Détail de l'auteur
Auteur محمود جاسم الصميدعي |
Documents disponibles écrits par cet auteur (3)
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![Tris disponibles](./images/orderby_az.gif)
Titre : إدارة علاقة الزبون Type de document : texte imprimé Auteurs : محمود جاسم الصميدعي, Auteur ; ديمة موسى الدجاني, Auteur ; إيهاب علي القرم, Auteur Mention d'édition : الطبعة الأولى Editeur : عمان : دار الحامد للنشر و التوزيع Année de publication : 2022 Importance : 239 ص Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-663-17-9 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الزبائن/التسويق/ادارة المبيعات/سلوك المستهلك Résumé : يحتوي الكتاب
- تطور مفهوم التسويق
- ادارة علاقات الزبون و أبعادها
- مراحل تطور مفهوم إدارة علاقة الزبون
- أساسيات و أبعاد إدارة علاقات الزبون
- سلوك الزبون
- رضا و ولاء و قيمة الزبون
- المفاهيم المؤثرة على إدارة علاقات الزبائن
- المفاهيم المرتبطة بادارة علاقات الزبون
- أنواع إدارة علاقات الزبون
- إدارة علاقات الزبون الكترونياإدارة علاقة الزبون [texte imprimé] / محمود جاسم الصميدعي, Auteur ; ديمة موسى الدجاني, Auteur ; إيهاب علي القرم, Auteur . - الطبعة الأولى . - عمان : دار الحامد للنشر و التوزيع, 2022 . - 239 ص ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-663-17-9
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الزبائن/التسويق/ادارة المبيعات/سلوك المستهلك Résumé : يحتوي الكتاب
- تطور مفهوم التسويق
- ادارة علاقات الزبون و أبعادها
- مراحل تطور مفهوم إدارة علاقة الزبون
- أساسيات و أبعاد إدارة علاقات الزبون
- سلوك الزبون
- رضا و ولاء و قيمة الزبون
- المفاهيم المؤثرة على إدارة علاقات الزبائن
- المفاهيم المرتبطة بادارة علاقات الزبون
- أنواع إدارة علاقات الزبون
- إدارة علاقات الزبون الكترونياRéservation
Réserver ce document
Exemplaires(3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité S.C.658/237.1 S.C.658/237.1 Livre Bibliothèque FSECSG indéterminé Disponible S.C.658/237.2 S.C.658/237.2 Livre Bibliothèque FSECSG indéterminé Disponible S.C.658/237.3 S.C.658/237.3 Livre Bibliothèque FSECSG indéterminé Disponible
Titre : التسويق الأخضر Type de document : texte imprimé Auteurs : محمود جاسم الصميدعي, Auteur Mention d'édition : الطبعة الأولى Editeur : عمان : دار الحامد للنشر و التوزيع Année de publication : 2022 Importance : 268 ص Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-663-03-2 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق البيئي/تسويق المنتجات الزراعية/أساليب التسويق/إدارة التسويق Résumé : يحتوي الكتاب
- طبيعة التسويق الأخضر
- تطور مفهوم التسويق الأخضر
- أبعاد التسويق الأخضر
- المنتجات الخضراء
- التسعير و التوزيع الأخضر و سلسلة الوريد الخضراء
- الامدادات التسويقية الخضراء
- الاتصالات التسويقية الخضراء
- سلوك المستهلك الأخضر
- المسؤولية الاجتماعية و التنمية المستدامةالتسويق الأخضر [texte imprimé] / محمود جاسم الصميدعي, Auteur . - الطبعة الأولى . - عمان : دار الحامد للنشر و التوزيع, 2022 . - 268 ص ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-663-03-2
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق البيئي/تسويق المنتجات الزراعية/أساليب التسويق/إدارة التسويق Résumé : يحتوي الكتاب
- طبيعة التسويق الأخضر
- تطور مفهوم التسويق الأخضر
- أبعاد التسويق الأخضر
- المنتجات الخضراء
- التسعير و التوزيع الأخضر و سلسلة الوريد الخضراء
- الامدادات التسويقية الخضراء
- الاتصالات التسويقية الخضراء
- سلوك المستهلك الأخضر
- المسؤولية الاجتماعية و التنمية المستدامةRéservation
Réserver ce document
Exemplaires(3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité S.C.658/232.1 S.C.658/232.1 Livre Bibliothèque FSECSG indéterminé Disponible S.C.658/232.2 S.C.658/232.2 Livre Bibliothèque FSECSG indéterminé Disponible S.C.658/232.3 S.C.658/232.3 Livre Bibliothèque FSECSG indéterminé Disponible
Titre : التسويق الرقمي Type de document : texte imprimé Auteurs : محمود جاسم الصميدعي, Auteur ; ردينة عثمان يوسف, Auteur Mention d'édition : الطبعة الأولى Editeur : عمان : دار الحامد للنشر و التوزيع Année de publication : 2023 Importance : 390ص Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-663-37-7 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق/الانترنت/إدارة المبيعات/استخدام المعلومات /أبحاث التسويق Résumé : يحتوي الكتاب
- المفهوم الهداف و الأبعاد للتسويق الرقمي
- التكنولوجيا الأساس البنائي للتسويق الرقمي
- المفاهيم المرادفة و النماذج المرتبطة بالتسويق الرقمي
- أساسيات التسويق الرقمي
- التخطيط الاستراتيجي للتسويق الرقمي
- نظام المعلومات للتسويق الرقمي
- الاطار الاستراتيجي للتسويق الرقمي
- أنواع استراتيجيات التسويق الرقمي و التنفيذ و الرقابة عليها
- المزيج التسويقي الرقمي و عناصر نجاحه
- أنواع و طرق الةسويق الرقميالتسويق الرقمي [texte imprimé] / محمود جاسم الصميدعي, Auteur ; ردينة عثمان يوسف, Auteur . - الطبعة الأولى . - عمان : دار الحامد للنشر و التوزيع, 2023 . - 390ص ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-663-37-7
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق/الانترنت/إدارة المبيعات/استخدام المعلومات /أبحاث التسويق Résumé : يحتوي الكتاب
- المفهوم الهداف و الأبعاد للتسويق الرقمي
- التكنولوجيا الأساس البنائي للتسويق الرقمي
- المفاهيم المرادفة و النماذج المرتبطة بالتسويق الرقمي
- أساسيات التسويق الرقمي
- التخطيط الاستراتيجي للتسويق الرقمي
- نظام المعلومات للتسويق الرقمي
- الاطار الاستراتيجي للتسويق الرقمي
- أنواع استراتيجيات التسويق الرقمي و التنفيذ و الرقابة عليها
- المزيج التسويقي الرقمي و عناصر نجاحه
- أنواع و طرق الةسويق الرقميRéservation
Réserver ce document
Exemplaires(3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité S.C.658/228.1 S.C.658/228.1 Livre Bibliothèque FSECSG indéterminé Disponible S.C.658/228.2 S.C.658/228.2 Livre Bibliothèque FSECSG indéterminé Disponible S.C.658/228.3 S.C.658/228.3 Livre Bibliothèque FSECSG indéterminé Disponible