Détail de l'auteur
Auteur وليد السيد احمد خليفة |
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
الاتجاهات الحديثة في الصم ك المفاهيم - النظريات - التطبيقات / وليد السيد احمد خليفة
Titre : الاتجاهات الحديثة في الصم ك المفاهيم - النظريات - التطبيقات Type de document : texte imprimé Auteurs : وليد السيد احمد خليفة Editeur : القاهرة : دار الوفاء Année de publication : 2011 Importance : 237 Format : 24 سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التربية الخاصة - تعليم الصم - الاعاقة السمعية - البرمجة التعليمية - Index. décimale : 371 Résumé : تناول الكتاب التربية الخاصة و اهم اتجاهاتها الحديثة تعليم الصم من منظور تاريخي - الاعاقة السمعية من المنظور الحديث - البرمجة التعليمية للاطفال ذوي الاعاقات المتعددة - نظرية العقل و الصم و التوحيد الاتجاهات الحديثة في الصم ك المفاهيم - النظريات - التطبيقات [texte imprimé] / وليد السيد احمد خليفة . - القاهرة : دار الوفاء, 2011 . - 237 ; 24 سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التربية الخاصة - تعليم الصم - الاعاقة السمعية - البرمجة التعليمية - Index. décimale : 371 Résumé : تناول الكتاب التربية الخاصة و اهم اتجاهاتها الحديثة تعليم الصم من منظور تاريخي - الاعاقة السمعية من المنظور الحديث - البرمجة التعليمية للاطفال ذوي الاعاقات المتعددة - نظرية العقل و الصم و التوحيد Exemplaires(0)
Disponibilité aucun exemplaire الاتجاهات الحديثة في الصم ك المفاهيم - النظريات - التطبيقات / وليد السيد احمد خليفة
Titre : الاتجاهات الحديثة في الصم ك المفاهيم - النظريات - التطبيقات Type de document : texte imprimé Auteurs : وليد السيد احمد خليفة Editeur : القاهرة : دار الوفاء Année de publication : 2011 Importance : 237 Format : 24 سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التربية الخاصة - تعليم الصم - الاعاقة السمعية - البرمجة التعليمية - Index. décimale : 371 Résumé : تناول الكتاب التربية الخاصة و اهم اتجاهاتها الحديثة تعليم الصم من منظور تاريخي - الاعاقة السمعية من المنظور الحديث - البرمجة التعليمية للاطفال ذوي الاعاقات المتعددة - نظرية العقل و الصم و التوحيد الاتجاهات الحديثة في الصم ك المفاهيم - النظريات - التطبيقات [texte imprimé] / وليد السيد احمد خليفة . - القاهرة : دار الوفاء, 2011 . - 237 ; 24 سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التربية الخاصة - تعليم الصم - الاعاقة السمعية - البرمجة التعليمية - Index. décimale : 371 Résumé : تناول الكتاب التربية الخاصة و اهم اتجاهاتها الحديثة تعليم الصم من منظور تاريخي - الاعاقة السمعية من المنظور الحديث - البرمجة التعليمية للاطفال ذوي الاعاقات المتعددة - نظرية العقل و الصم و التوحيد Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 371/94.1 371/94.1 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt 371/94.2 371/94.2 Périodique Bibliothèque principale indéterminé Exclu du prêt