تربوية موجهة لمجمل عوامل ، وعمليات التربية المدرسية ، بملاحظتها الميدانية المنظمة وجمع وتحليل بياناتها ، ثم صناعة القرارات الخاصة بمدى كفايتها والحاجة الى تطويرها بعدئذ الى الافضل .اما المشرف، فهو مخصص ميولا ووظيفة للقيام بمهام الاشراف ، ملاحظة ةتقييم الواقع المدرسي ، وتحديد مواطن قواه وضعفه البشرية والسلوكية المهنية والنفسية والمادية ، تمهيدا لنقله بالتوجيه والتطوير الى مستوى أكثر صلاحية وجدوى .واحتوى فهرس هذه الرسالة على مايلي : -الاشراف في التربية المعاصرة "مفاهيم وقضايا عامة " -مقررات الاشراف في التربية المعاصرة "المشرف والمجال والكوادر المدرسية " - مصادر سلوك المشرف وانواعه والعوامل المؤثرة عليه في التربية المعاصرة - خصائص ومسؤوليات وظيفية للمشرف في التربية المعاصرة -أساليب للاشراف في التربية المعاصرة - تطوير التربية المدرسية بنتائج الاشراف " اقتراحات ووسائل اجرائية عامة" .
Note de contenu : تضمن الكتاب:
الإشراف في التربية المعاصرة: مفاهيم وقضايا عامة
مقررات الإشراف في التربية المعاصرة
مصادر سلوك المشرف وأنواعه
خصائص ومسؤوليات وظيفية للمشرف في التربية المعاصرة
أساليب للإشراف في التربية المعاصرة
تطوير التربية المدرسية بنتائج الإشراف
En ligne : https://daralzaman.sa/wp-content/uploads/2025/03/0001682_--450x600.jpeg الإشراف في التربية المعاصرة : مفاهيم وأساليب وتطبيقات [texte imprimé] / أ.د. محمد زياد حمدان, Auteur . - د.ط . - عمان : دار التربية الحديثة, 1991 . - 126.ص : غلاف ورقي ملون ; 20 سم.
سلسلة المكتبة التربوية السريعة :رسالة 14
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التربية الإشراف التربية المعاصرة المشرف Index. décimale : 375 Résumé : الاشراف بمفهومه الشامل في هذه الرسالة ، هو عملية ادارية تربوية موجهة لمجمل عوامل ، وعمليات التربية المدرسية ، بملاحظتها الميدانية المنظمة وجمع وتحليل بياناتها ، ثم صناعة القرارات الخاصة بمدى كفايتها والحاجة الى تطويرها بعدئذ الى الافضل .اما المشرف، فهو مخصص ميولا ووظيفة للقيام بمهام الاشراف ، ملاحظة ةتقييم الواقع المدرسي ، وتحديد مواطن قواه وضعفه البشرية والسلوكية المهنية والنفسية والمادية ، تمهيدا لنقله بالتوجيه والتطوير الى مستوى أكثر صلاحية وجدوى .واحتوى فهرس هذه الرسالة على مايلي : -الاشراف في التربية المعاصرة "مفاهيم وقضايا عامة " -مقررات الاشراف في التربية المعاصرة "المشرف والمجال والكوادر المدرسية " - مصادر سلوك المشرف وانواعه والعوامل المؤثرة عليه في التربية المعاصرة - خصائص ومسؤوليات وظيفية للمشرف في التربية المعاصرة -أساليب للاشراف في التربية المعاصرة - تطوير التربية المدرسية بنتائج الاشراف " اقتراحات ووسائل اجرائية عامة" .
Note de contenu : تضمن الكتاب:
الإشراف في التربية المعاصرة: مفاهيم وقضايا عامة
مقررات الإشراف في التربية المعاصرة
مصادر سلوك المشرف وأنواعه
خصائص ومسؤوليات وظيفية للمشرف في التربية المعاصرة
أساليب للإشراف في التربية المعاصرة
تطوير التربية المدرسية بنتائج الإشراف
En ligne : https://daralzaman.sa/wp-content/uploads/2025/03/0001682_--450x600.jpeg Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 0634 375/06.1 Livre المكتبة المركزية indéterminé Exclu du prêt 0633 375/06.2 Livre المكتبة المركزية indéterminé Disponible
Titre : التربية عبر التاريخ : موجز لمفاهيمها وتطوراتها ودورها في نمو الفرد والمجتمع Type de document : texte imprimé Auteurs : د. محمد زياد حمدان Mention d'édition : د.ط Editeur : عمان : دار التربية الحديثة Année de publication : 1989 Importance : 41.ص Présentation : غلاف ورقي ملون Format : 20 سم Note générale : سلسلة المكتبة التربوية السريعة الرسالتان : 1 , 2 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التربية Index. décimale : 375 Résumé : المحتويات : -مفاهيم وأنواع التربية .- مكونات التربية - التطور التاريخي للتربية - الوظائف الانسانية للتربية ودورها الموجه للفرد والمجتمع . التربية عبر التاريخ : موجز لمفاهيمها وتطوراتها ودورها في نمو الفرد والمجتمع [texte imprimé] / د. محمد زياد حمدان . - د.ط . - عمان : دار التربية الحديثة, 1989 . - 41.ص : غلاف ورقي ملون ; 20 سم.
سلسلة المكتبة التربوية السريعة الرسالتان : 1 , 2
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التربية Index. décimale : 375 Résumé : المحتويات : -مفاهيم وأنواع التربية .- مكونات التربية - التطور التاريخي للتربية - الوظائف الانسانية للتربية ودورها الموجه للفرد والمجتمع . Exemplaires(1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 0641 375/10.1 Livre المكتبة المركزية indéterminé Exclu du prêt PermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalink

