Détail de l'auteur
Auteur MEGAN MADRON |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



Titre : الذكاء الإصطناعي و إدارة وسائل التزاصل الاجتماعي Type de document : texte imprimé Auteurs : MEGAN MADRON, Auteur Editeur : عمان : دار الابتكار للنشر و التوزيع Année de publication : 2023 Importance : 283 ص Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9930-16-099-2 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Anglais (eng) Mots-clés : الذكاء الإصطناعي /وسائل التواصل الاجنماعي Index. décimale : 650 Résumé : مقدمة في الذكاء الاصطناعي و إدارة وسائل التواصل الاجتماعي
أسس إدارة و سائل التواصل الاجنماعي
الذكاء الاصطناعي في تحليلات وسائل التواصل الاجتماعي
إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي المدعومة بالذكاء الاصطناعي
استراتيجية المحتوى المبني على الذكاء الاصطناعي
أدوات إدارة الوسائط الاجتماعية المدعومة بالذكاء الاصطناعي
الاعتبارات الأخلاقية في الذكاء الاصطناعي ز إدارة وسائل التواصل الاجتماعي
الذكاء الاصطناعي و إدارة الأزمات عبر وسائل التواصل الاجتماعي
الذكاء الاصطناعي و التسويق المؤثر
الذكاء الاصطناعي و خدمة العملاء غبر وسائل التواصل الاجتماعي
الذكاء الاصطناعي و اتجاهات وسائل التواصل الاجتماعيNote de contenu : إعلانات وسائل التواصل الاجنماعي
اختيار منصات التواصل الاجنماعي المناسبة
أهمية إنشاء المحتوى و تنظيمه
التحليلات التنبؤية لوسائل التواصل الاجتماعي
أهمية الاعلان على وسائل التواصل الاجتماعي
صنع القرار الأخلاقي في وسائل التواصل الاجتماعي
قوة الذكتء الاصطناعي في التسويق المؤثرالذكاء الإصطناعي و إدارة وسائل التزاصل الاجتماعي [texte imprimé] / MEGAN MADRON, Auteur . - عمان : دار الابتكار للنشر و التوزيع, 2023 . - 283 ص ; 24 سم.
ISBN : 978-9930-16-099-2
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Anglais (eng)
Mots-clés : الذكاء الإصطناعي /وسائل التواصل الاجنماعي Index. décimale : 650 Résumé : مقدمة في الذكاء الاصطناعي و إدارة وسائل التواصل الاجتماعي
أسس إدارة و سائل التواصل الاجنماعي
الذكاء الاصطناعي في تحليلات وسائل التواصل الاجتماعي
إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي المدعومة بالذكاء الاصطناعي
استراتيجية المحتوى المبني على الذكاء الاصطناعي
أدوات إدارة الوسائط الاجتماعية المدعومة بالذكاء الاصطناعي
الاعتبارات الأخلاقية في الذكاء الاصطناعي ز إدارة وسائل التواصل الاجتماعي
الذكاء الاصطناعي و إدارة الأزمات عبر وسائل التواصل الاجتماعي
الذكاء الاصطناعي و التسويق المؤثر
الذكاء الاصطناعي و خدمة العملاء غبر وسائل التواصل الاجتماعي
الذكاء الاصطناعي و اتجاهات وسائل التواصل الاجتماعيNote de contenu : إعلانات وسائل التواصل الاجنماعي
اختيار منصات التواصل الاجنماعي المناسبة
أهمية إنشاء المحتوى و تنظيمه
التحليلات التنبؤية لوسائل التواصل الاجتماعي
أهمية الاعلان على وسائل التواصل الاجتماعي
صنع القرار الأخلاقي في وسائل التواصل الاجتماعي
قوة الذكتء الاصطناعي في التسويق المؤثرRéservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 4633 S.C.650/245.1 Livre مكتبة كلية العلوم التجارية و الاقتصادية، و علوم التسيير indéterminé Disponible 4634 S.C.650/245.2 Livre مكتبة كلية العلوم التجارية و الاقتصادية، و علوم التسيير indéterminé Disponible