Détail de l'auteur
Auteur د. عبد الحافظ محمد سلامة |
Documents disponibles écrits par cet auteur (4)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
مدخل إلى تكنولوجيا التعليم / د. عبد الحافظ محمد سلامة
Titre : مدخل إلى تكنولوجيا التعليم Type de document : texte imprimé Auteurs : د. عبد الحافظ محمد سلامة Editeur : عمان : دار الفكر Année de publication : 1998 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التعليم Index. décimale : 375 مدخل إلى تكنولوجيا التعليم [texte imprimé] / د. عبد الحافظ محمد سلامة . - عمان : دار الفكر, 1998.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التعليم Index. décimale : 375 Exemplaires(0)
Disponibilité aucun exemplaire مدخل إلى تكنولوجيا التعليم / د. عبد الحافظ محمد سلامة
Titre : مدخل إلى تكنولوجيا التعليم Type de document : texte imprimé Auteurs : د. عبد الحافظ محمد سلامة Editeur : عمان : دار الفكر Année de publication : 1998 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التعليم Index. décimale : 375 مدخل إلى تكنولوجيا التعليم [texte imprimé] / د. عبد الحافظ محمد سلامة . - عمان : دار الفكر, 1998.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التعليم Index. décimale : 375 Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 375/21.1 375/21.1 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 375/21.2 375/21.2 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt
Titre : وسائل الإتصال والتكنولوجيا في التعليم Type de document : texte imprimé Auteurs : د. عبد الحافظ محمد سلامة Mention d'édition : الثانية Editeur : عمان : دار الفكر Année de publication : 1998 Collection : المصادر التعليمية num. 6 Importance : 580ص. Présentation : مجلد،غلاف ملون ومصمم Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 751079957 Note générale : فهرس الأشكال مراجع عربية وأجنبية Langues : Arabe (ara) Mots-clés : تكنولوجيا الإتصال Index. décimale : 070 Résumé : احتوى الكتاب على ثلاثة أبواب، فالأول ضم ست وحدات: عملية الإتصال، انواع الإتصال ووظائفه الأساسية، تصنيف وسائل الإتصال، الإتصال وعمليتا التعلم والتعليم، مهارات الإتصال التربوي والوحدة السادسة هي وسائل الإتصال الجماهيري والعملية التربوية. والباب الثاني فقد عالج الأسس النفسية والتربوية لإستخدام الوسائل التعليمية بما فيها من :التعلم ونظرياته،الأهداف التعليمية،دور التقنيات التربوية في تحقيق الأهداف التعليمية، الأصول العلمية والفلسفية للوسائل التعليمية، الأسس النفسية والتربوية لإستخدام الوسائل التعليمية وتقويم الوسيلة التعليمية. وأما الباب الثالث فقد عالج موضوع انتاج الوسائل التعليمية واستخدامها وذلك بما تضمنه من وحدات وهي : الوسائل التعليمية وطرق اختيارها وكيفية التخطيط لها، والوسائل المرسومة والمكتوبة والمصورة، اللوحات التعليمية، والمواد التعليمية المطبوعة وأدواتها، الألعاب والأجهزة التعليمية. إضافة إلى بعض الوسائل الحديثة مثل: التعلم عن بعد عن طريق القمر الصناعي(عربسات)، وبعض طرق التعلم الذاتي المعتمدة على نظرية العالم السلزكي(سكندر) وغيرها من الموضوعات، التي ستجدها عندما تتابع هذا المصنف . En ligne : 070.04.pdf وسائل الإتصال والتكنولوجيا في التعليم [texte imprimé] / د. عبد الحافظ محمد سلامة . - الثانية . - عمان : دار الفكر, 1998 . - 580ص. : مجلد،غلاف ملون ومصمم ; 24 سم. - (المصادر التعليمية; 6) .
ISSN : 751079957
فهرس الأشكال مراجع عربية وأجنبية
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : تكنولوجيا الإتصال Index. décimale : 070 Résumé : احتوى الكتاب على ثلاثة أبواب، فالأول ضم ست وحدات: عملية الإتصال، انواع الإتصال ووظائفه الأساسية، تصنيف وسائل الإتصال، الإتصال وعمليتا التعلم والتعليم، مهارات الإتصال التربوي والوحدة السادسة هي وسائل الإتصال الجماهيري والعملية التربوية. والباب الثاني فقد عالج الأسس النفسية والتربوية لإستخدام الوسائل التعليمية بما فيها من :التعلم ونظرياته،الأهداف التعليمية،دور التقنيات التربوية في تحقيق الأهداف التعليمية، الأصول العلمية والفلسفية للوسائل التعليمية، الأسس النفسية والتربوية لإستخدام الوسائل التعليمية وتقويم الوسيلة التعليمية. وأما الباب الثالث فقد عالج موضوع انتاج الوسائل التعليمية واستخدامها وذلك بما تضمنه من وحدات وهي : الوسائل التعليمية وطرق اختيارها وكيفية التخطيط لها، والوسائل المرسومة والمكتوبة والمصورة، اللوحات التعليمية، والمواد التعليمية المطبوعة وأدواتها، الألعاب والأجهزة التعليمية. إضافة إلى بعض الوسائل الحديثة مثل: التعلم عن بعد عن طريق القمر الصناعي(عربسات)، وبعض طرق التعلم الذاتي المعتمدة على نظرية العالم السلزكي(سكندر) وغيرها من الموضوعات، التي ستجدها عندما تتابع هذا المصنف . En ligne : 070.04.pdf Exemplaires(0)
Disponibilité aucun exemplaire
Titre : وسائل الإتصال والتكنولوجيا في التعليم Type de document : texte imprimé Auteurs : د. عبد الحافظ محمد سلامة Mention d'édition : الثانية Editeur : عمان : دار الفكر Année de publication : 1998 Collection : المصادر التعليمية num. 6 Importance : 580ص. Présentation : مجلد،غلاف ملون ومصمم Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 751079957 Note générale : فهرس الأشكال مراجع عربية وأجنبية Langues : Arabe (ara) Mots-clés : تكنولوجيا الإتصال Index. décimale : 070 Résumé : احتوى الكتاب على ثلاثة أبواب، فالأول ضم ست وحدات: عملية الإتصال، انواع الإتصال ووظائفه الأساسية، تصنيف وسائل الإتصال، الإتصال وعمليتا التعلم والتعليم، مهارات الإتصال التربوي والوحدة السادسة هي وسائل الإتصال الجماهيري والعملية التربوية. والباب الثاني فقد عالج الأسس النفسية والتربوية لإستخدام الوسائل التعليمية بما فيها من :التعلم ونظرياته،الأهداف التعليمية،دور التقنيات التربوية في تحقيق الأهداف التعليمية، الأصول العلمية والفلسفية للوسائل التعليمية، الأسس النفسية والتربوية لإستخدام الوسائل التعليمية وتقويم الوسيلة التعليمية. وأما الباب الثالث فقد عالج موضوع انتاج الوسائل التعليمية واستخدامها وذلك بما تضمنه من وحدات وهي : الوسائل التعليمية وطرق اختيارها وكيفية التخطيط لها، والوسائل المرسومة والمكتوبة والمصورة، اللوحات التعليمية، والمواد التعليمية المطبوعة وأدواتها، الألعاب والأجهزة التعليمية. إضافة إلى بعض الوسائل الحديثة مثل: التعلم عن بعد عن طريق القمر الصناعي(عربسات)، وبعض طرق التعلم الذاتي المعتمدة على نظرية العالم السلزكي(سكندر) وغيرها من الموضوعات، التي ستجدها عندما تتابع هذا المصنف . En ligne : 070.04.pdf وسائل الإتصال والتكنولوجيا في التعليم [texte imprimé] / د. عبد الحافظ محمد سلامة . - الثانية . - عمان : دار الفكر, 1998 . - 580ص. : مجلد،غلاف ملون ومصمم ; 24 سم. - (المصادر التعليمية; 6) .
ISSN : 751079957
فهرس الأشكال مراجع عربية وأجنبية
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : تكنولوجيا الإتصال Index. décimale : 070 Résumé : احتوى الكتاب على ثلاثة أبواب، فالأول ضم ست وحدات: عملية الإتصال، انواع الإتصال ووظائفه الأساسية، تصنيف وسائل الإتصال، الإتصال وعمليتا التعلم والتعليم، مهارات الإتصال التربوي والوحدة السادسة هي وسائل الإتصال الجماهيري والعملية التربوية. والباب الثاني فقد عالج الأسس النفسية والتربوية لإستخدام الوسائل التعليمية بما فيها من :التعلم ونظرياته،الأهداف التعليمية،دور التقنيات التربوية في تحقيق الأهداف التعليمية، الأصول العلمية والفلسفية للوسائل التعليمية، الأسس النفسية والتربوية لإستخدام الوسائل التعليمية وتقويم الوسيلة التعليمية. وأما الباب الثالث فقد عالج موضوع انتاج الوسائل التعليمية واستخدامها وذلك بما تضمنه من وحدات وهي : الوسائل التعليمية وطرق اختيارها وكيفية التخطيط لها، والوسائل المرسومة والمكتوبة والمصورة، اللوحات التعليمية، والمواد التعليمية المطبوعة وأدواتها، الألعاب والأجهزة التعليمية. إضافة إلى بعض الوسائل الحديثة مثل: التعلم عن بعد عن طريق القمر الصناعي(عربسات)، وبعض طرق التعلم الذاتي المعتمدة على نظرية العالم السلزكي(سكندر) وغيرها من الموضوعات، التي ستجدها عندما تتابع هذا المصنف . En ligne : 070.04.pdf Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 070/04.1 070/04.1 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 070/04.2 070/04.2 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt