Détail de l'auteur
Auteur عرفة سيد سالم |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)



Titre : الاتصال التسويقي و الترويج Type de document : texte imprimé Auteurs : عرفة سيد سالم, Auteur Mention d'édition : الأولى Editeur : عمان : دار الراية للنشر و التوزيع Année de publication : 2024 Importance : 230 ص Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-544-41-6 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق / إدارة المبيعات Index. décimale : 658 Résumé : ماهية الاتصال / خصائص الرسالة الاتصالية الناجحة
أساسيات الاتصالات التسويقية
استراتيجيات النشاطات التسويقية
التسويق المباشر / المنافع التي يحققها التسويق المباشر
الاتصالات التسويقية و بينة التسسويق و سلوك المستهلك
العلاقات العامة
الاعلان
تنشيط و ترويج المبيعات و البيع الشخصي
Note de contenu : مفهوم الاتصال / عناصر الاتصال
مفهوم الاتصالات التسويقية المتكاملة / عناصر الاتصال التسويقي
خطوات تخطيط النشاط التسويقي / البيع الألي و التسويق الالكتروني
الإطار الاسيتراتيجي الديناميكي للتسويق الدولي في مواجهة البيئة المتغيرة
الاتصالات التسويقية و بيئة التسويق
الاتصالات التسويقية و سلوك المستهلك
مفهوم العلاقات العامة في الاتصال
دور الإعلان في تفغيل وسائل الاتصال
تنشيط المبيعات /البيع الشخصي
الاتصال التسويقي و الترويج [texte imprimé] / عرفة سيد سالم, Auteur . - الأولى . - عمان : دار الراية للنشر و التوزيع, 2024 . - 230 ص ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-544-41-6
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق / إدارة المبيعات Index. décimale : 658 Résumé : ماهية الاتصال / خصائص الرسالة الاتصالية الناجحة
أساسيات الاتصالات التسويقية
استراتيجيات النشاطات التسويقية
التسويق المباشر / المنافع التي يحققها التسويق المباشر
الاتصالات التسويقية و بينة التسسويق و سلوك المستهلك
العلاقات العامة
الاعلان
تنشيط و ترويج المبيعات و البيع الشخصي
Note de contenu : مفهوم الاتصال / عناصر الاتصال
مفهوم الاتصالات التسويقية المتكاملة / عناصر الاتصال التسويقي
خطوات تخطيط النشاط التسويقي / البيع الألي و التسويق الالكتروني
الإطار الاسيتراتيجي الديناميكي للتسويق الدولي في مواجهة البيئة المتغيرة
الاتصالات التسويقية و بيئة التسويق
الاتصالات التسويقية و سلوك المستهلك
مفهوم العلاقات العامة في الاتصال
دور الإعلان في تفغيل وسائل الاتصال
تنشيط المبيعات /البيع الشخصي
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 4693 S.C.658/254.1 Livre مكتبة كلية العلوم التجارية و الاقتصادية، و علوم التسيير indéterminé Disponible 4694 S.C.658/254.2 Livre مكتبة كلية العلوم التجارية و الاقتصادية، و علوم التسيير indéterminé Disponible