Détail de l'auteur
Auteur د. هيثم يوسف راشد الريموني |
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
أثر البرامج التدريبية لذوي صعوبات التعلم / د. هيثم يوسف راشد الريموني
Titre : أثر البرامج التدريبية لذوي صعوبات التعلم : الإنجاز الدراسي ومفهوم الذات Type de document : texte imprimé Auteurs : د. هيثم يوسف راشد الريموني Editeur : عمان : دار الحامد Année de publication : 2007 Importance : 149ص Format : 24سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : صعوبات التعلم - التعليم الخاص- التربية Index. décimale : 371 Résumé : تناول الكتاب النظريات المفسرة لصعوبات التعلم ومفهوم الذات الأكاديمي ودافعية الإنجاز الدراسي - دراسة ميدانية لأثربرنامج تدريبي في تنمية مفهوم الذات الأكاديمي ودافعية الإنجاز الدراسي لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم . أثر البرامج التدريبية لذوي صعوبات التعلم : الإنجاز الدراسي ومفهوم الذات [texte imprimé] / د. هيثم يوسف راشد الريموني . - عمان : دار الحامد, 2007 . - 149ص ; 24سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : صعوبات التعلم - التعليم الخاص- التربية Index. décimale : 371 Résumé : تناول الكتاب النظريات المفسرة لصعوبات التعلم ومفهوم الذات الأكاديمي ودافعية الإنجاز الدراسي - دراسة ميدانية لأثربرنامج تدريبي في تنمية مفهوم الذات الأكاديمي ودافعية الإنجاز الدراسي لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم . Exemplaires(0)
Disponibilité aucun exemplaire أثر البرامج التدريبية لذوي صعوبات التعلم / د. هيثم يوسف راشد الريموني
Titre : أثر البرامج التدريبية لذوي صعوبات التعلم : الإنجاز الدراسي ومفهوم الذات Type de document : texte imprimé Auteurs : د. هيثم يوسف راشد الريموني Editeur : عمان : دار الحامد Année de publication : 2007 Importance : 149ص Format : 24سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : صعوبات التعلم - التعليم الخاص- التربية Index. décimale : 371 Résumé : تناول الكتاب النظريات المفسرة لصعوبات التعلم ومفهوم الذات الأكاديمي ودافعية الإنجاز الدراسي - دراسة ميدانية لأثربرنامج تدريبي في تنمية مفهوم الذات الأكاديمي ودافعية الإنجاز الدراسي لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم . أثر البرامج التدريبية لذوي صعوبات التعلم : الإنجاز الدراسي ومفهوم الذات [texte imprimé] / د. هيثم يوسف راشد الريموني . - عمان : دار الحامد, 2007 . - 149ص ; 24سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : صعوبات التعلم - التعليم الخاص- التربية Index. décimale : 371 Résumé : تناول الكتاب النظريات المفسرة لصعوبات التعلم ومفهوم الذات الأكاديمي ودافعية الإنجاز الدراسي - دراسة ميدانية لأثربرنامج تدريبي في تنمية مفهوم الذات الأكاديمي ودافعية الإنجاز الدراسي لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم . Exemplaires(3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 371/84.1 371/84.1 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 371/84.2 371/84.2 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 371/84.3 371/84.3 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt