Détail de l'auteur
Auteur محمد عبد العظيم |
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
التسويق المتقدم / محمد عبد العظيم
Titre : التسويق المتقدم Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد عبد العظيم Editeur : الإسكندرية : الدار الجامعية Année de publication : 1012 Importance : 438 Format : 24 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق المتقدم/ التسويق/ إدارة الأعمال Index. décimale : 658 Résumé : يتظمن النص بناء الأعمال الرابحة من خلال رؤية تسويقية، إدارة العلاقات مع العملاء والتحديات التسويقية في الألفية الجديدة، تنمية وتطوير المنتجات الجديدة، تسويق الخدمات والتسويق في المنظمات غير الهادفة للربح، التسويق الداخلي والعالمي، التسويق والمجتمع المسؤولية الاجتماعية والقضايا الأخلاقية في التسويق، التسويق وخلق الميزة التنافسية،التسويق في العصر الرقمي، التسويق الإلكتروني، التحطيط والتنظيم للتسويق، الرقابة على التسويق. التسويق المتقدم [texte imprimé] / محمد عبد العظيم . - الإسكندرية : الدار الجامعية, 1012 . - 438 ; 24.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق المتقدم/ التسويق/ إدارة الأعمال Index. décimale : 658 Résumé : يتظمن النص بناء الأعمال الرابحة من خلال رؤية تسويقية، إدارة العلاقات مع العملاء والتحديات التسويقية في الألفية الجديدة، تنمية وتطوير المنتجات الجديدة، تسويق الخدمات والتسويق في المنظمات غير الهادفة للربح، التسويق الداخلي والعالمي، التسويق والمجتمع المسؤولية الاجتماعية والقضايا الأخلاقية في التسويق، التسويق وخلق الميزة التنافسية،التسويق في العصر الرقمي، التسويق الإلكتروني، التحطيط والتنظيم للتسويق، الرقابة على التسويق. Exemplaires(0)
Disponibilité aucun exemplaire التسويق المتقدم / محمد عبد العظيم
Titre : التسويق المتقدم Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد عبد العظيم Editeur : الإسكندرية : الدار الجامعية Année de publication : 1012 Importance : 438 Format : 24 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق المتقدم/ التسويق/ إدارة الأعمال Index. décimale : 658 Résumé : يتظمن النص بناء الأعمال الرابحة من خلال رؤية تسويقية، إدارة العلاقات مع العملاء والتحديات التسويقية في الألفية الجديدة، تنمية وتطوير المنتجات الجديدة، تسويق الخدمات والتسويق في المنظمات غير الهادفة للربح، التسويق الداخلي والعالمي، التسويق والمجتمع المسؤولية الاجتماعية والقضايا الأخلاقية في التسويق، التسويق وخلق الميزة التنافسية،التسويق في العصر الرقمي، التسويق الإلكتروني، التحطيط والتنظيم للتسويق، الرقابة على التسويق. التسويق المتقدم [texte imprimé] / محمد عبد العظيم . - الإسكندرية : الدار الجامعية, 1012 . - 438 ; 24.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق المتقدم/ التسويق/ إدارة الأعمال Index. décimale : 658 Résumé : يتظمن النص بناء الأعمال الرابحة من خلال رؤية تسويقية، إدارة العلاقات مع العملاء والتحديات التسويقية في الألفية الجديدة، تنمية وتطوير المنتجات الجديدة، تسويق الخدمات والتسويق في المنظمات غير الهادفة للربح، التسويق الداخلي والعالمي، التسويق والمجتمع المسؤولية الاجتماعية والقضايا الأخلاقية في التسويق، التسويق وخلق الميزة التنافسية،التسويق في العصر الرقمي، التسويق الإلكتروني، التحطيط والتنظيم للتسويق، الرقابة على التسويق. Exemplaires(7)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 658/196.1 658/196.1 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 658/196.2 658/196.2 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 658/196.3 658/196.3 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 658/196.4 658/196.4 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 658/196.5 658/196.5 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 658/196.6 658/196.6 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 658/196.7 658/196.7 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt